متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » بناء منزل محاكي – مدينة البناء
 بناء منزل محاكي – مدينة البناء icon

بناء منزل محاكي – مدينة البناء

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

بناء منزل محاكي – مدينة البناء

تنزيل بناء منزل محاكي – مدينة البناء للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف البيت محاكاة البناء – بناء المدينة

بناء المنازل تأخذ عقود البناء و بناء و تطوير المدينة الجديدة
هل تحب لعبة محاكاة البناء أو بناء المنازل والبلدات في المناطق الحضرية? ثم الغوص الحق في هذا البيت محاكاة البناء. هل أنت على استعداد لبدء الخاص بك بناء الأعمال التجارية من الصفر ؟ تلعب دور حقيقي عامل البناء مع كامل وتفانيهم في العمل. تحتاج إلى بدء أعمال البناء كما مبتدئا المقاول استكمال العقود الصغيرة من المدينة. كسب النقدية ترقية المعدات الثقيلة و اكتساب الخبرة في هذا البيت محاكاة البناء إلى شراء الكثير من المعدات و رفع المباني ومحطات الوقود والمستشفيات الخ. من خلال استكمال مشاريع البناء سوف يكون قطب البناء وشكل المدينة الجديدة. أكثر من المتوقع الأدرينالين شغل البناء مشغل رافعة العمل من أجل التنمية المنازل. قيادة الشاحنة الحقيقية خارج مساحة البناء للتخلص من تفريغ كل من كبير محمل شاحنة.
Zoy استوديوهات يجلب لك أفضل لعبة محاكاة بناء بناء بناء منازل جديدة ، البلدات و المباني باستخدام الآلات الثقيلة مثل الحفارات, تسليم شاحنة, آلات حفر وغيرها الكثير. تحتاج إلى بناء مدينة حديثة على البور مساحة الموقع في المدينة الضخمة. تذهب وتأخذ عقود نقل مركبات البناء والآليات الثقيلة إلى موقع البناء في هذا البناء الثقيلة محاكاة الموالية. من خلال استكمال المشاريع الصغيرة سوف تكون قادرة على الحصول على العقود الكبيرة مثل بناء محطات المترو السريع عبور الحافلات خدمات المطارات و الطرق مثل CPEC. في هذا البيت ألعاب البناء سوف تبدأ مع حفارة لحفر الأرض على قاعدة بناء منزل جديد. تسليم مواد البناء إلى المدينة الضخمة بعناية. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة مقاول البناء يجب إكمال عملك في الوقت المحدد من أجل رضا العميل والثواب. بناء الطرق في البلدات والجسور.
كيف تلعب محاكاة بناء المدينة
فإنه من السهل جدا للعب و بناء المنازل و المباني مع الآلات الثقيلة, فقط اتبع المبادئ التوجيهية في البيت البناء والتشييد محاكاة قطب. بعد الحصول على العقد الأول الخاص بك تحتاج إلى أن تأخذ الخاص بك حفارة لحفر حفرة في موقع البناء في الموقع قبو البناء ومن ثم تدفع لك الثقيلة شاحنة بضائع ليأخذ الرمال والصخور. خطة موقعك السطح مع الثور البلدوزر والبدء في بناء جدران البيت. استخدام 18 عجلات شاحنة على الطوب والأسمنت وغيرها من مواد البناء التي تستخدم في بناء المنازل. لديك مجموعة متنوعة من مركبات البناء الثقيلة لجميع الأعمال تحتاج في بناء بيت سيم هو ما سوف يسمى بمجرد الحصول على ناحية منه. محرك رافعة شوكية و نقل ضخمة الصرف الصحي الأنابيب إلى مكانها الصحيح في الوقت المناسب دون أي فشل. إثبات مدينة سيم بناء الرؤية.
واقعية و حقيقية ملامح البيت محاكاة البناء – بناء المدينة:
بيت البناء محاكاة 2018 لديها مجموعة متنوعة من الآلات الثقيلة التي يمكنك أن تأخذ السيطرة الحقيقية على النسخ الأصلية في ذات جودة عالية 3D الرسومات. آلات واقعية تماما كما في الحياة الحقيقية تعمل مكان العملاقة دعامات السقف مع رافعة وإظهار أنه يمكنك الاحتفاظ بثبات العديد من المهام المختلفة لأداء في هذا البيت محاكاة البناء – بناء المدينة. تحميل مجانا الآن, أنت لا تحتاج إلى أن تبقى تبحث عن ألعاب البناء, هذا هو رقم واحد بناء اللعبة حتى الآن.
ميزات الآلات الثقيلة محاكاة البناء
– 3D ميجا بيئة المدينة على بلدة البناء.
– الطرق محاكاة البناء.
– بناء الجسور باستخدام الآلات الثقيلة.
– المؤثرات الصوتية.
– ضوابط واقعية مثل الحياة الحقيقية.
– حفر الحفر, آلات البناء.

تحميل بناء منزل محاكي – مدينة البناء للاندرويد برابط سريع



House Construction Simulator – City Construction 1.0.5 Update

2018-06-06

- Level 2 Bugs Fixed
Now you can clear the level 2 and play further.
- Graphics quality improved.
- Capacity Optimized.
- User experience Improved.

Get it on:
Get  بناء منزل محاكي – مدينة البناء on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك