متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الفن والتصميم » خطوط فن الكتابة
 خطوط فن الكتابة icon

خطوط فن الكتابة

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الفن والتصميم

4.0.3 and up

خطوط فن الكتابة

تنزيل خطوط فن الكتابة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف أقلام : caligrafia & logo maker

مجانا أقلام الخط العربي اسم التطبيق لالروبوت هو عبارة عن مجموعة من أفضل الوجه أقلام لجهازك كتابة الخط العربي اسم الفن و الخط العربي التصاميم .

كتابة الخط العربي اسم الفن باستخدام أقلام التطبيق. الخط العربي اسم التطبيق يوفر 200+ أقلام أنماط كتابة الخط العربي اسم على خلفية مختلفة و التدرجات أو إنشاء التوقيع الخاص بك.

أقلام اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك و تزيينها التركيز تصفية (focusnfilter): التوقيع تأثير والخط ناحية الكتابة والخط الأقلام الفن الخلفية التدرج لون الخلفية والخط اسم الفن

الخط العربي اسم هي معبأة مع رسم, كتابة الخط العربي ، ملصقات ، والخط وعلامات ، أنماط الخط و مثيرة أدوات محرر لجعل اسم اضافية خاصة.

الخط العربي اسم الفن هو تطبيق مجاني يساعدك على كتابة الخط العربي الأقلام.

الخط العربي اسم أو فن الهوى كتابة الآلاف من السنوات في تاريخها والتنمية. يمكنك استخدام الخط العربي اسم الفن توليد النص التصاميم الخاصة بك على أساس اختيار الألوان والأحجام باستخدام أقلام في ثوان.

الخط العربي هو اسم جميل و التطبيق مذهلة لتزيين وأسلب الخط اسم أو أي نص تكتبه وخلق رهيبة بطاقات الحب و أنماط الخط.

فن الخط تصميم – واحدة من أروع الأساليب الفنية أصناف يمكنك تعلم الخط الحديثة التصميم.أقلام هو مراجعة نهج خلق مرئية الفائدة من خلال تحول إلى فن جميل.

أقلام الميزات:

* تتوفر أكثر من 300+ الخط أنماط الخط.
* متوفر 60+ تزيين النص الرمز مع أقلام.
* متوفر 60+ الخط اسم الخلفية .
* متوفر 40+ التدرجات.
* يمكنك أيضا تعيين لون الخلفية.
* تعيين الخط لون الخط و تزيين رمز اللون.
* مشاركة وحفظ في SDCARD.
* الخط logo maker.
* أيضا مشاركة أقلام على وسائل الاعلام الاجتماعية.

يمكنك كتابة الخط العربي اسم أو كنية أو أي نص مع أنماط مختلفة وتزيين ذلك مع مختلف العناصر الزخرفية مثل القلب الأشكال الخط الحروف الحديثة الخط الخط , ملونة مختلفة إطارات الخلفية, فرشاة الخط العربي ، ملصقات الحب و الكثير.

الخط العربي اسم المادة سوف تعطيك نظرة جديدة إلى اسمك عاشق اسم طفلة أو طفل الخط اسم صديق خاص الخط العربي اسم على تصميم خاص الفن أداة إلى جانب اسم التصميم الآن أيام كل من هو مهتم أيضا في أقلام بهم ونشر وسائل الاعلام الاجتماعية للتعبير عن مشاعرهم وأفكارهم على الآخرين الخط الرسم, أطفال, الخط محرر الصور, الزملاء و الأصدقاء أفضل الخط العربي اسم على بلدان جزر المحيط الهادئ.

أقلام مع تخصيص ملصقات خلط والخط الصورة لجعل اسم/نص غير العادية أنيق و مميز و أكثر إبداعا مع رهيبة أقلام آثار كل هذه الميزات من الخط نص التطبيق سوف تساعدك في التوقيع الخط تاتو, التوقيع على وسائل الاعلام الاجتماعية DP, نص التوقيعات الخط على الصورة, اسمك على الصور و التركيز ن تأثير فلتر اسم على بلدان جزر المحيط الهادئ. هذا التطبيق مثالي نسيج والخط الأبجدية والمرشحات مع الخطوط الأنيقة لجعل النص الكتابة على الجوال أكثر إبداعا.

إنشاء رهيبة الخط اسم مذهلة وجميلة بطاقة الحب مع أقلام اسم الفن فرشاة الخط. مع هذا الخط الأقلام يمكنك تزيين وأسلب أي نص تكتبه مثل اسمك الأعزاء الخط العربي اسم أمك الاسم, اسم الأب, اسم صديق ، أقلام

أقلام مع النص يمكنك اختيار حبك الخط ، اللون ، تعديل حجم النص, سحب, تدوير النص الخاص بك. بعد ذلك يمكنك تزيينها الزخرفية المختلفة البند الريش, الحب البنود, الخط العربي من ناحية الكتابة ملصقات الحب, لون الفرشاة ، مرشح اللون والخط مولد.

تحميل خطوط فن الكتابة للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  خطوط فن الكتابة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك