متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » دبابات هجوم دفاع 3D APK
 دبابات هجوم دفاع 3D APK icon

دبابات هجوم دفاع 3D APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

دبابات هجوم دفاع 3D APK

تنزيل دبابات هجوم دفاع 3D APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف معركة دبابات مدفعي الحرب لعبة الدبابات الحديثة 2018

هذا الحديث دبابات الحرب يدعو إلى التوجه نحو ساحة المعركة مخفر يقع في المدينة المحطمة, احتراق في لهيب تغذيها دوريات العدو tanktastic الدبابات مع الدبابات الحديثة. غزو بوصة بوصة مع ترسانة فتاكة ، فهي على وشك اقتحام قاعدة المخفر و سوف تكون قادرة على حرق المدينة في النيران إن أي معركة المقاومة لن يأتي في وإيابا. للأسف تقريبا كل WW2 ترسانة الجيش استنفاد موارد في مبنى الدفاع عن ضواحي المدينة.

إلا أن الجيش لديه خدعة واحدة في جعبتهم لالتقاط قاعدة مع tantastics الدبابات الحديثة و انقاذ المدينة من الكرام النيران مزيد من الحطام ترسانة من مدفعي متقدمة للغاية. تعمل فتكا الحديد آلات من اختيارك عاصفة الهجوم على العدو الآلات. بدأت الحرب و أنت الأمل الوحيد للبقاء على قيد الحياة, البولندية المهارات القتالية الخاصة بك في معركة مع برج مدفعي ، والتقاط القاعدة الفوز في هذه دمرت الحرب.

اللعب

مرحبا أيها القائد! الحديد دبابات الدراجين هي تجوب المدينة والحدود ، حان الوقت لتبين لهم الذي هو رئيسه من WW2. ابتسامة خزان محاكاة المهارات والحصول على استعداد لسحق وقهر المعركة.

خلال WW2 المدينة نظم الدفاع اشتعلت فيها النيران قبل القاتلة والمميتة قنبلة الضربات من تمرد العصابات القوات. الجوية والبرية القوات البحرية أوقفت. حتى الدفاع أنظمة تشغيل, أنت القائد الوحيد من المواجهة قيادة الجيش كتيبة وقتها إلى المخفر المعركة مع الهجوم المضاد المقاومة اقتحام دبابات الدراجين.

الاختيار من بين مجموعة واسعة oftantastic الأجهزة المدفعي والقذائف التشغيل عالية الدقة الأسلحة والتجهيزات في الجيش دبابات مثيرة بالسيارة. وسيتم تجهيز لكم مع الدولة من الفن الاعتداء برج, كفاءة عالية الملاحة و تتبع الرادار أول شخص عرض وحدة تحكم مع ميزة التكبير.

إنه وقت الحرب في 3D دبابات الجيش مثيرة drive, الطيار! هل أنت مستعد مفاجأة هجمات معقدة المناورات التكتيكية و العديد من الحيل الخداعية منافسيه الخاص بك في متجر للكم ؟ تدمير الروبوتات العدو ، والتقاط كل المنارات و ترقية الأسلحة الخاصة بك لزيادة القوة القتالية والسرعة والمتانة من معركة الخاص بك الروبوت. تثبت نفسك في كل خريطة و استخدام مختلف الاستراتيجيات والتكتيكات أن يخرج منتصرا من المعركة!

المعركة من خلال مستويات عديدة من WW2 لعبة القضاء على الضوء و المدفعية الثقيلة والدبابات كما كنت رئيسا على الوجه حتى أعداء أكثر صعوبة في المستقبل. ترقب جنود العدو مهاجمة سطر الأوامر ، كما أنها مجهزة الإضرار قاذفات الصواريخ.

كفاءة نظام الرادار و أول شخص سوف تحكم حاسما عامل المقاومة في صعبة وظروف الطقس المختلفة ضد هذه قاعدة للعدو. تحميل دبابات بانزر الثقيلة ارسنال المخفر مواجهة هجوم المقاومة على العدو لإنهاء الفوضى.

بناء المقاومة مع هذه الدبابات لكسب ميزة على الأعداء وإنهاء الحرب التي لا نهاية لها من الإرهاب. مواجهة الهجوم على دوريات قوات التمرد وحرق أسلحتهم في النيران لإنقاذ دمرت قطعة.

– TR85 M1 (تعمل بالطاقة مع طويلة المدى البعثات الترجيح)
– FV4034 تشالنجر 2
– الدبابة بانزر الثورة

ملامح اللعبة

– الحرب العالمية 2 تحت عنوان اللعب مع مدفعي العاصفة والأسلحة القاعدة.
– السلس الملاحية تحكم مع شاشة الضرب إلى تدوير البرج بشكل مستقل
– متعددة خزان محاكاة جهنم معركة البعثات
– التبديل الضوابط بين شخص و شخص ثالث اطلاق النار
– اظهار الجيش الخاص بك مهارات لعبة مع الدبابات وصواريخ هيلفاير
– واقعية WW2 بانزر الضوابط مع نظام العتاد, برج دوران الرادار نظام وضع العلامات
– بسلاسة بعيد استهداف مدفع القنابل و الصواريخ طويلة المدى مع العديد من ارسنال
– مستويات التحدي مع اختلاف برج بيئات وظروف الطقس

تحميل دبابات هجوم دفاع 3D APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  دبابات هجوم دفاع 3D APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك