متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » حقيقة طائرة هبوط محاكاة
 حقيقة طائرة هبوط محاكاة icon

حقيقة طائرة هبوط محاكاة

0 votes, 4/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

حقيقة طائرة هبوط محاكاة

تنزيل حقيقة طائرة هبوط محاكاة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف طائرة حقيقية محاكاة الهبوط

تطير الطائرات لتصبح طائرة الطيار في الطائرة الهبوط لعبة 2018! إذا كنت تحب أن حكم السماء في طائرة حقيقية محاكاة الهبوط تحت أجنحة سوبر الطائرة في رحلة الهبوط الألعاب و تريد أن تعيش حلم يجري الطيار في الطائرة الهبوط والإقلاع. ثم هذه الطائرة محاكاة هو الخيار الصحيح بالنسبة لك. تركيبة معقدة بعثات الطيران في قمرة قيادة طائرة موجودة في كل هبوط الطائرة من الألعاب من عام 2017 مع ميزات مثيرة الدولية إدارة الطيران في الطائرة تحلق ألعاب ، كل هذه تحريضية رحلة الإقلاع البعثات إضافة هذه الرحلة محاكاة الهبوط في فئة أفضل ألعاب الطائرة. وقتا ممتعا مع وقوف الطائرة على المدرج ، طائرة تحلق في مطار المدينة ، وإدارة الطيران الاقلاع للحصول على المتعة القصوى في هذه الطائرة تقلع اللعبة. أن طائرة الطيار في الطائرة محاكاة الهبوط لاختبار الطيران والهبوط المهارات بأمان نقل صعد الركاب إلى وجهات الطيران الغيب في الطائرة الهبوط الألعاب. إذا كنت الاستمتاع باللعب أفضل ألعاب الطائرة مع هبوط الطائرة & محبي رحلة الهبوط البعثات المعقدة وقوف السيارات الطائرة في مدرج المطار الحالي في الطائرة مباريات تجريبية ، ثم رحلة الإقلاع اللعبة فقد كل شيء. هل لديك ما يلزم لقيادة سوبر الطائرات في الطقس العاصف في أفضل طيار الطائرة محاكاة ؟ الحصول على استعداد تطير الطائرات في أرقى طائرة وقوف السيارات ألعاب كطيار الطائرة.

تبدأ رحلتك في متعة اللعب الحقيقية الطائرة محاكاة الهبوط و يصبح قائد طائرة لإدارة مطار المدينة في رحلة محاكاة الهبوط مع سوبر طائرات & المعقدة الطائرة وقوف السيارات في المدرج الغيب في معظم هبوط الطائرة من الألعاب. هذا هو شيء مثل جهاز محاكاة الطيران 2017 كما كان كل اهتمام بعثات الطيران من الطائرة الإقلاع من الطائرة وقوف السيارات ألعاب & سوبر ألعاب الطائرة. إدارة الطيران الهبوط & للسيارات الطائرة في المدرج في هذا أفضل طائرة محاكاة 3D عن طريق إعادة تشكيل الطائرة الهبوط المهارات و نحن نؤكد أنه سوف تنسى اللعب الأخرى رحلة الهبوط الألعاب. حان الوقت للاستمتاع السماء التي تحلق على ارتفاع كبير فوق أساس أن يكون هناك واقعية تجربة الطيران في هذه العلامة التجارية الجديدة هبوط الطائرة لعبة 2018 والتي تقدم مجموعة فريدة من نوعها اللعب من الطائرة قيادة مباريات مع واقعية محاكاة الطائرة من أفضل طائرة الألعاب. الفيزياء واقعية من أجل وقوف السيارات الطائرة & الرسوم المتحركة للاهتمام من الطائرات كل هذه الميزات أن يصبح قائد طائرة يضيف محاكاة طائرة في أرقى طائرة تهبط الألعاب. تتعلم أن تطير طائرة & ماستر كفاءة الطائرة الهبوط على المدرج خلافا لغيرها من أفضل ألعاب الطائرة. الطيار محاكاة مع المتحمسين رحلات & مختلفة الطائرات للطيران سوف تنسى طائرات أخرى من الألعاب. تتمتع الاقلاع و الهبوط كما الموالية طيار.

الحب تحلق الطائرات في كل هبوط الطائرة ألعاب أو الاستمتاع باللعب طائرة ركاب الألعاب مع طائرة تهبط & الطائرة الإقلاع ، ثم البعثات المعقدة في المطار مع رحلة الهبوط و تحديات مثيرة من هبوط الطائرة سوبر طيار الطائرة في محاكاة الهبوط سوف تجعلك تنسى كل طائرة وقوف السيارات ألعاب. تطير طائرات سوبر & تحميل هبوط الطائرة لعبة 2018!

هبوط الطائرة لعبة 2018:
نماذج حقيقية من الطائرات في محاكاة تجريبي
الفيزياء واقعية من الطائرات من الهبوط رحلة الألعاب
وقوف السيارات الطائرة البعثات أفضل من طائرة حقيقية محاكاة الهبوط
ذات جودة عالية 3D الرسومات لا ينظر في معظم هبوط الطائرة ألعاب
الصوت والرسوم المتحركة من الطائرة الهبوط الألعاب
على نحو سلس الطيران الضوابط لا مثيل لها من قبل طائرة تقلع الألعاب

تحميل حقيقة طائرة هبوط محاكاة للاندرويد برابط سريع



Real Plane Landing Simulator 1.5 Update

2018-05-25

- Minor bugs removed

Get it on:
Get  حقيقة طائرة هبوط محاكاة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك