متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطعام والشراب » برغر وبيتزا وصفات مجانية APK
 برغر وبيتزا وصفات مجانية APK icon

برغر وبيتزا وصفات مجانية APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الطعام والشراب

4.0.3 and up

برغر وبيتزا وصفات مجانية APK

تنزيل برغر وبيتزا وصفات مجانية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف البرجر و البيتزا وصفات

ابحث عن أفضل برغر لذيذ وصفات أو البيتزا وصفات ؟ هنا هو! هذا برغر وصفة التطبيق يحتوي على كل ما تحتاجه لجعل الذ همبرغر.
خلال وقت الغداء الناس متحمسون لزيارة متجر برغر جديد ومحاولة الهامبرغر اللذيذ كان الجميع يتحدث عنه! تحقق من المكونات والحصول على استعداد لخدمة العملاء وجبة لذيذ من صفات شطيرة المفضلة لديهم!
بعض برغر فئات يمكنك العثور عليها في هذا التطبيق هي : جبن البرجر, الدجاج البرغر, شطائر هامبورجر, لحم البرغر تركيا البرغر الخضروات البرغر والعديد من وصفات برغر.
وصفات البيتزا هو الطبق الأكثر شعبية للأحزاب و hangouts. وصفات البيتزا يجلب لك كل لذيذ, لذيذ لذيذ البيتزا وصفات من جميع أنحاء العالم و التي أعدت من قبل العالم الشهير الطهاة في مطعم بيتزا. البيتزا لديها عشاق في جميع البلدان.
بعض البيتزا فئات يمكنك العثور عليها في هذا التطبيق هي : لحم البقر بيتزا, بيتزا الدجاج, البيتزا النباتية, إفطار البيتزا, صلصة البيتزا, كالزونيس وجود العديد من وصفات البيتزا.
الآن يمكنك توفير الكثير من الوقت و الجهد نجد أن الكمال البيتزا وصفة كنت تبحث عن! لا مزيد من الحاجة إلى الوجه من خلال العشرات من طبخ فكرة أو كتب الطبخ. كل ما تحتاجه هو هنا في هذه طبخ التطبيق. سريعة وسهلة وصفات البيتزا هي مجرد تحميل مجانا. عجينة البيتزا وصفات متوفرة في جميع المواد الغذائية مجلات و كتب الطبخ. لينة الكمال البيتزا العجين جعل بيتزا مثالية وأفضل. البيتزا ساندويتش كل شائعة جدا في الأطعمة السريعة. ونحن يمكن أن تجعل الأصدقاء من خلال تبادل البيتزا الكلية مع جميع عشاق البيتزا. إذا يمكننا طهي كل شيء في لذيذ الطريقة سيكون لدينا العديد من طبخ المشجعين. طبخ السمك أفضل غذاء hangouts. طبخ البيتزا الإيطالية المفضلة لديك طبخ. مثل طبخ علامة هناك البيتزا علامات. طبخ تخدم لذيذ سوف تعطي جدا لذيذ طبخ وصفات. اتخاذ أفضل بيتزا مبكرة مع البيتزا المصنوعة من طبخ الموقت التطبيقات. طبخ بيتزا لايت والتي سوف جيدة للصحة. دعوة أصدقائك واطلب منهم لطهي الطعام. هناك العديد من الشيف التطبيقات التي سوف يكون مثل الشيف في المنزل. هذا الطبق التطبيق سوف توفر لذيذ جدا وصفات البيتزا. طبق الباحث عن التطبيق سوف تساعدك على العثور على جميع المفضلة لديك وصفات الطعام.
بدء الطهي حتى بعض لذيذ البرغر والبيتزا الآن. سعيد الطبخ..! 🙂

تحميل برغر وبيتزا وصفات مجانية APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-22

* تحسينات في المفضلة جمع
* الخط الجديد من أجل قراءة أفضل
* الاشتراكات المتاحة لإزالة الإعلانات
* تحسين الأداء والاستقرار
* الآن يمكنك أيضا البحث عن وصفة الفيديو

تتمتع الطبخ!!

Get it on:
Get  برغر وبيتزا وصفات مجانية APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك