متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطقس » حي طقس تحديث 2018 : اليوم طقس توقعات
 حي طقس تحديث 2018 : اليوم طقس توقعات icon

حي طقس تحديث 2018 : اليوم طقس توقعات

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الطقس

4.0.3 and up

حي طقس تحديث 2018 : اليوم طقس توقعات

تنزيل حي طقس تحديث 2018 : اليوم طقس توقعات للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطقس الحية تحديث 2018 : اليوم توقعات الطقس في

الطقس الحية التحديث هو أفضل توقعات الطقس التطبيق دائما. الطقس اليوم لايف مجانا التطبيق الحفاظ على تنبيهات حول توقعات الطقس المحلية درجة الحرارة. الطقس مجانا تحديث التطبيق مع الوقت من شروق و غروب الشمس و درجة الحرارة بقعة. الطقس اليوم التحديث هو حقا مفيدة للجميع لتخطيط رحلاتهم وفقا الطقس الحالي في حالة تأهب. هذا أفضل القطعة الطقس التطبيق الحفاظ على تحديث لك بالساعة من الطقس الحالي وفقا الموقع الحالي الخاص بك.

الطقس المحلي التطبيق لديها ميزة فريدة من نوعها للتحقق من التغيرات المناخية المحلية درجة الحرارة والرطوبة في الهواء ، الضغط الجوي و الطقس الدقيقة. في الوقت الحقيقي الطقس التنبؤ التطبيق تلقائيا بتحديث تقرير الطقس و درجة الحرارة المحلية بقعة وفقا الموقع الحالي الخاص بك والحفاظ على التنبيه حتى ساعة تغييرات في الطقس. خطة الرحلات الخاصة بك وفقا الطقس ساعة التقرير 5 أيام تنبيه الطقس و 10 أيام توقعات الطقس للحصول على استعداد لأي التغيرات المناخية غير المتوقعة.
الطقس الحية تحديث 2018: اليوم توقعات الطقس التطبيق أيضا ميزة فريدة من نوعها لعرض درجة الحرارة المحلية ودقيقة الطقس الحالية. القطعة الطقس اليوم تحديث يومي عرض على الشاشة الرئيسية.

الطقس الحية التطبيق هو قناة الطقس دعونا نرى الطقس في أي مكان. الطقس ساعة المحلية اليوم الطقس في حالة تأهب ، أسبوعية مفصلة توقعات الطقس ، بما في ذلك حالة الطقس و أعلى/أدنى درجة حرارة. يمكنك التحقق من كل هذه التفاصيل في كل ساعة تنبيه الطقس, الطقس اليومي في درجة الحرارة و الطقس الأسبوعي قناة مفصلة. الطقس المحلي التطبيق حتى الآن أي تغييرات تحدث في الكمال قناة الطقس ساعة القادمة أو اليوم. أفضل الطقس المحلية التنبؤ التطبيق تلقائيا الكشف عن الموقع الحالي الخاص بك عن طريق الشبكة أو GPS. في الوقت الحقيقي توقعات الطقس التطبيق ليس فقط الكشف عن الخاص بك الموقع الحالي لكنه أيضا عالم الطقس تعقب ذلك يمكنك البحث عن أي بلد الطقس و درجة الحرارة.

الطقس الحية تحديث 2018: اليوم توقعات الطقس عرض جميع المعلومات في الوقت الحقيقي الطقس المحلية درجة الحرارة بقعة, الرياح, الرطوبة والتغيرات المناخية والضغط الجوي. الحرة قناة الطقس التنبؤ مختلفة القطعة الطقس الموضوع و درجة الحرارة تظهر الشاشة الرئيسية. دعم جميع أجهزة الروبوت وسهلة الاستخدام. الطقس الحية توقعات مفصلة التطبيق أيضا تحذير حول الظروف الجوية القاسية في الموقع الحالي الخاص بك مثل الثلج, الثلج, الرعد الممطر ويوم مشمس على الشاشة الرئيسية. هذا هو أفضل تحت الأرض الطقس في الوقت الحقيقي التطبيق سوف توفر معلومات دقيقة وحديثة الطقس و درجة الحرارة المحلية المعلومات مع الإعلام. هذه القطعة الطقس أيضا تقديم معلومات من شروق الشمس وقت غروب الشمس و درجة الحرارة بقعة. اليوم الطقس التطبيق مجانا دعم تقريبا جميع لغات العالم.

ميزة رائعة و أفضل ميزة الطقس الحية تحديث 2018: اليوم توقعات الطقس في
– العديد من المعلومات الطقس: في حالة تأهب درجة الحرارة, الرياح والرطوبة والضغط الجوي و شروق الشمس, غروب الشمس.
– الكشف عن تلقائيا موقعك الحالي عن طريق شبكة و GPS.
– درجة الحرارة في كل من وحدات مئوية وفهرنهايت.
– ساعة/يوميا أسبوعيا 10 أيام توقعات الطقس.
– شروق الشمس وغروبها.
– تقديم الدعم الكامل إلى جميع أجهزة الروبوت.
– الطقس المحلية إشعار التحديث.
– القطعة على الموقع.
– مترجمة الطقس التقرير على الصعيد العالمي.

إذا كنت مثل هذا الطقس الحية تحديث 2018: اليوم توقعات الطقس ، يرجى محاولة أخرى تعمل أدوات التطبيقات من خلال النقر على “أكثر من المطور” أو عن طريق زيارة موقعنا على حساب الناشر. و لا تنسى أن معدل. شكرا

تحميل حي طقس تحديث 2018 : اليوم طقس توقعات للاندرويد برابط سريع



الطقس الحية تحديث 2018 : اليوم توقعات الطقس 1.2.2 التحديث

2018-07-25

- يعيش توقعات الطقس العالمي 24/7
- الطقس القطعة على الشاشة الرئيسية جعل التحديث
- إصلاح الخلل
- العديد من التحسينات الصغيرة
- تعيين موقع دليل السيارات/الحصول على
- في الوقت الحقيقي الطقس والتنبؤ الرسم البياني

Get it on:
Get  حي طقس تحديث 2018 : اليوم طقس توقعات on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك