متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات السيارات والمركبات » دليل سيارة APK
 دليل سيارة APK icon

دليل سيارة APK

0 votes, 3.2/

5

0$ تطبيقات السيارات والمركبات

4.0.3 and up

دليل سيارة APK

تنزيل دليل سيارة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف السيارة اليدوي وإصلاح المشاكل

السيارة الدليل هو دليل كامل على رعاية جيدة من سيارتك. مع دليل السيارة سوف:

★ الكثير من جودة المحتوى مجانا متاح حاليا
★ حفظ أهمية صيانة معلومات عن سيارتك
★ تعلم كيفية التصرف في المواقف المختلفة ذات الصلة مع سيارة إصلاح وصيانة ، لذلك سيارتك المستعملة هو دائما جيدة مثل سيارة جديدة. تفعل ذلك بنفسك نمط.
★ إعلام مجموعة أجهزة الإنذار عن صيانة السيارات
و الكثير

جميع الأجزاء الميكانيكية. تعلم كيفية قراءة المشكلة واتخاذ الإجراءات المناسبة نحو إصلاح سيارتك. كما يساعدك على فهم ما هو ميكانيكي السيارات قائلا ما هو ذاهب الى القيام به في سيارتك.

ميزة أخرى عرضت الملاحظات أداة. فإنه يساعدك على استمراره سوط الخاص بك جيدة كما جديدة. حفظ البيانات لكل عنصر في التطبيق ، مما يساعدك على البقاء في المنظمة و على بينة من كل واحد صيانة دورية السيارة الخاصة بك, مثل النفط, ماسحات الزجاج الأمامي, بطارية السيارة بداية ، أو أي قطعة أخرى من السيارة. “دليل سيارة” هو دائما من قبل الجانب الخاص بك, مما يجعل السيارة أكثر موثوقية. تخزين أداة يسمح لك علق البنود التي هي محددة من السيارات ، وبالتالي تحويل التطبيق ليس فقط إلى العام دليل على السيارة ، ولكن أيضا في التعاقد الرقمية الحديثة والعملية نسخة من صيانة سيارتك الكتاب.

السيارة يدوي مفيد جدا و سهل التطبيق ، ليس فقط يساعدك على العثور على حل هذه الضوضاء المزعجة التي لا تتوقف ، ولكن أيضا من أجل تلك اللحظة عندما كنت في حاجة الى تشخيص ومواكبة صيانة السيارة أو عند التحقق من محرك الضوء على أو حتى عندما سيارتك توقف عن العمل.

خفيفة الوزن وسريعة وبديهية جدا التصميم الوظيفي الذي يتبع أنماط تصميم الروبوت, هذا الدليل يمكن أن يحل محل أي ورقة كتيبات الخدمة وسوف تساعدك على الحفاظ على السيارات الخاصة بك في حالة جيدة ، توفير بعض الأموال التي يجب أن تنفق في حال كنت لا تأخذ الرعاية من شيء. إذا كنت فقدت الأصلي دليل المالك, هذا التطبيق يمكن أن تساعدك أيضا الكثير.

البيانات التي قمت بتخزينها في التطبيق هو sandboxed في الجهاز الخاص بك. وهذا يعني أن التطبيق هو آمن جدا و البيانات المخزنة هنا لا يمكن الوصول إليها من قبل أي شيء آخر ولكن التطبيق نفسه. هذه الميزة كما يعطي التطبيق أداء جيد جدا و لا تتطلب منك أن تكون متصلا بالإنترنت من أجل توفير المعلومات.

جميع حلول العمل مع أي نوع من السيارات ، من محرك الاحتراق الداخلي الكبير التقاط الشاحنات الكهربائية أو الهجينة المدمجة سيارة في العام. يمكن أن يكون فورد, شيفروليه, دودج, تسلا, تويوتا, هيونداي, فولكس واجن, كيا موتورز ، أو مرسيدس, فيراري, الفا روميو أو بي أم دبليو. و تذكر: أفضل السيارات في العالم هي تلك التي لديك ، فإنها تأخذ معك في كل مكان! نحن تساعدك على جعل قيمة سيارتك أكثر!

تحميل دليل سيارة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-04-12

User interface (UX) improved in many areas
Content improvements in some sections

Get it on:
Get  دليل سيارة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك