متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الفن والتصميم » حروف الكتابة على الجدران الأنم APK
 حروف الكتابة على الجدران الأنم APK icon

حروف الكتابة على الجدران الأنم APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الفن والتصميم

4.0.3 and up

حروف الكتابة على الجدران الأنم APK

تنزيل حروف الكتابة على الجدران الأنم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف الكتابة على الجدران رسائل الأساليب

الكتابة على الجدران قد حول لسنوات عديدة ؛ المبكر الرجل الكتابة على الجدران كتبت على جدران الكهوف. الكتابة على الجدران رسائل الأساليب وربما كان أفضل المعروف هو الكتابة على الجدران الخط. سكان عصر ولفت الصور التي تصور حياتهم اليومية والإنجازات على جدران الكهوف التي يسكنها. بفضل الرسومات لا تختلف عن الكتابة على الجدران الخالق الناس في تلك الحقبة خلد أنفسهم مع الفن على الرغم من أنه لم يكن القصد منها.

الكتابة على الجدران رسائل الأساليب ، وحتى الكتابة على الجدران رسائل الأساليب يمكن أن تكون كل شخصية مع اختيارك من أساليب الكتابة على الجدران أو الصور. يمكنك إضافة نص ، أيضا ، من أجل خلق بالضبط الصورة فن الكتابة على الجدران كنت ترغب في إنشاء. بديل آخر هو الكتابة على الجدران حقيبة اختيار بعض الكلمات من النص و تحويلها إلى نمط الكتابة على الجدران الخط طباعة على جميع الاطراف من أي صانع الكتابة على الجدران من اختيارك.

الأشياء الجيدة من الكتابة على الجدران رسائل الأساليب فهي سهلة, سريعة لأداء على الجدار يمكنك استخدام الكثير من الوقت كما تريد. بل هو أيضا جيدة للمبتدئين لأنه ليس لديك لرسم أي شيء أنماط الحروف, أنت فقط تحتاج إلى أن يكون دقيقا. فمن السهل أن تجعل حتى من دون خبرة ، على عكس يدها على الجدران.

الكتابة على الجدران رسائل أنماط مصنوعة من رسم اسكتشات الطلاء. أنها تعمل على حماية من الطرق الشائعة الهجوم بما في ذلك رذاذ الطلاء علامة من العلامات ، أو حمض ختوم ضد الكتابة على الجدران الأرقام. هذه تشكيلة يمكن استخدامها مع لون أو بخفاء. يمكن تنظيفها بسهولة نسبيا.

في الأساسية خطوات تسمح لك لأداء رائع الرسومات ببساطة تأخذ ورقة و الكتابة على الجدران رسائل أنماط اختيار رذاذ الطلاء تريد تأخذ بعد أمر جيد المبادئ التوجيهية. فمن أي شيء ولكن من الصعب استخدام.

المتعصبين الكتابة على الجدران رسائل أنماط رش اللوحة براعة خاصة حتى الآن. الإينكتيتت نعطي فرصة الكتابة على الجدران الكلمات التي تحتوي على رذاذ اللوحة العريضة.

المخططين رذاذ الطلاء على الجدران تصميم لا يزال ينظر إليه باعتباره الخط الكتابة على الجدران رسائل أنماط جزء من الإبداع كما صانعيها بانتظام الاستفادة من فتح علامات الحروف الفضاء أو قماش عن الخطوط العريضة. على طول هذه الخطوط, الأفراد لا تنظر فيه بوصفه تعتبر الفنون الجميلة. في أي حال, رذاذ الطلاء هو تصوير الشباب في المناطق الحضرية و وجهات نظرهم.

تحميل حروف الكتابة على الجدران الأنم APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  حروف الكتابة على الجدران الأنم APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك