متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الفن والتصميم » تصميم عبر غرزة نمط
 تصميم عبر غرزة نمط icon

تصميم عبر غرزة نمط

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الفن والتصميم

4.0.3 and up

تصميم عبر غرزة نمط

تنزيل تصميم عبر غرزة نمط للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف تصميم نمط غرزة الصليب

عبر Stitich هو نوع واحد من التطريز التي ترتدي crosslinked المواضيع (تشكيل الحرف X) على الموازي المنسوجة النسيج. تقنية خياطة على شكل حرف X تسمى غرزة الصليب (غرزة) ، لذا فمن المعروف شعبيا باسم “غرزة”.

المنتجات الحرفية هي مطرزة مع الرسومات الزخرفية الملابس والمفروشات المنزلية ، أو الجدار الشنق. الكريكيت صورة التصميم يمكن أن يكون نموذجا يحتذى به من كتاب يتضمن أنماط من دافع أو تصميم النتائج نفسها.
الخيط المستخدم هو القطن أو الحرير والتطريز. الإبرة على kruistik هو يميل أعمى نسيج إبرة كبيرة إبرة العين لتمرير عدة خيوط من موضوع في وقت واحد.

Kruistic أقمشة الملابس التي تحتوي على مربعات (الثقوب) من نفس الحجم ، الأفقي والرأسي أيضا. ولذلك غرز تبدو وكأنها ساحة أنماط من نفس الحجم.
أنواع الأقمشة المشتركة kruistik هي النسيج strimin, عايدة القماش و الكتان. عايدة الأقمشة صناديق لكل بوصة التي يمكن حسابها: 8, 11, 14, 16, 18 مربعات لكل بوصة. مربع واحد يعني غرزة واحدة أن يجعل حرف X. عدد خيوط الغزل غرزة واحدة يعتمد على حجم النسيج و الذوق. عبر وسادة في عايدة القماش 11 مربعات لكل بوصة على سبيل المثال ارتداء 3 خيوط الغزل ، بينما في النسيج عايدة 14 ارتداء 2 خيوط الغزل.

تحميل تصميم عبر غرزة نمط للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  تصميم عبر غرزة نمط on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك