متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » بيت الدمية تصميم والديكور: بنات البيت ألعاب APK
 بيت الدمية تصميم والديكور: بنات البيت ألعاب APK icon

بيت الدمية تصميم والديكور: بنات البيت ألعاب APK

0 votes, 3.8/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

بيت الدمية تصميم والديكور: بنات البيت ألعاب APK

تنزيل بيت الدمية تصميم والديكور: بنات البيت ألعاب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف بيت الدمية التصميم والديكور : بنات بيت الألعاب

هذا هو الأكثر فريدة من نوعها لعبة مجانية للتحميل هنا إنشاؤه من قبل Sablo الألعاب. تأخذ الغطاء و الجلوس خلف العملاق الآلات لبناء بناء المدينة. وأنت تتحرك نحو مستويات التحدي من ديكور المنزل الداخلية سوف تزيد مع أكثر متعة والإدمان. نأمل أن هذه اللعبة لن تسمح لك حمل من بناء قطب الألعاب إلى النهاية. هنا أنت بحاجة إلى بناء منزل دمية جميلة لنفسك. لديك لتزيين غرفة نوم, مطبخ, حمام, غرفة معيشة و حديقة في المدينة. هناك لطيف الأثاث بالنسبة لك لتزيين هذه الغرف كما تريد. إذا كنت على استعداد لاتخاذ هذا التحدي ، فقط تحميل واللعب 3d تصميم المنزل الداخلية إستواء. ونحن نضمن أنك لن تكون قادرة على التوقف عن اللعب هذا غامرة و الادمان من باني قطب!

يجري اللاعب هذا بيت الدمية التصميم والديكور : بنات بيت الألعاب لديك لبناء بيت الدمية مع كائنات مختلفة لفتح المستوى التالي. هناك 2 أنواع من مستويات هذا البناء ألعاب 2017 واحد هو الخارجي والثاني هو الداخل. جميع العمليات من هذا المنزل الديكور و تصميم الألعاب تنقسم إلى عدة مستويات. أول عمل من هذا دمية الأثاث الذي تم تعيينه لك هو محرك ملموسة خلاط مساحة البناء. ثم رمي خلاط في ثقب لجعل قاعدة هذا باني مدينة الألعاب. مكان الركائز منطقة الضوء في هذا البناء صياغة وبناء. مع مساعدة من رافعة متنقلة تحتاج إلى اختيار الجدران على محمل. ثم ضع الجدران في منطقة ملحوظ من هذه المركبات البناء .الآن كنت من المفترض أن اختيار ومكان أعمدة وألواح لجعل الجانب الأمامي في هذه الألعاب فريدة من نوعها. اختيار أعمدة لهم على محمل في هذا البناء ألعاب محاكاة. تأخذ مساعدة من رافعة برجية ووضع الركائز. مكان الجدران ثم تتحول مركبات البناء نحو سقف بيت الدمية في هذا البناء المركبات .عليك أن تلتقط القمامة المواد مع مساعدة من جرافة و تحميلها على شاحنة رمي النفايات خارج المدينة في هذا المبنى الجلوس. في الداخل مستويات لديك لتزيين غرف مختلفة من المنزل دمية في هذه السيارة بناء ألعاب 3D. هناك أربعة الغرف مثل غرفة نوم ومطبخ والحمام وغرفة الطعام. كنت فقط حصلت على بيت الدمية لطيف. كيف كنت ترغب في تزيين غرفة نوم, مطبخ, حمام, غرفة المعيشة والحديقة؟. الأثاث في الغرفة مجموعة منهم والتمتع متعة!

بيت الدمية التصميم والديكور : بنات بيت الألعاب الميزات:
★لعب ألعاب بيت الدمية مجانا على أي جهاز أندرويد
★أربطوا حزام الأمان والسيطرة رهيبة تأثيث المنزل
★3D الرسومات عالية الجودة
★ العديد من ساعات من المرح مجانا من المنزل الديكور
★بيئات رهيبة
★سوبر غامرة البيئة والمؤثرات الصوتية واقعية.
★الانتهاء من جميع المستويات 10 مع أهداف مختلفة والتحديات.

ماذا كنت تنتظر ؟
تحميل بيت الدمية التصميم والديكور : بنات بيت الألعاب والتمتع مجانا التشويق تزيين ألعاب للبنات. هو أكثر إثارة للاهتمام وأكثر الملونة التي عقد البناء. من السهل تشغيل اللعبة سوف تمكنك من مواجهة التحديات بهدوء و مستويات كاملة من الديكور بيت الدمية ألعاب للبنات. كل شيء سوف تظهر لك لاعبة الضخمة الكمال في هذا الاستكشاف الألعاب. تحميل هذه البلدة المبنى تم إنشاؤها بواسطة Sablo الألعاب اختبار المهارات الخاصة بك على مركبات متعددة و كن حذرا أثناء العمل في هذا المبنى ألعاب البناء.

لا ننسى أن معدل لنا أو تعطينا ردود الفعل!

تحميل بيت الدمية تصميم والديكور: بنات البيت ألعاب APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  بيت الدمية تصميم والديكور: بنات البيت ألعاب APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
هع
نوره
Searching...

اضغط للاشتراك