متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » جيش قناص اطلاق الرصاص هجوم
 جيش قناص اطلاق الرصاص هجوم icon

جيش قناص اطلاق الرصاص هجوم

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

جيش قناص اطلاق الرصاص هجوم

تنزيل جيش قناص اطلاق الرصاص هجوم للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف اطلاق النار قناص مكافحة الإرهاب في قوة الضربة

اطلاق النار قناص مكافحة الإرهاب قوة الضربة الأكثر جاذبية مذهلة لعبة العمل مع كامل من المغامرة. دعونا نحاول أن يكون متعة مع أكثر واقعية الحرب البيئة في المدينة. هذا قناص الجيش المضاد بعثة من اللعبة هو لأولئك الذين مجنون للعمل اطلاق النار 3d games. دعونا لعب حرة ألعاب محاكاة مع المهام الخاصة. هذه ليست مجرد لعبة ولكن جديدا الخبرة في ميدان المعركة. ونحن سوف يأخذك إلى حرب واقعية بيئة حيث يمكنك القضاء على الإرهابيين وإثبات قيمتها الخاصة بك المهنية الكوماندوز العسكرية. هو رائع حقا اطلاق النار قناص الهجوم الإرهابي لعبة مجانية لاستعادة السيطرة على المدينة. لأن الأعداء هجوم في المدينة الآن قوة من الجيش مختارة لكم من أجل هذه المهمة. هذه الحرب معركة اللعبة هو كل شيء عن التشويق و المتعة لمحبي العمل.

كما جنديا في الجيش ، يجب أن يكون لديك هدف جيد واطلاق النار مهارات حين تحبس أنفاسك. اطلاق النار على هدف متحرك بسرعة من الإرهابيين المسلحين وهي مهمة صعبة جدا لمطاردة خلال الحرب. في هذا مطلق النار على وضع الحرب, وسوف تشعر أنك في المعركة الحقيقية في الحياة. في البعثات, وسوف نقدم لكم أفضل الأسلحة. تعيين الهدف الخاص بك وإثبات قناص الخاص بك مهارات ممتازة. متعددة وسائط مهمة تم تصميمها لتوفر لك الفعلي في ميدان الحرب. نضع في اعتبارنا أن كنت وحيدا في الميدان و في كل مكان من حولك هم الإرهابيين مع أسلحتهم. إذا كنت أحد تسديدة سيئة أو يغيب الهدف الأعداء يمكن الانتهاء ويمكنك تفقد البعثة. انتزاع الخاص بك اطلاق النار التروس يخرج في البحث عن المجرمين. يتم تعبئة اللعبة مع العمل وإطلاق النار. أولئك الذين يحبون أن يكون القاتل واقعية الكوماندوز سوف الحب إلى قتلهم.

وسوف تقدم لكم مع مذهلة مستويات متعددة من فن جميل الذخيرة. مذهلة ومثيرة البعثات سوف يأخذك في حرب واقعية البيئة. تلعب هذه مثيرة التحديات التي صدرت لك و تصبح بطلا لانقاذ المدينة في هذه اللعبة. هناك العديد من الأسلحة المتقدمة ولكن بندقية قنص سيكون افضل شريك في كل مستوى للقضاء على الأعداء. دعونا إعادة تحميل المسدس الخاص بك تأخذ تهدف إلى الهدف الخاص بك وفتح النار. استكمال الرسومات عالية الوضوح مع الكلاسيكية المؤثرات الصوتية الخلفية و التحكم السلس اللعب. كما يوفر لك واقعية البيئة المعركة. هذا قناص اطلاق النار الإرهابية هجوم القوة 2018 الروبوت اللعبة سوف تعطيك تجربة فريدة من عمل مباريات هذا العام.
الميزات:
عدة مستويات مذهلة
مثيرة ومثيرة البعثات
اللعب غامرة الفيزياء
المعركة واقعية البيئة
عالية الوضوح 3D الرسومات
الكلاسيكية المؤثرات الصوتية الخلفية
من السهل التحكم السلس
الحديث مستويات متعددة من الأسلحة

تحميل جيش قناص اطلاق الرصاص هجوم للاندرويد برابط سريع



اطلاق النار قناص مكافحة الإرهاب - القوة الضاربة 1.2.9 التحديث

2018-08-02

دعونا تحميل واللعب أحدث نسخة جديدة مذهلة التحديث !
العودة والانضمام إلى المتعة!
[مستوى] إضافة مستويات جديدة
[الصوت] أصوات جديدة تضاف
[الأمثل] بعض البق الثابتة
[التحكم] تحسين الأداء مع الضوابط على نحو سلس وسهل
إذا كنت مثل لعبة اطلاق النار قناص مكافحة الإرهاب قوة الضربة, لا تنسى أن تترك لنا تصنيف جديد ومراجعة! كنا نحب أن نسمع منك!
شكرا على اللعب!
المتعة

Get it on:
Get  جيش قناص اطلاق الرصاص هجوم on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك