متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » بريق على الصور – فلتر الصور
 بريق على الصور – فلتر الصور icon

بريق على الصور – فلتر الصور

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

بريق على الصور – فلتر الصور

تنزيل بريق على الصور – فلتر الصور للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف التألق تأثير الصورة

أي شخص الذي يحب التألق وبريق على الهواة يجب أن يكون صورة باردة التألق محرر على هواتفهم. ونحن نقدم صورة التألق محرر برو هو أيضا “مرشحات الصور التطبيق مجانا”. هذا متعة صورة الخالق يسمى “التألق تأثير الصورة” ✨ “مرشحات الصور” و هو أفضل محرر الصور. إذا كنت مثل إطارات الصور ، سوف تتمتع هذه المرشحات محرر الصور. مع هذا صانع الصور مع تأثيرات فلتر و “تأثير البريق” ، سوف تكون قادرة على تقديم الصورة الجميلة الكولاج والصورة المونتاج. استخدام هذه محرر الصور تحرير الصور وتعيينها كخلفية على الشاشة. تحميل هذا photoediting التطبيق واستخدام التألق كاميرا لالتقاط الصور وإضافة البريق أو لمعان على الصور الخاصة بك. يمكنك تحرير الصور مجانا. التألق تأثير الصورة ✨ مرشحات الصور لا يصدق مجموعة من الملصقات. استخدام كاميرا selfie لخلق متعة التصوير الفوتوغرافي.

هذا لطيف التألق التطبيق يحتوي على ميزات أفضل:

? الهادئ محرر مع لمعان البريق آثار الصورة!
? “صور” و ملصقات الصور!
? جعل الفن التصويري الصورة المونتاج!
? جميلة المرشحات selfies!
? “بريق التألق آثار الصورة” لتجميل الخلفية الخاصة بك!
? تحرير الصور ومشاركتها على الإنترنت!

إذا كنت تعتقد إطارات الصور هي باردة ، انتظر حتى ترى هذه الصورة محرر. هذه الصورة الخالق هو كبير بالنسبة لك, إذا كنت تحب photoediting و التصوير الفوتوغرافي. تحميل التألق تأثير الصورة’ ✨ ‘مرشحات الصور’ والبدء في تحرير الصور. من السهل تحرير الصور مع هذا التألق التطبيق تأثير لمعان. كل ما عليك القيام به هو التقاط صورة مع كاميرا سيلفي أو استخدام واحدة من الصور. ثم تبدأ المتعة الحقيقية لأنك تحصل على مجموعة من يعيش بريق التألق آثار الصورة, مرشحات الصور والملصقات لاختيار من. استخدام هذه الصورة الفلاتر والآثار محرر لتغيير الصور الخاصة بك على الفور. هذا التألق كاميرا التطبيق هو أيضا مرشحات محرر الصور. نشر الصور على وسائل الاعلام الاجتماعية كما وضع أو قصص. متابعيك وأصدقائك سوف معجب بك الصورة مهارات التحرير. أقول لهم عن هذه الصورة التألق التطبيق. والسماح لهم تحرير الصور باستخدام “التألق ملصقات” مرشحات الصور.

هذا هو أفضل “التألق تصفية التطبيق”. استخدام تأثير البريق الكاميرا لجعل الصورة التعديلات. هذا “صانع الصور” التألق تأثير الصورة, تأثير بريق ملصقات الصور. التقاط صورة مع “التألق الكاميرا” وضعت لمعان تراكب على ذلك. وقتا ممتعا مع التألق تأثير الصورة ✨ مرشحات الصور. هذه صورة البرنامج يوفر العديد من خيارات تحرير الصور. تزيين الصور الخاصة بك مع أفراد أسرته عن طريق إضافة بريق قلب أحمر و التألق الضوء. سوف يحبون رؤية البريق القلب على صورة من ذكريات. يمكنك أيضا جعل لطيف الصورة المونتاج والفن التصويري. جعل التصوير مع هذه الصورة الخالق ، تأثير بريق محرر الصور. الحصول على هذه الموافقة المسبقة عن علم محرر التطبيق تحرير الصور كل يوم. استخدامها في الدردشة الخاصة بك. تحميل التألق تأثير التطبيق والحصول جميلة “صور المرشحات والآثار”. تحرير الصور مع “فلاتر تأثير” ، إضافة البريق على الصورة والتمتع التألق وبريق الكاميرا.

كل الذي مثل إطارات الصور ، مثل هذا محرر الصور. هذه الصورة محرر الآثار والمرشحات. إذا كنت ترغب في تحرير الصور ، يجب أن نرى بالتأكيد لدينا محرر الموافقة المسبقة عن علم. تحميل محرر الصور يسمى التألق تأثير الصورة ✨ الفلاتر على الصور و اختبار photoediting المهارات. فتح سيلفي الخاص بك الكاميرا و التقاط الصور. استخدام العديد من الملصقات على الصور والفلاتر والآثار لتجميل الصور الخاصة بك. الدردشة مع أصدقائك وإخبارهم عن هذه الصورة صانع. استخدام هذه الصورة برنامج لجعل الصور الخاصة بك براقة. إضافة “التألق تصفية” و “بريق الصورة” باستخدام هذا محرر الصور. وسوف يكون لكم عن دهشتها من قبل هذا “البريق صورة التطبيق”. إذا كنت ترغب في تحرير الصور و جميلة خلفية سطح المكتب ثم استخدام هذه “مرشحات التطبيق الكاميرا”, مجرد تحميل هذه الموافقة المسبقة عن علم محرر والبدء في تحرير الصور.

نحن نحب صنع مرشحات الصور المحررين ، و هذه صورة البرنامج هو واحد من المفضلة لدينا. إذا كنت مثل هذا بريق الكاميرا والصورة تأثير البريق ثم معدل هذا التطبيق! قل لنا ما هو رأيك حول هذا التألق التطبيق!

هذا التطبيق هو الإعلانية التي تدعمها.

تحميل بريق على الصور – فلتر الصور للاندرويد برابط سريع



التألق تأثير الصورة 1.5 التحديث

2018-07-09

-أفضل إصدار من أي وقت مضى

Get it on:
Get  بريق على الصور – فلتر الصور on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك