متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » برنامج دمج الصور تحرير الصور APK
 برنامج دمج الصور تحرير الصور APK icon

برنامج دمج الصور تحرير الصور APK

0 votes, 9/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

برنامج دمج الصور تحرير الصور APK

تنزيل برنامج دمج الصور تحرير الصور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الصورة الخلاط الموافقة المسبقة عن علم محرر كام

⌘ الآن يمكنك مزج صورتين في واحدة و تحقيق “التعرض مزدوجة” تأثير مع الصور المتداخلة بفضل العلامة التجارية الجديدة “محرر الصور” على جهاز Android! صور خلاط الموافقة المسبقة عن علم محرر كام هو رهيبة “صور خلاط” التطبيقات التي سوف تساعدك على “الجمع بين الصور” وجعل عمل فني في عدد قليل من الضربات الشديدة. تأخذ كاميرا selfie ، الحصول على هذه الموافقة المسبقة عن علم خلاط “صور خلاط الموافقة المسبقة عن علم محرر كام” تغيير الشفافية و تبدأ مغامرة مثيرة من “تحرير الصور”. “دمج الصور” مذهلة “آثار الصورة” و اسمحوا إبداعك تشغيل البرية! إضافة تأثير تتلاشى, انضمام اثنين من الصور المفضلة ، ووضع شفافة تجعد – لديهم الوقت من حياتك وجعل ذكريات تدوم إلى الأبد! حصة الفنية “المونتاج” مع الأصدقاء والتمتع الصور الخاصة بك الانصهار وقت مجانا!

الميزات:

☒ دمج اثنين من الهواة وخلطها معا بسهولة مع أفضل مجانا الموافقة المسبقة عن علم موصل التطبيق!
☒ اختيار صورة من معرض هاتفك أو التقاط صورة مع الكاميرا الخاصة بك
☒ غرزة الصور المفضلة في واحد و تعيين مستوى الشفافية
☒ إنشاء تلاشى تأثير الصورة مع صورة ظلية في الخلفية
☒ إضافة “إطارات الصور” وجعل الكولاج بارد
☒ على الفور مشاركة الصور الخاصة بك المونتاج على Facebook, Twitter و Instagram
☒ حفظ زينت الموافقة المسبقة عن علم على الصور او تعيينها كخلفية خلفية على الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي

⌘ أفضل كاميرا الخلاط الصورة دمج التطبيق هو على استعداد للكم للحصول عليه واستكشاف الخيارات لذلك الانتظار لا أكثر! الاستيلاء عليها الآن و الاستفادة من جميع الأدوات التي توفر مزيج تجميل الصور و جعلها يأتي على قيد الحياة! تحرير الصور في غضون الوقت وتحقيق شبح في آثار الصورة مع التطبيق أفضل كاميرا – الصورة الخلاط الموافقة المسبقة عن علم محرر كام يمكن أن تجعل ذلك يحدث! أنت لا تحتاج إلى صورة أخرى الخلاطات و الصور تراكب التطبيقات. هذا البرنامج تحرير الصور هو أسهل أداة لدمج الصور معا ويتحول منها إلى الكمال! تدريب المهارات الخاصة بك وتحريرها, اللعب مع آثار الصورة و تصبح محترف في التصوير الفوتوغرافي واحد مع التعرض مزدوجة التطبيق. أفضل شيء هو أنك لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لاستخدام هذا التطبيق يعمل تماما في أي مكان و في أي وقت حتى بدون اتصال!

⌘ خلط الصور معا يمكن أن يكون متعة مثل أبدا من قبل! الجمع بين لحظاتك المفضلة وجعلها تدوم إلى الأبد! المبينة على الصورة المثيرة التلاعب تبدأ المغامرة المزج بين عدة صور في واحد مع الدقة خبير المصور. التقاط الأحداث الهامة وحفظها من النسيان! إضافة تأثير المرآة واكتشاف كل الخيارات التي لديك تحت تصرفكم مع هذا محرر الصور. البدء في تزيين صورة و الكثير من الأفكار سوف تأتي في طريقك – مزيج منها ، وجعلها شفافة الجمع بينهما مع لطيف إطارات. تحميل هذا أفضل كاميرا خلاط التطبيق و قضاء وقت فراغك بشكل خلاق مع الصور دمج.

⌘ فمن السهل أن تجعل بطاقة المعايدة أن ترسل إلى شخص خاص عن طريق مزج الصور و إضافة نص على الصور. جعل ابتسامة شخص مع الكولاج لطيف! يتساءل العمل مع الصور الخاصة بك وتحرير الهادئ أي بالطريقة التي تريدها! تعطي ترتيبات المتطرفة إلى selfies, تحديث لهم وجعل المخلوطة صورة مع ذكرياتك الثمينة اندمجت معا. تأخذ صورة لك bff الخاص بك والانضمام إليها معا لإظهار مدى أهمية الصداقة. توحيد الموافقة المسبقة عن علم من أنت و حبيبتك و تظهر الأكثر إبداعا في التعبير عن الحب للجميع! استخدام رائع تداخل المؤثرات تجعل الصور الخاصة بك تبرز من كومة من الآخرين! سوف تحصل على مدمن مخدرات على هذه محرر الصور على الفور – مجرد محاولة ومراقبة التحول السحرية من الصور الخاصة بك!

* هذا التطبيق هو الإعلانية التي تدعمها.

تحميل برنامج دمج الصور تحرير الصور APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-16

شكرا لك باستخدام التطبيق لدينا ، وردود الفعل الخاص بك هو أكثر من موضع ترحيب!
البق الثابتة و تحسين الأداء!

Get it on:
Get  برنامج دمج الصور تحرير الصور APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك