متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » تاكسي مجنون: سائق سيارة APK
 تاكسي مجنون: سائق سيارة APK icon

تاكسي مجنون: سائق سيارة APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

تاكسي مجنون: سائق سيارة APK

تنزيل تاكسي مجنون: سائق سيارة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف التاكسي المجنون لعبة قيادة السيارة: سيارة أجرة المدينة Sim 2018

جيد جديد!
لعبة المدينة استوديو يجلب لك حركة المرور في المدينة الكبيرة مجنون تاكسي قيادة السيارة الاندفاع سباق 2018 هو جديد و أحدث لعبة باردة في وسائل النقل العام محاكاة الفئة. كنت قد دفعت الأصفر المدينة المدهشة أجرة ولكن لم تكن على قيادة سيارات الأجرة المقعد ؟ إذا كنت تحب مجنون المدينة سيارة أجرة قيادة عجلوا مجرد الحصول على مجنون تاكسي سيم النقل العام في اللعبة والتمتع البرية القيادة على الطرق المدينة المزدحمة من المدينة 3D هائلة ومتزايدة البيئة.

يمكنك تعزيز الخاص بك سيارة أجرة في مدينة مهارات القيادة من قبل القيادة الفاخرة وأحدث وسائل النقل العام في المدينة سيارة أجرة. إنها حالمة لعبة سيارة أجرة ، القواعد الخاصة بك. أنت وبالسرعة ، الانجراف و التبديل حول الزوايا نسج من خلال حركة المرور في المدينة. سباق من خلال المدينة في سيارة أجرة الخاص بك حتى حان دورك أن تصبح حقيقية أفضل سائق سيارة أجرة في المدينة الحديثة الكبيرة! محرك بأسرع ما يمكن. تفعل كل ما تريد في هذا لعبة مجنون سيارات الأجرة ؟ الهدف الوحيد هو إيصال الراكب إلى وجهته نقطة في الوقت المناسب.

مجنون تاكسي لعبة قيادة السيارة: سيارة أجرة المدينة Sim 2018 هي معبأة اللعبة مع مثيرة ومثيرة ذهاب وإياب البعثات في الحديث المتقدم المدينة في الليل مزاج الشارع أضواء متوهجة مما يجعل المدينة أكثر جمالا و جاذبية. عملك هو لالتقاط الركاب من أماكن بعيدة ونقلهم إلى وجهاتهم في الحد الأدنى من الوقت. جذابة ولكن مذهلة يتحول لن تسمح لك للوصول إلى وجهتك بسهولة وفي الوقت المناسب. نقل الركاب من خلال الاستفادة من مختلف الضوابط القيادة إعدادات لعبة مجنون سيارات الأجرة. كنت سائق سيارة أجرة في وقت متأخر من الليل حتى يكون حذرا و تبقى نشطة طوال الوقت.

التمتع ركوب مذهلة وجميلة ليلة أجرة على ميجا الطرق في المدينة. لعب مجنون تاكسي لعبة قيادة السيارة: سيارة أجرة المدينة Sim 2018 بقدر ما تستطيع لكسب أقصى قدر من النقود من أجل شراء الفاخرة وأحدث الصفراء سيارة أجرة والتمتع أفضل قيادة سيارات الأجرة من أي وقت مضى في السوبر الحديثة والمتطورة المدينة في الوضع الليلي. يثبت الخاص بك ليلة سيارة أجرة مهارات القيادة و تصبح على درجة الماجستير من لعبة مجنون سيارات الأجرة: المدينة أجرة Sim 2018! هذا هو, كما قد يتصور, من الصعب جدا هل تناسب هذه القيادة متعددة تحديات كبيرة على الطرق في المدينة. كسائق سيارة أجرة لديك لالتقاط الركاب خلال حملة المرور وإفلاتها في وجهتهم المطلوبة في الوقت المناسب. تذكر أن الوقت هو جوهر المسألة. مع هذه المغامرة وقوف السيارات ملحمة مجنون تاكسي قيادة السيارة الاندفاع سباق 2018, عليك أن تكون نوع من سائقو سيارات الأجرة الذين سوف تتخذ في أي تحدي إثبات أنه أفضل من بقية.

مجنون تاكسي لعبة قيادة السيارة: سيارة أجرة المدينة Sim 2018 ملامح اللعبة

– ذكي المرور المتسابق النظام
– مجموعة متنوعة من سيارات الأجرة في أفضل سائق تاكسي 3D
– مذهلة 3D الحديثة بيئة المدينة
– HD الرسومات 3D مذهلة
– الرسوم المتحركة واقعية الركاب
– لعبة مثيرة للعب لعبة سيارة أجرة
– استخدام زوايا الكاميرا المختلفة
– تحسين قدرة القيادة الخاصة بك
– يسهل استخدام
– القيادة المتطرفة تجربة
– خرائط مفصلة

تذهب استئجار سيارة أجرة للوصول إلى وجهتك. لا يكون في وقت متأخر ، سباق حول المدينة والبعثات كاملة في الوقت المحدد. استخدام الخريطة كدليل لمساعدتك في الوصول إلى الوجهة الخاص بك. العثور على أفضل الطرق الممكنة و توفير تكلفة الوقت! الركاب ينتظرون حتى عجلوا! تتمتع سيارة أجرة مجنون لعبة قيادة السيارة: سيارة أجرة المدينة Sim 2018 لعبة مجانا.

تحميل تاكسي مجنون: سائق سيارة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  تاكسي مجنون: سائق سيارة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك