متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » مافيا قاطع طريق 3D: الجديد جريمة ألعاب
 مافيا قاطع طريق 3D: الجديد جريمة ألعاب icon

مافيا قاطع طريق 3D: الجديد جريمة ألعاب

0 votes, 6.4/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

مافيا قاطع طريق 3D: الجديد جريمة ألعاب

تنزيل مافيا قاطع طريق 3D: الجديد جريمة ألعاب للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف العصابات تتجول 3D

الحصول على الشوارع ، العصابات ، و الحصول على بعض المتعة الحقيقية مع رجال العصابات ورجال الشرطة والجنود. متعة من خطف السيارات لا يمكن أبدا أن يكون القديم! محرك الأقراص الخاص بك السيارات المفضلة وزيارة كامل أماكن سرية من المدينة اكتشاف أماكن جديدة.

تجول FREELLY ، يكون العصابات

مرحبا العصابات! الآن لديك الخاص بك المفضلة العصابات لعبة حيث يمكنك التجول على طول الطريق. محرك انتزاع كل العصابات من جرائم في معظم بطريقة مثيرة. هذه اللعبة المقطرات جوهر العصابات والغوغاء من المدينة مع التجربة أيضا.

الغوغاء, انها جيدة جدا لا محاولة. لذلك يذهب الحصول على داخل السيارة المفضلة لديك ، تغيير السيارة عندما تبدأ الشرطة يطاردك ، والوصول إلى الوجهة في الاسلوب.

أنت مدرب والآن تتصرف مثل العصابات الحقيقية. كنت العصابات في لعبة عالم مفتوح ، حتى استكشاف مدينة الجريمة! متعة تخوض في البحث عن المال والسلطة الاحتلال الذي العصابات.

استكشاف المدينة على السيارة المفضلة لديك

مدرب, مدينة هو لك ، انتزاع سيارة ، والبدء في استكشاف الجرائم الكبيرة في المدينة. هذه العصابات اللعبة هي لعبة عالم مفتوح ، بعد أن أفضل مدينة القائم على البيئة. تهيمن على المجرمين ، الغوغاء و الكيزان للتجول بحرية في جميع أنحاء هذه الجريمة في المدينة.

بينما عصابة على القدمين كنت قادرا على إدارة وتشغيل مجموعة متنوعة من السيارات. حتى مجرد انتزاع السيارة من الشارع والبدء في القيادة في جميع أنحاء الغوغاء لجمع المال قصيرة المهام على أساس…..

يكون أقل حذرا حول الهيمنة على المجرمين من الرذيلة و أكثر على كيفية تشغيل خارج الغوغاء والمركبات العصابات. متعة معبأة في استكشاف تنتهي أبدا العصابات المدينة في هذا متعة لعبة العمل.

يشعر مواقع الحياة الحقيقية والإجراءات

لافت بإعادة يشعر من حياة الأعمال القائمة على المواقع تجعل من ضرب أفضل لك. إذا كنت تريد أن تكون أفضل العصابات في هذه العصابات ألعاب اللعب ثم اللعب بشكل خيالي مع المعارك يجري على نقاط القوة.

يكون سيد في اللعبة عن طريق القرصنة الكاميرات ، وكسر أقفال الأمن ومن ثم الحصول على مجانية في هذا النوع من المهام الخاصة بك. المهام في هذه اللعبة العصابات على أساس المصالح الخاصة بك ، لأنك مدرب من عالم مفتوح المدينة.

كامل من العمل مغامرة لعبة اللعب حيث يمكنك التحكم الجنائية واستكمال مختلف مذهلة البعثة في المدينة. تجربة واقعية السيناريوهات التي سوف تعطيك الهدف الحقيقي في المدينة للتجول. العمل على عدة مهام في وقت واحد ، كما أن بعض البعثات وسوف تحتاج فقط إلى الانتظار للحصول على التعليمات العليا مدرب.

الميزات:
• صور عالية الجودة والصوت
• الحياة على أساس الإجراءات والمواقع
• الرسومات التفصيلية داخل المدينة
• 3d فتح المدينة العالمية القائمة على اللعب
• نغمات جريئة ولكن من السهل البعثة
• لافت بإعادة الشعور بالحرية
• انتزاع cars, drive, بارك السباق
• تماما حاليا العصابات لعبة من هذا النوع

تحميل مافيا قاطع طريق 3D: الجديد جريمة ألعاب للاندرويد برابط سريع



العصابات تتجول 3D 1.0 تحديث

2018-08-08

الإصدار 1.0 (11):
1: الجديدة ست بعثات وأضاف
2: قصة البعثات على أساس
3: زيادة وقت اللعب
4: تحديث و تحسين رسومات اللعبة

Get it on:
Get  مافيا قاطع طريق 3D: الجديد جريمة ألعاب on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك