متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » بيت رسم الأفكار APK
 بيت رسم الأفكار APK icon

بيت رسم الأفكار APK

0 votes, 3.7/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

بيت رسم الأفكار APK

تنزيل بيت رسم الأفكار APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف خطة البيت الرسم

في بيت العمارة أو العلوم خطة أولية هامة في مرحلة تحديد نموذج خصائص المبنى. على الرغم من أن فقط خطة بسيطة ، ولكن كل عملية التنمية أسهل في التحكم جيدا ومراجعتها. لأن إيجاد شكل من منزل الحد الأدنى اجمل حلة ، أحيانا يكون من الضروري إجراء تعديلات وتغييرات. حتى تفعل حتى تم الانتهاء بشكل صحيح ، يجب أن يكون تفكيك مرة أخرى في تجميل مرة أخرى.
في العصر الحديث, اليوم هو تصميم المنزل الخلق لا يكفي مجرد تخمين أين موقع غرفة النوم أو أي غرفة أخرى في المنزل. في جعل حلم المنزل يمكن أن تكون مصممة لوصف كل تفاصيل المنزل التي سيتم إنشاؤها من خلال خطة أو رسم.
الطلب الحالي من قبل العديد من الناس. على الرغم من أن تصميم منزل بسيط ، نموذج منزل مثل هذا القدر من يطمع الناس في المناطق الحضرية التي تكون عادة محدودة جدا.
الحد الأدنى تصميم المنزل هو مرادف الحديثة تصميم بسيط لأنها لا تظهر شيئا المفرطة. نوع واحد هو نوع من منزل الحد الأدنى 36. المنزل مع مثل هذا النوع عادة ما يتم بناؤها في المناطق أو الأراضي التي ليست شاملة. من الناحية المثالية, 36 نوع بنيت على قطعة أرض من 65 متر مربع و 90 متر مربع. الحد الأدنى نوع 36 ليست مكتوبة ضيقة جدا أو واسعة جدا. مزودة جدا عن عائلة جديدة من المتزوجين حديثا إلى رواد المستقبل.

تخطيط الغرفة والداخلية كلها هو الجزء الذي ينبغي النظر بحذر. 2 وسوف تلعب دورا هاما في الراحة الفسيحة غرفة ضيقة أنك ملكي. وعادة المشاكل الأكثر شيوعا التي تواجه هو تحديد الحجم ، والتي في وقت لاحق سوف تؤثر على المنطقة من الغرفة و عدد غرف النوم, الناس يريدون عادة الحد الأدنى منزل 3 غرف نوم مع غرفة رئيسية واحدة واثنين من غرف الأطفال.

تحميل بيت رسم الأفكار APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  بيت رسم الأفكار APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك