متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » تل ألعاب سيارة اجره القيادة 2018 APK
 تل ألعاب سيارة اجره القيادة 2018 APK icon

تل ألعاب سيارة اجره القيادة 2018 APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

تل ألعاب سيارة اجره القيادة 2018 APK

تنزيل تل ألعاب سيارة اجره القيادة 2018 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف التل سيارات الأجرة ألعاب محاكاة 2018

مقدمة:
الآن تستمتع أفضل محاكاة سيارة أجرة في الهاتف الذكي الخاص بك. هل لديك الشجاعة لقيادة سيارات الأجرة في المدينة و الطرق الوعرة البيئة ؟ إذن أنت في المكان المناسب للاستمتاع الطرق الوعرة سيارة أجرة محاكاة. أداء اختيار الخاص بك وإسقاط واجب مع سيارة جيب الخاص بك سيارة أجرة 2018 في غضون المهلة. كنت قد لعبت العديد من سيارات الأجرة ألعاب الطرق الوعرة ألعاب, ولكن هذا التاكسي اللعبة سوف تظهر لك كل ما في ميزة واحدة من سيارات الأجرة الألعاب ، جيب برادو الألعاب. أنت لا تحتاج إلى تحميل تلك الطرق الوعرة الألعاب بشكل منفصل ؛ هذا التاكسي اللعبة توفر لك جميع ألعاب محاكاة الميزات في حزمة واحدة. تبقي عينيك على الاتصال الهاتفي توقيت محرك الأقراص الخاص بك سيارة أجرة سريعة مثل هندي سائق سيارة أجرة. أداء القيادة التل على الجبال والجسور مثيرة البيئة. سيكون هناك الكثير من العقبات والصعوبات أثناء الجبل سيارات الأجرة 2018. وسوف يكون هذا الاختبار من سيارات الأجرة الخاصة بك مهارات القيادة عملية الشراء التي تقوم بها سائق سيارة أجرة الخاص بك بكفاءة أم لا. سيارات الأجرة مالك تعيينك على الطرق الوعرة على الجبال لإعطاء الثقة ركاب سيارات الأجرة. تظهر التاكسي الهندي مهارات القيادة مثل شعبية سيارات الأجرة ألعاب 2018 في هذا محاكاة سيارة أجرة. هناك الكثير من سيارات الاجرة في المرآب الجديدة لعبة سيارات الأجرة. اختيار واحد من مختلف محركات سيارات الأجرة وفقا للحالة من محاكاة سيارة أجرة. إذا كنت تريد أن تصبح مشهورة سائق سيارة أجرة ثم فإنه يحتاج إلى إظهار مهارات القيادة الخاصة بك المتطرفة مع كروزر سيارة أجرة أو برادو جيب. انتزاع القيادة من سيارة أجرة و قيادة الجبل لا تشوبه شائبة مثل شهرة ألعاب السيارات. سيكون من الصعب قيادة السيارة في ازدحام مسارات الطرق الوعرة البيئة. تكون على علم القادمة السيارات وغيرها 4×4 جيب لتجنب وقوع الحوادث. في وقت ما من هذا محاكاة سيارة على مستوى شرط أن تقود سيارة المدينة مثل تلة سيارات الأجرة على الطرق الوعرة البيئات.
البعثات:
جميع المستويات في هذه برادو لعبة كاملة من التشويق والإثارة مثل شعبية ألعاب سيارات الأجرة. جمع القطع النقدية من الطريق مع سيارة جيب برادو خلال محرك الطرق الوعرة. هندي سائق سيارة أجرة لأنه بمجرد الركاب الجلوس في سيارة أجرة الخاص بك ثم يمكنك جمع النقود من الطريق و مسارات حادة. واجبك هو أن تأخذ سيارة أجرة الخاص بك 2018 من محطة واحدة إلى أخرى توقف سيارة أجرة. تأكد من وقوف سيارات الأجرة في الدقيقة منطقة وقوف السيارات. إذا كنت تحصل على ضرب السيارات الأخرى أو 4×4 جيب على طريقة قيادة سيارات الأجرة مستوى سوف تفشل و عليك أن تبدأ مرة أخرى من أول موقف سيارات الأجرة. هذا التاكسي 2018 اللعبة سوف تظهر لك سيارات الأجرة الخاصة 3d الميزات لتعزيز الخاص بك المتطرفة سيارات الأجرة مهارات القيادة. جميع الآسيويين هذا محاكاة سيارة أجرة يدعى تاكسي والي اللعبة. في هذه البلدان الآسيوية المدينة سيارة أجرة هو أرخص وسيلة نقل الركاب من موقف سيارات الأجرة إلى آخر. سيارات الأجرة الأخرى الألعاب لا تحتوي على هذه الأنواع من الطرق الوعرة سيارة أجرة الألعاب الميزات. سوف تصبح سيارة أجرة المعلم في هذا الجيب اللعبة من خلال عرض سيارات الأجرة الخاصة بك مهارات وقوف السيارات الخاصة بك مع التاكسي الهندي أو أية وسيلة نقل أخرى أو سيارة أو جيب بالسيارة. أداء كفاءة قيادة سيارة أجرة مع سيارة أجرة الخاص بك 2018 ويصبح بطل ألعاب سيارات الأجرة.
السمات البارزة:
في هذا محرك سيارة أجرة ، يمكنك أن ترى يفتن تلة خضراء البيئات. أداء واجبك في هذا لعبة محاكاة سيارة أجرة بمهارة إلى والتمتع ركوب سيارة أجرة. هذا حقيقي تاكسي 3d يحتاج المهارات المهنية سائق سيارة أجرة مع كمية محدودة من الوقود. لذا تكون الكمية خلال قيادة سيارات الأجرة الخاصة بك مع محرك الطرق الوعرة. محرك قوي سيارة أجرة في أي نوع من البيئة مثل الطرق الوعرة والجبال حركة المرور في المدينة. لذلك ، تتمتع كابينة القيادة مع الضوابط على نحو سلس واقعية مثل سيارات الأجرة الحقيقية على البيئة. حظا سعيدا.
الميزات:

1. سيارة أجرة مثيرة المستويات.
2. HD و الطرق الوعرة البيئة.
3. سلاسة والضوابط من ركوب سيارة أجرة.
4. الفيزياء واقعية من جميع سيارات الاجرة.
5. الكثير من محرك سيارة أجرة في المرآب.
6. تلعب لعبة الادمان.

تحميل تل ألعاب سيارة اجره القيادة 2018 APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-10

# تحديث ميزات #

◾ أحدث إطلالة على الجبل البيئة
◾ الحقيقي قيادة سيارات الأجرة التحديات
◾ الميزات الجديدة المحدثة
◾ إعلانات تخفيض
◾ تلعب لعبة تحسين
◾ طفيفة البق الثابتة

Get it on:
Get  تل ألعاب سيارة اجره القيادة 2018 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك