متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » تصارع ميلي
 تصارع ميلي icon

تصارع ميلي

0 votes, 3.2/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

تصارع ميلي

تنزيل تصارع ميلي للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف يتصارع Meele

الحب المصارعة ؟ هل تعلم عن ظهر قلب أنواع و أسماء جميع رميات والحيل التي مقاتلي استخدام في الحلبة ؟ في هذه الحالة, في هذه اللعبة هو ما تحتاجه! اختيار مقاتل المفضلة لديك و مساعدته على الذهاب من الهواة إلى عالم المصارعة. كنت في انتظار معارك مذهلة ، حيث مهمتك هي ليس فقط لهزيمة الخصم ، ولكن أيضا لجعلها مذهلة!

في عالم المصارعة أقوى على قيد الحياة. هذا وسوف تفهم في المعركة الأولى. للمضي قدما في السلم الوظيفي في هذه الرياضة الخطرة ، يجب أن إثبات الصفات القتال إلى أقصى حد! بدء الخاص بك لمتابعة البطولة الأحزمة ليست نادمة على أي من منافسيه! سيكون لديك للمشاركة سواء في المباريات العادية, حيث سوف تحتاج للقتال مع بأيديهم العارية, المتشددين في البطولات الاربع المعارك ، حيث في معركة يمكنك استخدام الكراسي والطاولات, سلالم, مطارق ثقيلة وحتى النار! تظهر أنك تستحق لقب أقوى مصارع من هذا الكوكب!

اللعبة لديها الكثير من المصارعين, ولكل منها نقاط القوة والضعف. البعض منهم استخدام ضخمة القوة البدنية ، شخص ما – تحديد الضربات على نقاط ضعف الخصم. بعض تعتمد على سرعة رد فعل الآخرين على الضربات الجوية مهاجمة العدو مع القفز من الحبال. بعناية دراسة الصفات القتال من كل مصارع و اختيار الطابع الخاص بك

كما يمكنك التنافس في العديد من لعبة وسائط. يمكنك فقط إجراء مباريات التأهيل التحسن ، أو يمكنك أن تأخذ جزءا في جادة البطولة ، حيث بطل العالم في المصارعة على المحك! أيضا في اللعبة معارك الفريق المتاحة, حيث يمكنك التحكم اثنين من المصارعين في آن واحد ، وأداء مذهل التشطيب وغيرها من تقنيات المصارعة من المصارعين! في محاولة على جميع المعارضين الخاص بك في كل واسطة!

تصبح على مستوى عالمي مصارع وقهر كل بطل الأحزمة!

تحميل تصارع ميلي للاندرويد برابط سريع



Wrestle Meele 1.3 Update

2018-01-12

- added new fighters
- expanded range of receptions for each wrestler
- there was an opportunity to customize your fighter
- Added combat mode in a steel cage
- Added wrestler career mode
- fixed bugs

Get it on:
Get  تصارع ميلي on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك