متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » تصميم نافذة المنزل
 تصميم نافذة المنزل icon

تصميم نافذة المنزل

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

تصميم نافذة المنزل

تنزيل تصميم نافذة المنزل للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف البيت نافذة التصميم

والواقع أن البيت تصميم نافذة يمكن أن تجعل قفزة الفرق في ديكور النوافذ تصميم المنازل. إذا كان لديك نافذة بسيطة تصميم الباب على باب البيت و التصاميم نافذة ولكن مع تصميم جميل أنماط من النوافذ في المنازل ، يمكن أن يكون حقا مصدرا الأناقة والجمال. أصحاب المنازل الذين يرغبون في تحسين مظهر من المنزل ثم بتكلفة أرخص يجب ان يدفع أن يكون ذلك دفعة تشتد الحاجة إليها من خليج نافذة جديدة تصاميم التحسينات.

النمط الفرنسي ويندوز هي الأنسب للمنازل مع مناظر رائعة خارج. يمكنك استمتع بالمنظر الرائع في كل مرة كنت أنظر من النافذة تصميم المنزل. إذا كنت تحب أن تنفس بارد, الهواء النقي والحفاظ على غرفة التهوية بشكل صحيح ، ثم على شرفة نافذة المطبخ تصاميم سيكون خيارا جيدا. بعض من الأكثر شعبية وتشمل أنواع الفرنسية نافذة تصميم باب, ينزلق نوافذ بابية النوافذ الميل و تشغيل windows والجمع ويندوز وغيرها.

زجاج نافذة الباب التصاميم المعمارية الميزات التي كانت موجودة منذ العصور. في الماضي ، كانت توجد عادة في الكنائس والأديرة. على الرغم من كونه تصميم نافذة من القوطية مرات ، يبدو أن شعبية الزجاج الملون الباب نافذة التصميم لم هدأت بعد. الفرق اليوم ومع ذلك هو أن الزجاج الملون الحديثة تصميم نافذة المنزل تجلب إلى المنازل. كلما ضوء passesa من خلال نافذة خشبية تصميم المنزل سوف تكون مغمورة في مجموعة من الألوان التي من شأنها أن مجرد إضافة المزيد من الحياة إلى المنطقة.

ثمة مفهوم خاطئ شائع حول موضوع إصلاح نوافذ كبيرة للمنازل تصاميم افتراض أن كل تصميم النوافذ والأبواب هيكل الذي يتكون من الإطار الزجاج الأعمال إلى استبداله. لوضع الأمور في نصابها ، دار نافذة أنماط استبدال يشير إلى مهمة استبدال بعض أو معظم خلل مكونات نافذة أنماط المنازل باستثناء الإطار. اتخاذ أسفل كل نافذة, إطار كل شيء ، هو مشروع كبير من تلقاء نفسها كما أنها عادة ما ينطوي على استبدال الجدار أو تغيير كامل من الألومنيوم نافذة تصميم المنزل.

استبدال الخاص بك تصميم الأبواب و نوافذ المنزل يمكن أن توفر العديد من الفوائد إلى منزلك. فهي ليست فقط جذابة جزء من المنزل ، ولكنها أيضا توفر حاجزا لعناصر خارج. منازل بنيت من عشرين إلى ثلاثين سنة فقط لم يكن لديك نوعية المنزل تصميم النافذة التي يتم إنتاجها اليوم. أحدث التكنولوجيا جعلت منها أخف وزنا وأكثر دواما. استبدال المنزل تصميم نافذة ليس فقط قطع التدفئة والتبريد ، ولكن أيضا تقليل كمية الصيانة اللازمة القيام به في منزلك.

تحميل تصميم نافذة المنزل للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  تصميم نافذة المنزل on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك