متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » خارج المسار حافلة القيادة لعبه حافلة محاكاة
 خارج المسار حافلة القيادة لعبه حافلة محاكاة icon

خارج المسار حافلة القيادة لعبه حافلة محاكاة

0 votes, 4.1/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

خارج المسار حافلة القيادة لعبه حافلة محاكاة

تنزيل خارج المسار حافلة القيادة لعبه حافلة محاكاة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطرق الوعرة لعبة قيادة الحافلة: محاكاة حافلة

الآن على استعداد للاستمتاع المدينة لعبة حافلة محاكاة 3d ينسى ويترك كل تلك الألعاب التي كنت قد لعبت من طريق قيادة الحافلة لعبة Sim. اختيار المدينة حافلة ركاب الحافلة المدرسية الركاب من خلال هذا الطريق حافلة محاكاة لعبة HD أولئك الذين هم على استعداد لركوب وصلت إلى الوجهات المرغوبة في الوقت وإظهار قيادة حافلة حافلة مجنون مهارات القيادة.
هذا وأدار و أحدث نسخة من الجبل قيادة الحافلة لعبة 3d وتسلق التل محاكاة لعبة القيادة. تشعر المغامرة الحقيقية رحلة محفوفة بالمخاطر الطرق الثلج حافلة الطرق, و من المستحيل المسارات الثلوج الطرق لا تنسى أن تتمتع المدينة المسارات مع معظم المناطق المشمسة. لا ننسى أن هذه النقل العام على الطرق الوعرة لعبة قيادة الحافلة كنت قد قدمت تسهيلات لكل من هو على استعداد لركوب لا تكون شخصية.
هذا وأدار نسخة عالية طريقة محاكاة حافلة 2017 حقيقية الفيزياء على أساس ميزات رائعة مع رسومات 3d البيئة. طريقة قيادة هذه الحافلة القيادة الغادرة محاكاة هو اختيار الركاب ، أطفال المدارس ، العامل السيدات و الرجال العاملين من أول التقاط النقطة انظر قبالة لهم إلى المحطة التالية مرة أخرى ثم أخذ الركاب من الأتوبيس القادم وصلت إلى المحطة التالية و أخيرا أخذ الركاب من الحافلات وصلت لهم إلى الوجهة النهائية و إيقاف الحافلة في مكان وقوف السيارات.
هذا الإصدار الأخير من تسلق التل ميجا باص عام 2017 كما يعطي انعكاس مواقف الحافلات الألعاب لأن في كل مرة كنت الوصول إلى حديقة حافلة في الماضي. سوف تواجه أيضا عبر النقل وسائل النقل العام و النقل الثقيل في هذا الحديث من طريق شاقة sim 3d 2017 لذا كن حذرا عن الآخرين بأمان والحفاظ على البيئة والسلامة أيضا على المتعة أيضا.
هذه العلامة التجارية الجديدة قيادة الحافلة sim 2018 اللعبة مع حركة المرور الكثيفة و واقعية تماما الفيزياء على أساس الميزة بالنسبة للشباب والمراهقين أيضا على السن الناس الذين يحبون للعب في الوقت المناسب قيادة الحافلة لعبة سيم. يمكنك زيادة قوة الحافلات مع كسب المزيد من النقود الجديدة التي تم شراؤها عالية الطاقة الحافلة.
قيادة الحافلات العامة ليست مهمة سهلة إنه من الصعب القيام بها حتى تبقى في نظر حقوق الآخرين o الطرق لا يكون متعبا أثناء القيادة واختيار قطرة. سلس وسهل تلعب لعبة تصاميم بذلت من شأنها أن تساعدك للوصول إلى الوجهة بأمان.

الميزات
• الفيزياء واقعية تستند
• رائع بيئة 3D
• استخدام التوجيه والميل أزرار للتحكم
• الظروف الجوية رائعة
• حافلات مختلفة التحديد مع المزيد من السلطة
• عالية نظام المرور الذكي
• مختلفة بيئة المدينة مع الخرائط
• من المستحيل المسارات مع لاعبا على الطرق
• الأكثر حماسا و مستويات التحدي
فقط تثبيت هذه المدينة حافلة محاكاة القيادة 2017game والتمتع الميزات المثيرة للاهتمام. يرجى تذكر أن تعطي ردود فعل إيجابية.

تحميل خارج المسار حافلة القيادة لعبه حافلة محاكاة للاندرويد برابط سريع



Offroad Bus Driving Game: Bus Simulator 1.2 Update

2018-04-29

Improved Graphics

Get it on:
Get  خارج المسار حافلة القيادة لعبه حافلة محاكاة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك