متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الفن والتصميم » تصميم موقع مهندي بسيط APK
 تصميم موقع مهندي بسيط APK icon

تصميم موقع مهندي بسيط APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الفن والتصميم

4.0.3 and up

تصميم موقع مهندي بسيط APK

تنزيل تصميم موقع مهندي بسيط APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف العربية موقع قران تصاميم 2018

موقع قران هو عادة تطبيقها أثناء الخاصة الهندوسية الأعراس و المهرجانات الهندوسية مثل KarvaChauth ، ضريبة القيمة المضافة بورنيما ، ديوالي(بونغال), بهاي دوج تي جي هولي ، Navratri, MakarSankranti, VasantPanchmi…. الخ في المهرجانات الهندوسية العديد من النساء الحناء تطبيقها على اليدين والقدمين. وهي عادة ما تكون مرسومة على الراحتين والقدمين ، حيث التصميم سوف يكون أوضح بسبب التباين مع بشرة فاتحة على هذه السطوح ، والتي بطبيعة الحال تحتوي على أقل من صبغة الميلانين. الحناء كانت في الأصل تستخدم كشكل من أشكال الديكور أساسا الهندوسية العرائس. المسلمين من شبه القارة الهندية أيضا تطبيق مندي خلال أعيادهم مثل عيد-ul-عيد الفطر أو عيد الأضحى.

هل تجد أفضل موقع قران التصميم ؟ ثم أحدث تصميم موقع قران هو مفيدا بالنسبة لك. موقع قران تصاميم التطبيق يحتوي على الكثير من أصناف مصمم موقع قران الأساليب. Mehdin المعروف أيضا باسم الحناء. الفتيات المحبة قران في يديها لذلك نقدم كل نوع من يمكنك. الزفاف موقع قران تصاميم الفيديو التطبيق لدينا يمكن أن تجعل لدينا bridals جميلة جمالا في المنزل. الزفاف الحناء التصاميم يعطيك لتحديد مجموعة واسعة من موقع قران تصاميم اليدين, تصاميم الحناء على القدمين, بسيطة وأنيقة موقع قران تصاميم.

إذا كنت تبحث عن أحدث اليد موقع قران تصاميم الفن أن تبدو مختلفة عن غيرها من الفتيات في الأطراف أو جمع الأصدقاء وظيفة هذا موقع قران تصاميم مجانية التطبيق هو فقط لأجلك. نحن نقدم قران تصميم خلفية جمع.

حاليا موقع قران تصاميم 2018 التطبيق هو تصميم خصيصا لحضور حفل قران تصميم صورة. الباكستانية والهندية الفتيات يحبون هذه الحناء موقع قران تصاميم صور مجانية. موقع قران تصاميم التطبيق الجديد يحتوي سهلة وبسيطة التصاميم العربية قران الفنانين للتحميل مجانا. جعل الخاص بك الظاهري قران خلفية.

بمجرد تحميل أي اختيار حاليا قران تصميم ثم يمكنك تصفح دون الإنترنت أيضا. هذا كيف يمكنك عرض تحميلها من موقع قران تصاميم حاليا. جميع الميزات المطلوبة المدرجة في هذا قران تصميم التطبيق. لذا لا تضيع وقتك في التفكير أكثر من ذلك. فقط انقر على زر تثبيت هذا التطبيق رهيبة موقع قران تصاميم 2018 أحدث الهواتف الذكية الخاصة بك.

قران تلعب دورا هاما جدا في كل فتاة الاستعدادات. انها تتبع و بحث مختلف فئات جديدة قران التصميم. المناسبة أو الحدث هو ucnomplete دون قران التصميم. كل فتاة أو امرأة ترغب في جعل موقع قران تصاميم على أيديهم, النخيل, قدم وغيرها ولكن لا أعرف الطريقة من موقع قران الشبك و كانت الغربان الكثير من المال و الوقت في البحث عن أفضل مهندي التصاميم و المهنيين. هذا أفضل الهندية مهندي التصاميم التطبيق لدينا الكثير من الأشياء حول موقع قران تصاميم.هذا عربي موقع قران تصاميم مجانية تحميل اليدين التطبيق أيضا ميزة التكبير / التصغير. موقع قران تصاميم الزفاف تطبيق الصور عالية الدقة والتي تعطيك نتائج واضحة.
في الأساس موقع قران هو جدا شعبية في البلدان الآسيوية مثل باكستان وبنغلاديش والهند. الباكستانية استخدام الإناث قران في مختلف المناسبات مثل الزفاف, عيد, الخ. الشعب الهندي استخدام قران في شادي, vivah, karwachot, هولي…. الخ

الميزات:
1) سهولة حفظ الصور على بطاقة SD.
2) مشاركة الصور مع أصدقائك باستخدام البريد, Bluetooth, facebook, whatsapp, رفع, تويتر, الخ.
3) تعيين صورة كخلفية
4) السابق التالي زر.
5) التكبير الخيار
6) جودة HD التصاميم.

الآن أيام الأكثر شعبية موقع قران تصاميم هي مزيج من التصاميم الهندية والعربية موقع قران تصاميم يسمى الهندية العربية الانصهار. في هذا قران التصميم الأول أنها رسم جريئة الأرقام العربية ثم ملء منطقة الداخلية المعقدة الهندي التصاميم. هذه تركيبة يعطي جدا نظرة جذابة وجميلة.

تنويه: جميع الشعارات/images/أسماء هي حقوق الطبع والنشر من أصحاب وجهة نظرهم. جميع الصور في هذا التطبيق متاح على المجالات العامة. هذه الصورة ليست معتمدة من قبل أي من منظور أصحاب الصور تستخدم ببساطة لأغراض جمالية. لا يقصد التعدي على حق المؤلف ، و أي طلب لإزالة واحدة من الصور/شعارات/سيتم تكريم أسماء. هذا التطبيق هو تطبيق غير رسمي للمشجعين القائمة. ونحن دائما نحترم خلقك.

تحميل تصميم موقع مهندي بسيط APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-08

- أنيقة موقع قران تصاميم مجموعة
- البق الثابتة طفيفة

Get it on:
Get  تصميم موقع مهندي بسيط APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك