متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » بيت الشجرة. خريطة ل مسب
 بيت الشجرة. خريطة ل مسب icon

بيت الشجرة. خريطة ل مسب

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

بيت الشجرة. خريطة ل مسب

تنزيل بيت الشجرة. خريطة ل مسب للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف شجرة البيت. خريطة MCPE

إذا أردت أن يكون الخاصة بك المحملة المنزل لدينا خريطة ماين كرافت يمكن أن تجعل الحلم حقيقة. تحميل لدينا خريطة جديدة بالنسبة MCPE مجانا, دعوة أصدقائك واللعب!

في هذه الخريطة الجديدة عن ماين كرافت ستجد نفسك في ضخمة بدقة جعلت شجرة البيت. ربما الجميع يحلم شجرة البيت عندما كانوا أطفال و الآن أحلامك يمكن أن تتحقق. في هذه الخريطة MCPE المنزل مصنوع من الطوب ، لذلك لا يمكن تدميرها بسهولة و في الداخل سوف تجد سرير كبير, العديد من خزائن الكتب ، وصدورهم مع غير عادية جدا و الأشياء المفيدة و الكثير من العناصر المثيرة للاهتمام جدا. يمكنك أن تلعب في هذه الخريطة ماين كرافت بطرق مختلفة ، يمكنك استكشاف ذلك وحدها أو دعوة أصدقائك واللعب في الألعاب المختلفة معهم. على سبيل المثال ، يمكنك تقسيمها إلى فريقين وجعل المعركة ، فريق واحد يجب أن تدافع عن شجرة البيت الآخر – التغلب عليه ، قد تلعب اللحاق بالركب و تفعل ما تريد, كل شيء يعتمد على الخيال الخاص بك. حتى تحميل لدينا خريطة جديدة ماين كرافت مجانا, دعوة أصدقائك واللعب معهم!

• يمكنك تحميل هذه الخريطة ماين كرافت مجانا.
• من أجل اللعب مع هذه الخريطة ماين كرافت طبعة جيب أن تكون مثبتة على الجهاز المحمول الخاص بك.
تنويه: هذه خريطة MCPE ليست مصنوعة أو تدعمها Mojang. ماين كرافت ماين كرافت طبعة جيب الرسمية هي علامات تجارية Mojang AB. المطورين من هذا MCPE الخريطة لا تتعاون مع Mojang. هذا التطبيق الكامل تلتزم الشروط التي وضعتها Mojang AB. مزيد من المعلومات في https://account.mojang.com/terms.

تحميل بيت الشجرة. خريطة ل مسب للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  بيت الشجرة. خريطة ل مسب on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك