متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الكتب والمراجع » جديد بوكيمون الشمس والقمر دليل
 جديد بوكيمون الشمس والقمر دليل icon

جديد بوكيمون الشمس والقمر دليل

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الكتب والمراجع

4.0.3 and up

جديد بوكيمون الشمس والقمر دليل

تنزيل جديد بوكيمون الشمس والقمر دليل للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الجديدة البوكيمون الشمس والقمر دليل

بوكيمون هي دائما أفضل شعبية لعبة جيب في العالم عبر نينتندو ds . لديهم العديد من الإصدار قبل البوكيمون أحمر, أخضر, أزرق, أصفر – خاص بيكاتشو الطبعة ،
الذهب و الفضة والكريستال الياقوت والياقوت ، FireRed, LeafGreen, الزمرد, HeartGold
و SoundSilver, أسود و أبيض, كزة المملكة في الصيف الماضي هو البوكيمون الشمس والقمر.

القصة تدور حول مدرب البوكيمون و أسطورة كزة المملكة.

البوكيمون الشمس والقمر
مع العديد من تمر الجزيرة التحدي اليوم أردت أن أشاطركم بعض النصائح حول كيفية جعل طريقك من خلال مغامرة جديدة مثيرة بوكيمون المغامرة.
هذا التطبيق يرشدك لمعرفة المزيد عن عالم الحيوان والتي سوف تساعد حقا في محاربة والتأثير عليهم الحصول على المزيد من XP من كل معركة. أعلى علاقتك حالة اكثر احتمالا أنها سوف تكون المفاجئة من الفوضى ، اضغط مع 1HP من ما يجب أن يكون إجمالي خروج المغلوب ، والحفاظ على الاستراتيجية المسافة من الاعتداءات أو حتى الاستغناء الأساسية ضرب.

ومع ذلك ، بوكيمون تحديث كما يتيح لك فرصة للتعافي الخاص بك Pokéfriends بعد كل معركة, علاج مختلفة حالة الأمراض من فقدان الحركة إلى الإضرار. هذا يعني أنك لن تحتاج إلى مفترق counteractants أو أمات ينتعش التخلي عنك إلى ثلم النقدية إلى تراكم Pokéballs, خلطات وأشياء أخرى مفيدة ، على سبيل المثال ، الملابس.

البوكيمون الجديدة أشكال تم اكتشافها في Alola المنطقة في البوكيمون الترا الشمس البوكيمون الترا القمر! هذه الأشكال هي تذكرنا البوكيمون الأسطوري Solgaleo, Lunala ، Necrozma ، وكشف لأول مرة في البوكيمون الشمس و بوكيمون القمر. تأخذ على دور مدرب البوكيمون وكشف جديدة حكايات و كشف الغموض وراء شكلين تذكرنا البوكيمون الأسطوري.
يخرج في رحلة ملحمية كما يمكنك حل اللغز وراء هذه رائعة جديدة البوكيمون! البوكيمون الترا الشمس البوكيمون الترا القمر التوسع في مغامرة الأصلي الشمس/القمر الألعاب مع قصة جديدة من الإضافات والميزات وكذلك تماما البوكيمون الجديدة لاكتشاف. الحصول على استعداد لاستكشاف المزيد من Alola المنطقة ، وقبض أكثر مذهلة بوكيمون ، و معركة أكثر شراسة الأعداء في البوكيمون الترا الشمس البوكيمون الترا القمر!

واحد أكثر وتقنيات تمكن عليك الحصول على. هذا هو على حساب من سوف يقال لك حول كيفية مقنعة لكل من بوكيمون التحركات ستكون ضد عدو على فرصة قبالة أن كنت قد قاتلتهم سابقا.

كفاية يتراوح سوبر قوية إلى غير ناجحة للغاية ، عليك حتى يقال إذا كان اعتداء على عدو ليس له أي تأثير على الإطلاق.

على كزة Pelago هو إلى حد ما غير عادية تجمع من الجزر حيث بوكيمون يمكن تخطي حين انهم المخزنة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مربعات.

أكثر كزة الفاصوليا يمكنك جمع أكثر الجزر يمكنك إنشاء وإصلاح ، مع كل تقدم المزايا المثيرة للاهتمام.

جزيرة Abeens هي الجزيرة الرئيسية سوف تفتح و الأساسية منبع كزة الفول ؛ أساسا الاستفادة من الفاصولياء وسوف ترسل كزة الفاصوليا ينهار. ولكن في الوقت نفسه انها غير عادية على الرسم في البرية بوكيمون التي قد تختار أن عصا حول الانضمام إلى المجموعة الخاصة بك في اليوم التالي.

تحميل جديد بوكيمون الشمس والقمر دليل للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  جديد بوكيمون الشمس والقمر دليل on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك