متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » حفارة ثقيلة سيم البناء رافعة المدينة APK
 حفارة ثقيلة سيم البناء رافعة المدينة APK icon

حفارة ثقيلة سيم البناء رافعة المدينة APK

0 votes, 4.3/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

حفارة ثقيلة سيم البناء رافعة المدينة APK

تنزيل حفارة ثقيلة سيم البناء رافعة المدينة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف حفارة ثقيلة رافعة – مدينة سيم بناء 2017

هل سبق لك المشاركة في أعمال البناء أو أنشطة في الطرق الوعرة و شاقة الجبلية المناطق ؟ لا!! ثم هذا الروبوت حفارة رافعة محاكاة عام 2017. قيادة الآليات الثقيلة دائما مهمة صعبة للجميع. أنك لن تدفع سوى الروبوت تحويل حفارة رافعة ولكن أيضا بالإضافة إلى ذلك عليك أن تعمل الرافعة أثناء تحميل قلابة مع الطين والرمل والحجارة وغيرها. يمكنك تحقيق هدفك أن تصبح منشئ باني المدينة من خلال اللعب هذه المدينة الحقيقية البناء لعبة محاكاة. لديك لحفر الأسطح الصلبة من المناطق الجبلية مع الروبوت الخاص بك كرين حمولة في شاحنة قلابة والتمتع hill drive من قبل القيادة في تحدي الطرق الوعرة من المستحيل المسارات. ندخل في الروبوت الخاص بك حفارة حفر الطين أو الرمال إلى تمهيد الطرق و بناء المباني الجديدة. هذه لعبة محاكاة يحتوي على العديد من المركبات مثل حفارة ، شاحنات الكبيرة التي تستخدم لبناء الحياة الحقيقية ميجا المدينة. اختبار الخاص بك حفارة مواقف ومهارات القيادة من قبل القيادة الروبوت رافعة حفارة شاحنة قلابة في جميلة و تستحق المشاهدة الطرق الوعرة والمناطق الجبلية.
في هذا حفارة رافعة وشاحنة لعبة وقوف السيارات الثقيلة حفارة تعمل باستخدام حفارة مختلفة الروبوت آلة التحكم. هذا هائلة نقل الرمال اللعبة سوف تغير رأيك حول حفارة أخرى ألعاب محاكاة البناء. اختبار القيادة الخاصة بك و رافعة حفر المهارات على موقع البناء من قبل القيادة البناء الثقيلة الآلات الهيدروليكية.
تلعب هذه اللعبة صعبة وانحدار سائق, عامل بناء وتشغيل عملاقة الرافعات الهيدروليكية على البيئة تسلق التل. الحفر العميق إلى الجبال إلى سحق الصخور الجديدة للنقل البضائع المسارات. تحمل الحجارة أو الرمل أو التراب باستخدام المحولات الروبوت حفارة رافعة وتحميله في شاحنة قلابة. محرك رافعة البناء هيل سائق النقل الطين والصخور والرمل وغيرها. بعيدا عن موقع البناء. هذه الثقيلة الروبوت آلات تتطلب الخبراء مشغل رافعة الخبراء شاحنة مهارات القيادة. ندخل في حفارة رافعة والبدء في التعدين لبناء ميجا الطرق في المدينة. هذه المدينة بناء محاكي اللعبة هي لجميع الأعمار ، يجب أن يكون بين من الصعب جدا العمل البناء أفراد الطاقم محرك حفارة ثقيلة كرين مع الضوابط على نحو سلس. تحتاج إلى أن تكون حادة جدا و الخبراء البناء سائق شاحنة نقل لحمل حفر الرمال والطين والحجارة إلى المدينة مساحة البناء ، ووضع البنية التحتية بحيث يمكن للناس park drive بسهولة على المسارات الوعرة. لعب مثل مقاول البناء ؛ قبول التحديات من الطرق القاتلة الإنشاءات والنقل الحقيقي حفارة العمليات.

ميزات الثقيلة حفارة رافعة 2017
 على نحو سلس حفارة قلابة الضوابط
 صعبة الحفر والنقل البعثات
 الضوابط الفيزياء واقعية من قلابة شاحنة ثقيلة حفارة رافعة
 رائعة الأصوات 3D الرسومات 3D واقعية الجبلية nenvironment
 الضوابط على نحو سلس الرفع الهيدروليكية, التوجيهي, دوران الفرامل
 لا يصدق قبالة الطريق تسلق تلة تجربة
 حاليا اللعب
 إزالة إعلانات وظائف(يمكنك أن تلعب الإعلانات مجانا لعبة)
 مذهلة عرض الكاميرا لنقدم لك تجربة حافلة القيادة واقعية
 استكشاف جميلة عالم مفتوح الجبلية و رهيبة البيئة الجبلية
 المغامرة ومثيرة متعددة المهمات الصعبة

التصنيف الخاص بك وردود الفعل هي قيمة بالنسبة لنا التحسن أيضا يجعلنا مشغول في إيجاد المزيد من الألعاب الصعبة ترفيه لكم وأصدقائك.
حتى تحميله الآن وتمتع التحدي في نهاية المطاف ، اكسسيتمينت والتشويق في هذه الطرق الوعرة لعبة محاكاة البناء.

تحميل حفارة ثقيلة سيم البناء رافعة المدينة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-07-17

Improved GamePlay.
Improved Graphics.
Minor bugs fixed!

Get it on:
Get  حفارة ثقيلة سيم البناء رافعة المدينة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك