متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » خلاط صور APK
 خلاط صور APK icon

خلاط صور APK

0 votes, 3/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

خلاط صور APK

تنزيل خلاط صور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الصورة الخلاط

تعزيز صورك باستخدام أفضل محرر الموافقة المسبقة عن علم مع مزيج الآثار! تحميل صور خلاط والبدء في تحويل الصور المفضلة لديك و selfies! تصبح نجمة pro في ثوان معدودة مع علامتنا التجارية الجديدة سهلة لاستخدام البرمجيات! جعل الملصقات الفنية مذهلة مع مرشحات الكاميرا والصورة الحدود من هذا إنستا الموافقة المسبقة عن علم foto خلاط! أن تكون خلاقة وتزيين الصور الخاصة بك عن طريق إضافة نص! التجربة من خلال الجمع بين جميع أنواع مختلفة من المؤثرات الخاصة لديك طن من المرح الكماليات الصور! تحقق من هذا التطبيق المحمول مجانا اليوم والتمتع به!

*** كيفية استخدام خلاط الصورة : ***

تحميل أو التقاط الصورة التي ترغب في مزيج!
اختيار اثنين من الهواة ودمج يمكن أن تبدأ!
تحريك الخط الذي يفصل بين الصور للسيطرة على مزج!
للتحرك وتكبير الصور إلى تقديم مباراة جيدة!
تبديل الأماكن الأولى والثانية selfie!
حدد كل صورة والبدء في إضافة مختلف مرشحات الكاميرا!
اختيار واحد من 20 مذهلة الخلاط الآثار!
تزيين الصور المركبة الخاصة بك مع مختلف إطارات الموافقة المسبقة عن علم!
إضافة نص إلى الصور و كتابة اسمك أو يقتبس المفضلة!
حفظ كل ما تبذلونه من الإبداعات الخاصة بك من الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية!
شارك هذه الصورة على الشبكات الاجتماعية المختلفة!

*** تبدأ تجميل الصور الخاصة بك مع شركائنا في الخلاط الكاميرا! ***

هذا هو بالضبط ما كنت بحاجة لتحويل الصور الخاصة بك من عادي إلى استثنائي! تحقق من هذه فريدة من نوعها محرر الصور مع العديد من وسائط مزج! تثبيته على الأجهزة المحمولة الخاصة بك والبدء في التلاعب الصورة! جعل الهواة أنت فخور ومشاركتها Facebook, Instagram, تويتر,الخ! حدد بعض من لدينا مذهلة instapicframes والفلاتر وغيرها من المؤثرات الخاصة والبدء في إضافتها إلى الصور الخاصة بك! الحصول على هذا التطبيق من شأنها أن تساعدك على مزيج اثنين من selfies الخاص بك في واحدة مذهلة صور فنية من شأنها أن تجعل أي شخص الكلام والدهشة!

*** حاول اطرف برنامج تحرير الصور مجانا! ***

الذهاب وجعل المونتاج التي تبدو باردة ومشاركتها مع أصدقائك! دمج وجهك مع أفضل صديق وجه وإرسالها جديدة تحول الظاهري! مفاجأة لهم مع شيء جديد تماما! إضافة نص إلى الصور التي تم إنشاؤها باستخدام هذه الكاميرا برو التطبيق واختيار واحدة من العديد من خيارات المزج نحن على استعداد فقط بالنسبة لك! التوقف عن إضاعة الوقت الخاص بك مع كل تلك عديمة الفائدة تطبيقات هذه محاولة واحدة التي سوف تجعلك تقع في الحب مع تحرير وتزيين! حظك يوم هو في النهاية هنا حتى نستفيد منه و تثبيته على الهواتف وأقراص!

*** تحويل الموافقة المسبقة عن علم الخاص بك إلى قطعة من الفن الحقيقي مع هذا التطبيق! ***

هل أنت مستعد للحصول على أكبر وجه خلاط التطبيق التي سوف تجعل منك مصور محترف!? تجد كل ما تحتاجه من أجل مزج هنا! مع كاميرا كشك مثل هذا واحد سيكون لديك صور رائعة في أي وقت تريد! سوف تحب كل رائع آثار من هذه الصورة خلاط! أنها سوف تجعل أي صورة تبدو رائعة مع صورة خاصة الحدود و بعض من الأكثر شعبية المرشحات! إذا ماذا تنتظرون ؟ تحميل هذا لنظم جديدة الموافقة المسبقة عن علم صانع للأطفال والكبار إذا كنت تريد أن يكون مجموعة من أجمل المونتاج!

*** أكسسوارات selfies في الطريقة الأكثر إثارة للاهتمام! ***

تحميل خلاط صور APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  خلاط صور APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك