متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصحة واللياقة » تنظيم وتذكير الأدوية APK
 تنظيم وتذكير الأدوية APK icon

تنظيم وتذكير الأدوية APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الصحة واللياقة

4.0.3 and up

تنظيم وتذكير الأدوية APK

تنزيل تنظيم وتذكير الأدوية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف تذكير الدواء وحبوب منع الحمل تعقب

MyTherapy هو الحائز على جائزة تذكير حبوب منع الحمل والأدوية تعقب. ولكن MyTherapy أكثر من دواء تذكير: الجمع بين حبوب منع الحمل تعقب تعقب مزاج و مجلة الصحة ، على سبيل المثال مع تعقب الوزن هذا الدواء تذكير التطبيق يسمح لك الطبيب لوضع العلاج النجاح في المنظور. ⏰ ??

?الميزات الرئيسية
• تذكير حبوب منع الحمل التطبيق لجميع الأدوية
• حبوب منع الحمل المقتفي مع دفتر أجل تخطي وأكد مآخذ
• دعم مجموعة واسعة من الجرعات مخططات داخل تذكير الدواء
• المسار الخاص بك أقراص, الجرعة, القياسات, أنشطة شاملة مجلة الصحة
• مشاركة العائلة
• تبادل للطباعة مجلة الصحة مع طبيبك
• مجموعة واسعة من القياسات لجميع الشروط (السكري, التهاب المفاصل الروماتويدي, القلق, الاكتئاب, ارتفاع ضغط الدم, مرض التصلب المتعدد) على سبيل المثال الوزن وضغط الدم ومستويات السكر في الدم

شاملة الأدوية تذكير
قمنا بتصميم الطب تذكير التطبيق الذي يضع جميع الأدوية الخاصة بك يحتاج في مكان واحد: تذكير حبوب منع الحمل (مثل حبوب منع الحمل) ، قاعدة بيانات شاملة OTC و Rx الأدوية ، ودعم أي شكل جرعات (قرص, حبة, استنشاق, …) تردد ، وحتى عبوة التذكير. و التطبيق هو ليس فقط حبوب منع الحمل إنذار ، ولكن أيضا دواء تعقب, تحتاج فقط إلى التحقق من حبوب منع الحمل يوميات للتأكد من أن كنت قد اتخذت هذا مهم الجرعة.

?الصحية المقتفي للحصول على الاحتياجات الخاصة بك
MyTherapy هو نتيجة الولايات المتحدة العمل بشكل وثيق مع الأشخاص الذين يتناولون الأدوية. الناس مع مرض السكري استخدام المدمج في الوزن تعقب وتتبع مستوى السكر في الدم. كما أنها تستخدم كما سجل الأنسولين و الأدوية تذكير الميتفورمين…. الخ المدمج في المزاج تعقب يدعم لك لتتبع الصحة النفسية أو الاكتئاب. استعراض الصحية الخاصة بك باستخدام سجل ضغط الدم, المزاج مذكرات أو الجوانب الأخرى من مجلة الصحة. MyTherapy يمكن أن يكون التطبيق مختلفة كثيرة مع بعض باستخدام بأنها الاكتئاب التطبيق بينما يشير البعض الآخر إلى أنها السكتة الدماغية التطبيق ، السرطان التطبيق ، أو تعقب الوزن.

تعقب على المزاج ، الوزن و ضغط الدم و أكثر
لا يمكنك فقط تسجيل الدخول الخاص بك الأدوية ، ولكن أيضا تتبع المزاج والرفاه العام في التطبيق المزاج يوميات. سجل القياسات مثل ضغط الدم والوزن. إذا كنت تعيش مع مرض السكري على الأنسولين ، يمكنك استخدام MyTherapy السكري دفتر وتتبع السكر في الدم. عموما ، MyTherapy يدعم ~50 القياسات. التطبيق تعقب أعراض شعبية مثلا مع المستخدمين الذين يعيشون مع مرض التصلب المتعدد والتهاب المفاصل أو أمراض القلب والأوعية الدموية مثل الرجفان الأذيني.

?الدافع دوائك
تتلقى صورة جميلة من يوم الدافع أن تأخذ الدواء الخاص بك. إشراك العائلة والأصدقاء مع MyTherapy الفريق بنجاح إدارة معا. و هل يمكن أن يكون حتى الأسرة الخاص بك ومعرفة ما إذا كنت قد غاب med على الرغم من تذكير حبوب منع الحمل ، حتى أنها يمكن أن تساعدك على البقاء على المسار الصحيح.
MyTherapy هو لك, لا يهم إذا كنت تأخذ المضادات الحيوية أو الأدوية أو التعامل مع ارتفاع ضغط الدم, الرجفان الاذيني, مرض السكري, التهاب المفاصل الروماتويدي, التصلب المتعدد, القلق أو الاكتئاب الذي غالبا ما تكون معقدة. MyTherapy هو الدواء تعقب مجلة الصحة. راحة البال من الطب تذكير تعقب الصحة.

?الخصوصية
MyTherapy متاح مجانا ولا يشترط التسجيل! نحن الامتثال الصارم الألمانية قوانين الخصوصية وعدم الإفراج عن البيانات الشخصية إلى أطراف ثالثة.

?البحث
إنه الجهود التعاونية من المستخدمين وأسرهم الخبراء الطبيين أن يجعل لدينا حبوب منع الحمل تعقب التطبيق بسيطة جدا. تحقق من الشركاء في مجال البحوث الأكاديمية على صفحتنا الرئيسية.

نحن باستمرار تهدف إلى تحسين MyTherapy التطبيق لتلبية أفضل الأدوية تعقب الاحتياجات والرغبات. دعم لنا مع أفكاركم واقتراحاتكم – إما مباشرة من التطبيق أو عن طريق support@mytherapyapp.com.

https://www.mytherapyapp.com/
Facebook: https://www.facebook.com/mytherapyapp
جوجل: https://plus.google.com/+SmartpatientEu

تحميل تنظيم وتذكير الأدوية APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-09

لقد تعديل شكل كيف يتم عرض الإشعارات في مركز الإشعارات
انتقد للتأكد من شاشة اليوم سوف الآن تسجيل الوقت الفعلي من السعرات بدلا من الموعد المقرر
شكرا على استخدام MyTherapy. ملاحظاتك يعني العالم بالنسبة لنا. إذا واجهت مشاكل أو لديك اقتراحات يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني support@mytherapyapp.com. ونحن نعمل بجد لجعل MyTherapy حتى أفضل. إذا أعطانا أقل من 5 نجوم ، تحديث الاستعراض الخاص بك هو موضع تقدير كبير.

Get it on:
Get  تنظيم وتذكير الأدوية APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك