متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التعليم » بوكت كوود تعلم البرمجة
 بوكت كوود تعلم البرمجة icon

بوكت كوود تعلم البرمجة

0 votes, 10.0/

5

0$ تطبيقات التعليم

4.0.3 and up

بوكت كوود تعلم البرمجة

تنزيل بوكت كوود تعلم البرمجة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف قانون الجيب

برنامج اللعب ومشاركة الألعاب الخاصة بك والرسوم المتحركة التفاعلية الفن والموسيقى ومقاطع الفيديو والعديد من أنواع أخرى من التطبيقات مباشرة على الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي!

ساعة واحدة من رمز البرنامج التعليمي: http://catrob.at/HourOfCode – الدروس الأخرى ترى http://catrob.at/i و http://catrob.at/help

قانون الجيب يسمح لك لإنشاء وتحرير, تنفيذ, حصة, ريمكس Catrobat البرامج في بيئة البرمجة المرئية والبرمجة اللغوية. يمكنك ريمكس البرامج التي جعلت الآخرين ومشاركتها مع أصدقائك والعالم. مع جيب الرمز أنت يستطيع حتى و تحميل Catrobat البرامج من خلال قانون الجيب المجتمع في الموقع http://pocketcode.org/ — كل Catrobat البرامج التي تم تحميلها على هذا الموقع يمكن تحميلها من قبل أي شخص تحت حر مفتوح المصدر الترخيص لتحقيق أقصى قدر من التعلم, التعديل, و تبادل معهم بحرية.

Catrobat هو البرمجة المرئية و مجموعة من أدوات الإبداع للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية متصفحات الجوال. Catrobat و البرامج التي وضعتها Catrobat فريق مستوحاة من عمل مجموعة رياض الأطفال مدى الحياة في مختبر الوسائط في MIT.

جيب الرمز هو مناسبة بشكل مثالي ساعة من التعليمات البرمجية أثناء تعليم علوم الكمبيوتر في الأسبوع http://csedweek.org/ تنظمها code.org, المدونة الأوروبية الأسبوع http://codeweek.eu/ وكذلك جوجل “قدمت مع رمز” المبادرة https://www.madewithcode.com/

Catrobat — http://www.catrobat.org/ http://developer.catrobat.org/ — هي منظمة مستقلة غير ربحية المشروع إنشاء البرمجيات الحرة مفتوحة المصدر (FOSS) تحت AGPL و CC-BY-SA التراخيص. الدولي المتزايد Catrobat فريق يتألف بالكامل من المتطوعين. نتائج العديد من المشاريع الفرعية سوف تكون متاحة في الأشهر والسنوات القادمة ، مثل القدرة على التحكم أكثر الروبوتات ، أو لخلق الموسيقى في وسيلة سهلة وممتعة.

يرجى ملاحظة أن قانون الجيب حاليا يعمل بشكل جيد فقط على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مع حجم الشاشة 7″.

تريد أن تساعدنا في ترجمة جيب الرمز في اللغة الخاصة بك ؟ يرجى الاتصال بنا عبر translate@catrobat.org تقول لنا عن اللغة التي سوف تكون قادرة على مساعدة. حتى اللغات غير المدعومة بشكل مباشر من قبل الروبوت هي موضع ترحيب ، كما نعمل على طريقة التبديل يدويا إلى هذه اللغات.

الأخبار: http://www.catrobat.org/#news
الاجتماعية وسائل الإعلام الإخبارية: http://www.catrobat.org/#contact

نحن جميعا برو بونو المتطوعين بلا أجر العامل في وقتنا هذا لا تهدف للربح مجانا مشروع مفتوح المصدر يهدف إلى زيادة الحسابية مهارات التفكير وخاصة بين المراهقين في جميع أنحاء العالم. تطبيقات لدينا سوف تبقى دائما خالية من الإعلانات و خالية من التكاليف ، لذا يرجى تعطينا بعض الركود إذا لم نتمكن من حل الخلل أو إضافة ميزات على الفور. من ناحية أخرى يسمح هذا المشروع أن تبقى مستقلة من أي تمويل يضمن أنه يمكن أن تبقي على التوالي في الأساس إلى الأبد, لذلك ليس هناك خطر من أن سوف تتوقف عن العمل على ذلك. بالفعل أكثر من 500 متطوع ساهموا في المشروع حتى الآن.

تحميل بوكت كوود تعلم البرمجة للاندرويد برابط سريع



قانون الجيب 0.9.42 التحديث

2018-10-19

- جيب الطلاء هو الآن المتكاملة في قانون الجيب (لا تحتاج إلى تثبيت على أنها منفصلة التطبيق)
- أصغر حجم الملف apk
- الترجمات الجديدة
- بوجفيكسيس

Get it on:
Get  بوكت كوود تعلم البرمجة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك