متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الفن والتصميم » تصاميم الحناء بسيطة 2017 Henna APK
 تصاميم الحناء بسيطة 2017 Henna APK icon

تصاميم الحناء بسيطة 2017 Henna APK

0 votes, 4.2/

5

0$ تطبيقات الفن والتصميم

4.0.3 and up

تصاميم الحناء بسيطة 2017 Henna APK

تنزيل تصاميم الحناء بسيطة 2017 Henna APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف بسيط موقع قران تصاميم 2017

بسيطة قران التصميم هو اختارهم مجموعة جديدة وجميلة, أحدث, لافتة للنظر و سهلة التطبيق حاليا قران (الحناء) تصاميم وأنماط لين HD. جعل الخاص بك حفلات الزفاف والمهرجانات, وظيفة, احتفال, احتفالات, ألعاب, أغاني, رقص والأطراف متعة مرة أخرى.

هذه تصميم تشمل التصاميم تتراوح من بسيطة باللغة العربية ، بسيطة الهندي, بسيطة الباكستانية, الزفاف, الزهور, gola, روز, جولة, تيكي & رومانسية الاختلافات.

رمضان, العيد (عيد الفطر وعيد ul الأضحى), شادي, بارات, قران, Maaiyon, هولي, Dushera, رانجولي, Rajhastani ، ديوالي و العديد من الأحداث الأخرى حيث بعد نزوة بسيطة وأنيقة التصاميم يمكن أن تفعل المعجزات بين العائلة والأصدقاء بناء أنيق سمعة.

هذه بسيطة مخروط معان dezain يمكن استخلاصها من قبل الأطفال, الفتيات, الاطفال, المراهقين, المصممين, عرس مساعد و صالونات التجميل على حد سواء على اليد اليسرى واليد اليمنى والظهر النخيل والقدم والأصابع على الزواج أو استخدامها لتعلم فن مصمم موقع قران دورة للمبتدئين.

أكثر من 100 من هؤلاء معرض الصور تم اختيارها بعد الذهاب من خلال 1000 من الصور و الفيديو.

هذه رائع قران الكتاب مثل صور الوشم الحناء dizain لا CGI بل هي الحياة الحقيقية صور من تطبيق قران على اليدين والقدمين والذراعين مما يعني أنه يمكن تطبيقها في الحياة الحقيقية أيضا.

هذه هينا تصاميم أنيقة جدا وبسيطة تطبيق يمكن أن يعمل مع في غضون دقائق. هذه هي عادة ما تطبق من قبل الإناث تتراوح بين العرائس (dulhans), saali (أخوات العريس), ادارة العلاقات مع (أم العريس). هذه يمكن أن تختلف عبر الثقافات.

يمكنك التصاميم هي شعبية جدا في بلدان جنوب آسيا من باكستان والهند وبنغلاديش. مهندي التصاميم هي أيضا شعبية في الخارج المجتمعات المحلية التي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية (الولايات المتحدة الأمريكية), المملكة المتحدة (المملكة المتحدة), أستراليا, كندا, سنغافورة, ماليزيا, الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة), قطر, عمان, البحرين, السعودية, اليمن, إيران, العراق, سري لانكا, أيرلندا, أسبانيا, مصر, المغرب و فرنسا.

يمكنك أيضا:
-حفظ المفضلة التصاميم
-تعيين كخلفية
-حصة
-التكبير

إذن التطبيق للتخزين مطلوب الوصول إلى ذلك يمكنك حفظ الصور على هاتفك النقال. إذا كنت لا تريد حفظ الصور ثم يمكنك إنكار الإذن.

بسيطة موقع قران تصاميم 2017 لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل تصاميم الحناء بسيطة 2017 Henna APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-02-07

Latest update with carefully hand picked simple designs of new year. Enjoy your celebrations with easy to access wonderful designs in an all in one app.

Latest Simple Mehndi Designs updated bi-weekly specially for Ramadan Eid. Changed the interface and made the app online so you can enjoy latest Simple Mehndi Designs without updating the app. Offline images are also present for users who do not have internet connected.

Get it on:
Get  تصاميم الحناء بسيطة 2017 Henna APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك