متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » برنامج شبح الصورة APK
 برنامج شبح الصورة APK icon

برنامج شبح الصورة APK

0 votes, 4/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

برنامج شبح الصورة APK

تنزيل برنامج شبح الصورة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الشبح في الصورة مزحة

تطارد ‘م ، أخفها تصنع من الصراخ! هو دائما متعة للعب المزح على أصدقائنا والأسرة. لهذا السبب قمنا بإنشاء شبح في صورة مزحة! مع مساعدة من هذا الشبح الوجه محرر الصور من السهل جدا لسحب المزح و تخويف bfs والعائلة من الذكاء! هذا الرعب مزحة التطبيق يتيح لك وضع واحد أو أكثر من أشباح في واحدة من الصور الخاصة بك كما لو كانت حقيقية. جميع الصور المونتاج خلق لكم في هذا رائع و محرر صور مجاني سوف تكون واقعية جدا أن كل من أصدقائك أو أي شخص آخر لهذه المسألة ، أعتقد حقا أن هناك شبح في الصورة. متقدمة لتحرير الصور الخيارات والأدوات التي سوف تعطيك فرصة في نهاية المطاف إلى سحب أفضل المزح لجميع القديسين! الانتظار لا أكثر, تحميل الشبح في الصورة مزحة ومحاولة ذلك هو الكثير من المرح!

الميزات:

☠ الصورة محرر لخلق أفضل الصورة المخيفة المزح!
☠ وجه مخيف التطبيق إلى وضع لاصق من الظهور على الموافقة المسبقة عن علم!
☠ تأخذ الموافقة المسبقة عن علم مع مزحة الكاميرا أو اختيار صورة من معرض هاتفك!
☠ اختيار واحد من العديد من روح الصور نحن على استعداد للكم!
☠ تخصيص, تغيير حجم التعتيم و مكان أينما كنت ترغب في ذلك على الموافقة المسبقة عن علم!
☠ تطبيق زاحف الفلاتر والآثار!
☠ حفظ إلى معرض أو مشاركة على Facebook أو Twitter أو Instagram!
☠ إضافة الشبح في الصورة بكل سهولة و تخويف أصدقائك!
☠ أفضل صورة صانع مزحة!

الحصول على شبح حقيقي تأثير محرر الصور على الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي وتبدأ في نهاية المطاف تحرير الموافقة المسبقة عن علم! كل ما عليك القيام به هو اختيار صورة من معرض هاتفك أو التقاط صورة على الفور ، ثم اختر أحد المتاحة “صور الأشباح” من لدينا مجموعة رائعة من الصور المخيفة. يمكنك أيضا اختيار مكان الملصق على الصور بحيث تبدو حقيقية على الصورة المونتاج. الصورة ملصقات شفافة ، الذي يضيف إلى المصداقية. كرر نفس العملية مرة أخرى و مرة أخرى ، إضافة الكثير من الأشباح كما تريد و جعل الرعب المزح الصورة التي سوف أترك الجميع يرتجف خوفا. لدينا “شبح محرر الصور التطبيق” هو أفضل مزحة التطبيق سوف تجد في السوق ، لذلك تحميل “الشبح في الصورة مزحة” مجانا!

في الماضي كنت قد وجدت الكمال “شبح صانع الصور” حيث يمكنك إما حفظ تحرير الصورة على الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي ذاكرة أو مشاركتها مع أي التطبيق الذي تريد. أن الشيء العظيم حول هذا “الشبح الصورة الخالق” هو أنه من السهل جدا للاستخدام و لا تحتاج أي صورة خاصة مهارات التحرير لأداء صورة إعادة لمس. جعل الكمال “شبح مزحة الصورة” فقط باستخدام هذه مزحة مخيفة آلة. الكمال لجميع القديسين الأطراف ، يوم كذبة نيسان و المبيت. إذا كنت تريد أن التوابل الامور فقط أدخل هذا “مخيفة صور بوث” و أصدقائك سوف تصرخ في خوف! ولكن لا تأخذ فقط في كلمتنا لذلك ، هو أكثر متعة من القراءة حول هذا الموضوع ، لذلك تحميل الشبح في الصورة مزحة جميلة و الصورة المخيفة المونتاج كل يوم.

إذا كنت الحقيقية المخادع و كنت تبحث عن التطبيق المزح مخيف أن تفعل على أصدقائك هذا “الشبح الوجه صانع الصور” فقط لأجلك. استخدامها لتخويف و صدمة أصدقائك الأعداء أو أي شخص كنت أشعر. انها هالوين أفضل مزحة التطبيق أن كل الصبي أو الفتاة يجب أن يكون على هواتفهم الذكية أو أجهزة لوحية. يمكنك أن تجعل أي مكان مسكون مخيف ولكن تحتاج الحق في التطبيق تحرير الصور للقيام بذلك. هذا هو السبب في هذا “محرر الصور مع صورة شبح” لديه كل الخيارات المتقدمة إلى “إضافة إلى شبح الصورة”. جعل الرعب شبح إطار الصور وتعيينها كخلفية شاشة القفل الصورة, الصورة المونتاج في الجودة hd لذلك عليك أن تكون أكثر من راض عنهم. الذهاب إلى هناك والبدء في عمل السحر الخاص بك! تحميل الشبح في الصورة مزحة مجانا!

تحميل برنامج شبح الصورة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-02-12

- Minor enhancement
- Performance improved
- App optimized
- Thank you for your feedback!

Get it on:
Get  برنامج شبح الصورة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك