متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تريفيا » خريطة العالم اختبارا لعبه APK
 خريطة العالم اختبارا لعبه APK icon

خريطة العالم اختبارا لعبه APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تريفيا

4.0.3 and up

خريطة العالم اختبارا لعبه APK

تنزيل خريطة العالم اختبارا لعبه APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف خريطة العالم مسابقة لعبة الجغرافيا

استكشاف كل ركن من أركان العالم مع أكثر متعة الجغرافيا التطبيق من أي وقت مضى خلق! تحميل خريطة العالم مسابقة الجغرافيا اللعبة وبدء geo adventure الآن. إبقاء الدماغ نشطا واختبار سرعة الذاكرة الخاصة بك. تبدأ الأكثر تحديا الجغرافية مسابقة لعبة اختبر معلوماتك! هذا ذكي مسابقة سوف يعلمك عن المقاطعات مواقع القارات والمحيطات. لماذا لا نتعلم والمتعة في نفس الوقت ؟ إذا كنت بالملل مع جميع مسابقات على أعلام العواصم لماذا لا نحاول شيئا جديدا تماما ؟ لعب واحدة من أفضل الجغرافية مسابقة ألعاب من أي وقت مضى! بالتأكيد أنت تعرف أوروبا أو أمريكا حسنا, ولكن هل حقا معرفة الموقع الدقيق من جميع البلدان في آسيا أو أفريقيا ؟ مسلية الجغرافيا التعلم التطبيق صعب لغز الدماغ التي سوف أعشق! استكشاف العالم في أكثر متعة الخريطة العالمية السعي. جرب واحدة من أفضل ألعاب التوافه مسابقة 2017 و الجغرافيا مجانا الألعاب!

? “خريطة العالم مسابقة الجغرافيا لعبة” الميزات:

? اثنين من لعبة وسائط المتاحة:
* لا نهاية لها اللعب لساعات طالما يمكنك إعطاء الإجابات الصحيحة على الأسئلة المرح التوافه. تنتهي اللعبة بمجرد إعطاء 3 إجابات خاطئة.
* الوقت يؤدي إلى إطالة الوقت في اللعب طالما يمكنك إعطاء الإجابات الصحيحة!

? أربعة أنواع مختلفة من الأسئلة:

* خيارات متعددة – اختر الصحيح من الإجابات الأربع المعروضة;
* الدخول على تفكيك رسائل للحصول على الإجابة ؛
* خدش خدش السطح من صورة واكتب في الجواب الصحيح ،
* طمس – زيادة وضوح الصورة واكتب الإجابة الصحيحة.

? ذكي edu مسابقة واختبار أداة مثالية الجغرافيا التعلم والمراجعة!

أنت لا تحتاج إلى أي البطاقات التعليمية أو الكتب – أنظر أطلس العالم وحاول أن تتذكر بقدر ما تستطيع. ثم اختبار الذاكرة الخاصة بك مع واحدة من أفضل علوم الأرض مسابقة ألعاب و مسابقات الجغرافيا للكبار والفتيان والفتيات. استكشاف العالمية خريطة العالم مع البلدان من خلال لعبة ممتعة مسابقة التطبيق التي سوف ببساطة أعشق! اختبار الجغرافيا الذكاء و الذاكرة البصرية الخاصة بك. جديد التربوية الجغرافيا خريطة الألعاب يمكن أن يعلمك الكثير! هل أنت متأكد من أنك يمكن أن تجد أي وقت مضى مقاطعات كبيرة مثل الهند, الولايات المتحدة الأمريكية, الصين, البرازيل على الخريطة ؟ أنت لا تحتاج إلى القاموس الجغرافي أو الجغرافيا الكتب لتعلم! هذا الذكي مسابقة التطبيق يحتوي الأساسية المعرفة العامة الحقائق أن كل طفل أو بالغ. كم كنت حقا تعرف عن الخارطة السياسية في العالم ؟ تلعب موقع خرائط دول العالم مسابقة لاكتشاف أين كل بلد في العالم. أفضل بكثير من أي حارس مرمى مسابقة بسيطة التوافه الأسئلة في هذا متصل التطبيق التعلم مناسبة لأي فئة ترى الخريطة و مهمتك هي ان اسم البلد. سوف يجرؤ على البدء أصعب الجغرافية المبارزة ؟

? اسم البلدان على خريطة العالم والتعرف بلدا من جميع القارات السبع!

مسابقة مع واحدة من أكثر متعة مفيدة تخمين البلاد خريطة الجغرافيا ألعاب للأطفال في أي الصف! هل تعتقد أنك تعرف ما يكفي عن الأرض و العلوم الفيزيائية الجغرافيا ؟ عن عواصم دول العالم ؟ البحيرات والأنهار والمحيطات ؟ قبل أن يمكنك أن تلعب أي من رائع خريطة العالم العاب, تحتاج إلى تمرير هذه الخرائط السعي الجغرافيا التحدي. كل ذكي فتى و فتاة سوف الاستمتاع باللعب واحدة من أعلى الجغرافية تطبيقات و ألعاب التخمين مجانا للأطفال. مسلية للكبار و الاطفال مسابقة يجمع بين ميزات أفضل من الصورة مسابقة ألعاب التخمين, خريطة العالم الألعاب التوافه الأسئلة والأجوبة. توسيع المعرفة من خريطة العالم و اختبار نفسك أو مسابقة أصدقائك! تحميل خريطة العالم مسابقة الجغرافيا اللعبة واستكشاف جميع بلدان العالم من منزلك!

تحميل خريطة العالم اختبارا لعبه APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-29

Thank you for playing our quiz!
We release updates regularly, and we are always striving to make our games better.

Get it on:
Get  خريطة العالم اختبارا لعبه APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك