متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تريفيا » جسم الإنسان تشريح لغز APK
 جسم الإنسان تشريح لغز APK icon

جسم الإنسان تشريح لغز APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تريفيا

4.0.3 and up

جسم الإنسان تشريح لغز APK

تنزيل جسم الإنسان تشريح لغز APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف تشريح الجسم البشري مسابقة

اختبر معلوماتك من الجسم البشري علم التشريح وعلم وظائف الأعضاء في المدهشة الجديدة التعليمية مسابقة المعلومات العامة مع أفضل التوافه الأسئلة حول جسم الإنسان أعضاء و المصطلحات الطبية. تحميل “تشريح الجسم البشري مسابقة” ومحاولة الإجابة على جميع الأسئلة المرح التوافه عن جسم الإنسان. اللعب والتعلم في نفس الوقت! الجواب مثيرة للاهتمام اختيار من متعدد أسئلة المسابقة التي سوف تساعدك على دراسة هذا الموضوع رائعة. هذا هو مفيدة وممتعة الطبية والتشريح دراسة التطبيق مع الأسئلة مسابقة مثيرة للاهتمام على تشريح جسم الإنسان أجهزة الرأس والقلب والرقبة والمفاصل الجمجمة الأعصاب و أكثر من ذلك بكثير. تعلم حقائق المرح التوافه عن أجزاء الجسم وظيفة الجهاز بسهولة وسرعة من خلال مسلية ومفيدة. هذا التطبيق مفيد يجمع بين ميزات أفضل من التطبيقات الطبية على الأطباء معرفة التطبيقات ، Gk أسئلة مسابقة ألعاب تعليمية ألعاب للكبار. يميل لم يكن الكثير من المرح! اختبر معلوماتك الآن مع مسابقة ألعاب للكبار على أجزاء الجسم و الجهاز نظام التشريح وعلم وظائف الأعضاء.

التشريح الأساسي أسئلة الاختيار من متعدد يمكنك محاولة في مسابقة وسائط:

* لا نهاية لها – الإجابة على الأسئلة حتى تعطي 3 إجابات خاطئة. إذا كنت جيدة بما فيه الكفاية, يمكنك الذهاب للعب هذا الوضع لمدة ساعة حتى!
* وضع الوقت – الوقت محدود. كل إجابة صحيحة سوف اعطيكم المزيد من الوقت للحفاظ على لك في اللعبة, و كل إجابة خاطئة سوف نستنتج بعض مقدار الوقت. لذا كن حذرا مع إجاباتك!

كاملة التشريح دليل الدراسة التي سوف تحل محل أي التشريح قاموس أو كتاب يعلمك الكثير عن العضلات والعظام هيكل وكل جسم الإنسان أجهزة الجسم. يمكنك استخدامه للحصول على استعداد للامتحان الخاص بك أو ببساطة لاختبار المعارف الخاصة بك بطريقة ممتعة. اهتمام التوافه الأسئلة سوف تساعدك على تعلم وترفيه في نفس الوقت. يمكنك حتى مسابقة أصدقائك أو الزملاء. هذا مدهش مسابقة التطبيق يأخذ السعي تافهة ألعاب مسابقات و ألعاب الدماغ للكبار في الدراسة إلى المستوى التالي. الأساسية التشريح التطبيق 2017 لطلاب الطب أو حتى كاملة. إبقاء الدماغ نشطا واختبار سرعة الذاكرة الخاصة بك. إذا كنت تتمتع التطبيقات التعليمية للكبار ومتعة مسابقات مع حارس مرمى أسئلة اختبار المعرفة العامة الخاصة بك سوف الاستمتاع باللعب مفيدة علم التشريح وعلم وظائف الأعضاء دراسة حرة ألعاب. أفضل طريقة لتحضير امتحان وتوسيع المعرفة لأولئك الذين هم دائما على الذهاب. يمكنك حتى مسابقة مع الأصدقاء أو collagues لاختبار معارفهم. تحميل تشريح الجسم البشري مسابقة والبدء في التعلم متعة!

جرب أفضل من المصطلحات الطبية مسابقة تطبيقات مجانية لتعلم كل شيء عن تشريح جسم الإنسان من أجهزة الجسم. أفضل دليل الدراسة مع مجموعة متنوعة من الأسئلة على العضلات, العظام, هيكل عظمي, الرأس, الرقبة الخ. متعة المعرفة العامة الطبية مسابقة التطبيق مع أسئلة الاختيار من متعدد و صور توضيحية لمساعدتك على دراسة تشريح الجسم البشري. التعلم يمكن أن يكون متعة وكفاءة في سام الوقت! لماذا لا تحقق المعرفة من أجهزة الجسم أطلس تشريح جسم الإنسان 2017 بطريقة مسلية? مذهلة ومفيدة جديد مسابقة المعلومات العامة التي سوف يعلمك كثيرا! Whay لا تعلم والمتعة في نفس الوقت ؟ تحميل تشريح الجسم البشري مسابقة اختبار معرفتك اليوم.

تحميل جسم الإنسان تشريح لغز APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-05-19

نحن تغييرات طفيفة, آمل أن تكونوا مثل ذلك!

Get it on:
Get  جسم الإنسان تشريح لغز APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك