متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » ديد وارفارغيبوبة APK
 ديد وارفارغيبوبة APK icon

ديد وارفارغيبوبة APK

0 votes, 8.8/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

ديد وارفارغيبوبة APK

تنزيل ديد وارفارغيبوبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الميت الحرب: غيبوبة

في عام 2072 الأرض مدفون في الإشعاع العالم وتحيط بها الكسالى! الشعب الوحيد الذي نجا من السجن في الطابق السفلي أو في المنزل! المهمة الرئيسية المعيشة لا يؤكل أو للسرقة من قبل لاعبين آخرين. دعت مجموعة من النواب-16 تهدف إلى جمع أخرى معيشة الناس و مساعدة الناجين!

يحصلون على الأخبار أن هناك بعض العلماء الذين لا يزالون يعيشون في وادي ميت في الشرق الأوسط و لديهم القدرة على جعل من الأدوية التي يمكن أن تنقذ حياة الإنسان. لذلك ، في أي حال ، MPS-16 ، فإنها لن تتخلى عن هذه الفرصة الوحيدة لإنقاذ العالم. ثم هذا المتطرفة الخطرة بدأت رحلة.

أول معركة في رحلة تبدأ من تاريخ المتحف ، حيث MPS-16 الحصول على المحاصرين من قبل العديد من الكسالى. في بعض الأحيان لديهم للقتال خلال الليل لبضعة الإمدادات والأسلحة دائما أنها سوف تحصل على إشارة من الهدف. في اللعبة ، MPS – 16 يجب أن السفر من خلال العديد من الأماكن لإيجاد إمدادات الناجي ، حيث العديد من التحديات الكسالى في انتظارهم.

هذه الكسالى هي في غاية الخطورة مع أنواع كثيرة من السلوكيات والقدرات. إذا كنت محظوظا قد تواجه الرئيس, الذي يبدو وكأنه عملاق و يمكن انتزاع أي المخلوقات بالقرب منه. بالإضافة, عندما تصل إلى كل مكان جديد ، سوف يجتمع نوع جديد من الكسالى. في ذلك الوقت, اختيار الصحيح بندقية يمكن أن تساعدك على اتخاذ أسفل الكسالى أسرع.

في رحلة البحث عن الناجين من الإمدادات والأسلحة ، يجب عليك هزيمة العديد من الكسالى وأرباب العمل. في بعض الأحيان لديك للدفاع عن قاعدة الخاص بك والقتال مع المعارضين الآخرين في جميع أنحاء العالم. فمن المهم بالنسبة لك أن تختار حق زملائه والأسلحة التكتيك الخاص بك. في اللعبة شخصيات كثيرة تبدو مختلفة ونظام مهارة يعطي أكثر مرونة استراتيجية البنادق يمكن عرض في وضع 3D و يمكن تخصيص مع العديد من الأجزاء. كل هذه سوف تجلب لك أفضل تجربة حقيقية.

حماية قاعدة الخاص بك وتدمير البناء الأخرى للحصول على الأطعمة وأنواع الوقود ذات الصلة قدرات الشخصيات. الشخصيات يتم تقسيمها إلى فئات مختلفة مع مهارات فريدة من نوعها. كل فئة استخدام نوع واحد من سلاح فقط ، وهو فعال ضد نوع واحد من غيبوبة. فئة مختلفة وشخصيات مختلفة المظاهر والمهارات. الطابع يمكن أن تكون وجهت المتابعة و نادرة يحددها عدد من يبدأ.

ربما أيضا مثل الألعاب: الكسول: الهدف الميت , الميت الزناد ، آخر يوم على الأرض: البقاء على قيد الحياة ، إلخ.

تحميل ديد وارفارغيبوبة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-10

- إعادة التوازن معارك حماية الأصناف النباتية
- ضبط صعوبة بعض الفصول في الحملة
- الحد من الأسلحة الترقية مدة
- إصلاح المهارات ذات الصلة الخلل من الصاروخ المستخدم
- تحسين واجهة المستخدم من متجر الأسلحة
- إصلاح الخلل
وقد ردود الفعل ؟ اسمحوا لنا أن نعرف في http://bit.ly/DWZofficialpage

Get it on:
Get  ديد وارفارغيبوبة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك