متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الفن والتصميم » خط، حروف APK
 خط، حروف APK icon

خط، حروف APK

0 votes, 4/

5

0$ تطبيقات الفن والتصميم

4.0.3 and up

خط، حروف APK

تنزيل خط، حروف APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف حروف الخط العربي

الخط حروف من السهل تعلم ولكن مثل أي حرفة ، فإنه يحتاج إلى الممارسة. و في الواقع, في هذه الحالة الممارسة هو الكثير من المرح: انها ممتعة جدا و مهدئ لملء صفحات وصفحات مع الخط الخطوط والخط الحروف كتابة الخط العربي و تجعيد الشعر و كلمات مختلفة.

إذا كنت ترغب في تعلم الخط العربي الحديث ، ولكن ليس لديهم فكرة عن كيفية البدء, ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. سوف دليل لكم من خلال جميع الخطوات اللازمة لتعلم الخط العربي: اختيار حبيبات والورق ، إعداد مساحة العمل الخاصة بك ، وأفضل ممارسة روتينية. لدينا البرنامج التعليمي الأول في “إتقان الخط العربي”, ونحن في طريقنا للبدء مع وسيلة سهلة الخط الأبجدية التي تستخدم اثنين من السكتات الدماغية الأساسية تعلمنا في السهل إدخال. فرشاة الخط حروف r حروف فرشاة مثل تراجع قلم الخط العربي ، تعتمد على الضغط. الخبز والزبدة من فرشاة القلم حروف هي متفاوتة السكتات الدماغية: سميكة downstokes و رقيقة upstrokes.

في العصر الرقمي ، ومن ناحية حروف يكسب الخاص بك القرطاسية الزفاف فريدة من نوعها الدفء و شعور كبير من مناسبة. الخط العربي هو تتمتع بجدارة النهضة والاتجاهات نصائح إلى مساعدة في كتابة القصة الخاصة بك في الاسلوب. الشعور قليلا بالخوف من تراجع القلم الخط أو ربما ترغب فقط في محاولة شيء جديد ؟ الخط العربي هو خيار كبير ، ولكن اعتبارا من أواخر لقد أصبح مروحة كبيرة من حروف فرشاة.

تحميل خط، حروف APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  خط، حروف APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك