متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » جبل غاز محطات شاحنة القيادة
 جبل غاز محطات شاحنة القيادة icon

جبل غاز محطات شاحنة القيادة

0 votes, 6/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

جبل غاز محطات شاحنة القيادة

تنزيل جبل غاز محطات شاحنة القيادة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الجبل البضائع النفط

الجبل زيت البضائع الثقيلة شاحنة مقطورة:
وتقديم النقل وقود البنزين الخبراء الطريق سائق مقطورة البضائع. نرحب ناقلة عشاق ألعاب, ملحمة اللعب من محطة الغاز الألعاب هو في انتظاركم. ناقلة الشاحنات على استعداد للذهاب في رحلة نحو مدينة حديثة محطة الغاز الألعاب. أنت سيد سائق ناقلة كبيرة من زيت ثقيل مقطورة ناقلة في البلدة كلها ، كما يقود شاحنة هو دائما من الصعب جدا خاصة إذا كنت تقود سيارة كبيرة من النفط في تكساس شاحنة القيادة على الثلوج في الجبال مقارنة قيادة السيارة. في فصل الشتاء عندما يكون هناك الثلوج تتساقط على الجبال والطرق السريعة يتم تغطيتها مع شال أبيض من الثلج, الطرق السريعة تحصل على الرطب و تصبح زلقة على inexpert السائقين من اليورو نقل النفط من صهاريج الشاحنات. لذلك هو بالنسبة لك لدفع النفط مقطورة خزان بأمان كما سائق خبير. تسليم البنزين الخام النفط إلى صناعة البترول ليست وظيفة الخاص بك ولكن لديك لتسليم النفطية المكررة والوقود إلى المدينة الكبرى من الجبال الكبرى النفط سائق شاحنة. مهمتك هي لتسليم النفط في الوقت المحدد حتى أن المواطن والجيش لا تواجه مشكلة البنزين و الديزل نقص. الجيش يستخدم البنزين و الديزل لذا تأكد من أن لديك ما يكفي من النفط تسليم البضائع. هذا مدهش ناقلة النفط محاكاة الحرة سوف يأخذك إلى مستوى جديد كليا من المرح النفط البضائع محطة وقود شاحنة الألعاب. القيادة مترو شاحنة سيتم اختبار الخاص بك تسليم النفط شاحنة مهارات القيادة. العشرات من البعثات المختلفة في الديزل شاحنة يقود المباراة سوف تقود شاحنة ناقلة في الثلج الجميل البيئة الجبلية شاحنة يقود المباراة. جميع المستويات هي مثيرة جدا للاهتمام في هذه اللعبة قيادة الشاحنة. قبالة الطريق مسار هذه لعبة سباق الشاحنات سوف تعطيك الكثير جدا من الوقت صعبة. تحتاج إلى قيادة ناقلة الشاحنة بعناية فائقة على زلق الثلوج من المسارات في جميع نقل النفط الألعاب. دائما بارك بأمان شاحنة الخاص بك في الطرق الوعرة الأسباب كما سترى الحيوانات البرية والأسود والقرود وغيرها يتجول ناقلة النفط إلى قتل وأكل لك. يكون على بينة من هذه الحيوانات و دائما ننظر حولنا أن تكون آمنة.

اللعب من هذا النفط شاحنة مقطورة لعبة مثيرة جدا للاهتمام. تلعب هذه محطة الغاز لعبة شاحنة محاكاة الحرة. الواقعية الكلاسيكية البيئات هي أفضل بكثير من معظم ناقلة شاحنة الألعاب. الثلوج من المسارات سوف ترفيه لكم في جميع أنحاء اللعب. ولكن المرحلة مستويات الوقود الألعاب هي أيضا من الصعب مقارنة مختلفة مترو ألعاب شاحنة نقل. لديك لعبور الأنهار الجبلية الأنفاق. جميع المستويات من هذا النفط تسليم شاحنة يقود المباراة هي أكثر تقدما من الصعب ويبدو أن الغادرة من المستحيل لإكمال المستوى. لا يكون في القاء أو محرك الأقراص rushly ، قد تضر بك وسوف تفشل في اجتياز مستوى مدهش. النفط شاحنة التسليم هو أيضا الضخمة و كبيرة من معظم الكبير ناقلة النفط شاحنة الألعاب. لذلك عليك أن تكون أكثر حذرا على المنعطفات في هذا السوبر لعبة شاحنة تسليم النفط.

سهلة التكيف ضوابط هذا شاحنة بضائع النفط مجانا اللعبة سوف تجذب جميع عشاق شاحنة محاكاة اللاعبين. هناك أيقونة الكاميرا على شاشة هذا يقود شاحنة مقطورة اللعبة. سائق هذه البضائع شاحنة النفط اللعبة يمكن ضبط الكاميرا من خلال النقر على أيقونة الكاميرا. التوجيه ضوابط هذا جبل الثلج شاحنة وقود محرك الأقراص هي أيضا قابلة للتبديل. مجرد الدخول إلى قائمة الإعدادات من هذا الوقود تسليم البضائع شاحنة نفط حدد تحكم مناسبة لك. في كل محطة نفط ألعاب, فمن الصعب جدا أن محرك الأقراص وبارك النفط مقطورة مع ناقلة نفط في مكان وقوف السيارات. تلعب شاحنة ثقيلة تحميل ألعاب أكثر و النقدية الخاصة بك مذهلة شاحنة مهارات القيادة في نقل النفط هيل محاكاة قيادة الشاحنات.

اليورو الجبل وقود شاحنة نقل الميزات:

3D الرسومات واقعية
الضوابط على نحو سلس وبسيط
مستقبلية محاكاة القيادة
متعددة ناقلات النفط تتوفر بالسيارة
جميلة المناظر والخلفيات
واقعية الأصوات في اللعبة

إذا كان لديك أي واي فاي, يمكنك أن تلعب الجبل محطة وقود شاحنة drivig على الاطلاق مجانا. بسرعة تحميل هذا مثيرة للاهتمام النفط شاحنة بضائع لعبة 2018 التي تقدمها Hatcom Inc. من متجر Google Play على الهواتف الذكية الروبوت الخاص بك.

تحميل جبل غاز محطات شاحنة القيادة للاندرويد برابط سريع



الجبل البضائع النفط 1.0 تحديث

2018-06-12

على نحو سلس اللعب
الحقيقي تساقط الثلوج
الرسوم المتحركة الجديدة
حيوانات الغابة حيوانات
جديد الشتاء مغامرات
جميلة الرسومات 3D الشتاء
المزيد من تعزيز اللعب
تحسين وتعزيز تجربة المستخدم
جاذبية البيئة الجبلية الثلجية

Get it on:
Get  جبل غاز محطات شاحنة القيادة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك