متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » جيش سائق : مهمة حافلة APK
 جيش سائق : مهمة حافلة APK icon

جيش سائق : مهمة حافلة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

جيش سائق : مهمة حافلة APK

تنزيل جيش سائق : مهمة حافلة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الجيش سائق حافلة نقل الجنود

الجيش سائق حافلة نقل الجنود: الألعاب حافلة
هذا هو واحد من أفضل لعبة قيادة الحافلة التي جعلت من أي وقت مضى. الحصول على استعداد للاستمتاع اختيار وإسقاط جنود الجيش مع حافلة للجيش.
هذه الحافلة القصوى مدرب لعبة 3d يتيح لك فرصة أن تلعب شيء آخر من مملة نوع محاكاة حافلة جديدة 2018 العاب.حافلة للجيش الجندي واجب هو استخدام جنود الجيش من اختيار واحد عسكري أو معسكر الجيش إلى أين واجب. الجيش ذخيرة الأمة والمدافع والصواريخ والقاذفات يمكن اختيار من معسكر قاعدة إلى قاعدة أخرى المخيم. هذا الجيش حافلة واجب السائق بالسيارة من مدينة معسكر على طريق تمرير صعبة وخشنة المسار على الجيش تحقق وظائف محرك الأقراص بعناية والوصول إلى الهدف في الوقت المناسب. تبقى مفتوحة العين على الوقت وزيادة سرعة تحقيق المهمة والأهداف. هذا سياحية جديدة حافلة محاكاة 2018 اللعبة تتطلب القيادة و المهارات السباقات.
إكمال المستوى والتمتع المقبل بيئات رهيبة و المسارات في وير منطقة معسكرات القاعدة.في تاريخ المدرب الجديد محاكاة حافلة 2018 جديدة 3d ألعاب حقيقية هذه المدينة الحافلة ألعاب سباق 2018 لعبة هي الأكثر شعبية.

الانضمام إلى الجيش الجيش سائق الحافلة على الأراضي الخام ، يتصاعد تسلق قمم المنطقة الحدودية. اختيار قطرة جندي في الجيش من ثكنة للجيش إلى معسكر القاعدة العسكرية أرباع الرأس. هذا الترف مدرب حافلة محاكاة لعبة محرك يختلف عن الآخر العمر إيقاف الحافلة الطريق قيادة مباريات 2018 الألعاب.

يقتل بينما تتحرك وحتى بعض الوقت تحطيم.
الآن أضعاف القوة المسلحة التي تقاتل الحرب التغييرات.هذا محرك حافلة مترو الألعاب الحرة هي أفضل من غيرها من الطبيعي الحقيقي الألعاب حافلة مجانا 2018. نحن نبحث عن الموهوبين الجيش سائق حافلة نقل الجنود الذين يقودون الحافلات كسائق في القوة العسكرية. قد يكون العالم أفضل سائق سوف نحتاج نحن يبحث هذا سوف يكون لكم??? هل تعتقد أنك حصلت على الشجاعة عقد مع الحالات الخطرة وحشد من كل واحدة من هذه القضايا ؟ هل سيكون قادرا على دفع أكثر من المدهش القوة المسلحة الحافلات على ساحقة الحرب حلقت المدينة ؟ هل لديك الشجاعة أن تسقط القوة المسلحة الرجال إلى منطقة المعركة??
هذا التمتع الكراهية أخرى تنتهي الترفيه التسريب. إنه مجموع القيادة الجديدة ذات الصلة من قيادة القوة المسلحة المركبات في المعركة البرية.
تحتاج إلى قائد القوة المسلحة المخيم بحاجة لاختيار جنود الجيش الرجال من نقطة تفتيش إعلان يسقطون في المعركة المنطقة. تحتاج إلى نقل هذا العمل بغض النظر عن ما تأخذ به ؟ ؟
الجيش سائق حافلة نقل الجنود: حافلة الألعاب هي واحدة من الأكثر هدوءا سائق نقل عام 2018 المتعه. لكم الأرض موقع قيادة الجيش المغوار نقل قاسية المنطقة, المنحدرات, الجبال خطوة الطرق. هو بالضبط أن أقول أن كنت ماهرا الجيش سائق حافلة نقل الجنود ؟ هل لديك ما يلزم السائق الرئيسي النقل على الطرق ؟ النقل اختبار نظام 2018 حيث يمكنك بدء العمل جيش سائق حافلة نقل الجنود لتصبح وإسقاط جنود الجيش, القوات الخاصة, نادر-صلاحيات مطمعا المناطق. يكون سائق غاضب و نقدر كبيرة في قيادة الحافلات على الجبل ونقع الطرق. المادية فرامل, التحكم الرائدة ، الضوابط على نحو سلس و المنعطفات الحادة. تواجه ما من جنود الجيش الرجال على واجب في الاختيار يركز. يكون نقل إلى إفلاتها جديدة تحقق المراكز. تقود حافلة النقل تواضعا من القيادة لنقل جنود الجيش الرجال على المنحدرات الجبلية الطرق.
نحن نبحث عن أخصائي الخدمة العسكرية سائق الحافلة. هل من الصحيح أن نقول أنك إيجابية حول القيادة الخاصة بك المواهب.
يجب أن تذهب جنبا إلى جنب مع الولايات المتحدة! تبدأ واجب باعتباره جنود الجيش يتقن الجيش سائق حافلة نقل الجنود لالتقاط وإسقاط جنود من القوات الخاصة للجيش والجنود مهمة القوات المسلحة قوة الثكنات. جنود الجيش في ضواحي درعا في وعر و طفح الأراضي. يكون سائق موهوب و تصعيد حملة على الجبل ونقع الطرق. الضوابط العملية مثل يدوي فرامل, التحكم في توجيه زيادة سرعة وسادة القرن الصيد.
تحميل هذا الجيش سائق حافلة نقل الجنود: الألعاب حافلة.

تحميل جيش سائق : مهمة حافلة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-31

-Added new more luxury buses
-Gameplay improved
-Graphics improved

Get it on:
Get  جيش سائق : مهمة حافلة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك