متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطقس » رقمية Widget الوقت – الطقس APK
 رقمية Widget الوقت – الطقس APK icon

رقمية Widget الوقت – الطقس APK

0 votes, 3.9/

5

0$ تطبيقات الطقس

4.0.3 and up

رقمية Widget الوقت – الطقس APK

تنزيل رقمية Widget الوقت – الطقس APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف ساعة رقمية القطعة الطقس

هل تريد أن يكون لديك مزيج مثالي من “ساعة رقمية” الذي يعرض دقة الوقت و التاريخ و “القطعة الطقس” الذي يوفر لك جميع معلومات الطقس تحتاج ؟ أنت في المكان الصحيح! أنشأنا مذهلة الطقس وعلى مدار الساعة القطعة التي سوف تتخذ جميع المخاوف الخاصة بك بعيدا! تحميل ♥ الطقس الرقمية على مدار الساعة القطعة ♥ والحصول على شيء خاص لجهاز الروبوت الخاص بك!

♥ الطقس الرقمية على مدار الساعة القطعة ♥ يقدم لك:
10 الساعات الرقمية ، 5 مقفلة 5 مقفل.
كل يوم على مدار الساعة الرقمية الجديدة هو متاح.
القطعة على مدار الساعة على الشاشة الرئيسية الخاصة بك.
أعلى الساعات القطعة من مختلف الأحجام والأشكال.
الطقس العالم والقطعة الطقس المحلية.
الكشف التلقائي من موقعك الحالي.
معرفة درجة الحرارة والرطوبة والضغط ، الغيوم ، و سرعة الرياح.
أوقات شروق وغروب الشمس.
سهلة الاستخدام للأطفال و الكبار.

♥ الطقس الرقمية على مدار الساعة القطعة ♥ يحتوي على عشرة الساعات الرقمية التي سوف تجميل الهاتف في طيف طريقة ممكنة. جعل شاشة الهاتف الخاص بك تبدو رائعة مع هذه المجموعة من “أفضل الحاجيات” لالروبوت. إذا كنت ترغب في تخصيص شاشة الهاتف الخاص بك مع خلفيات حية, هذه القطعة الفاخرة التي تم تصميمه في مثل هذه الطريقة التي سوف تتطابق تماما مع أي خلفية الخلفية التي تختارها. تزيين شاشة الهاتف الخاص بك مع الرقمي الوقت والتاريخ الساعة أن تفخر بأنها أفضل يبحث الشاشة الرئيسية. تحميل هذه القطعة على مدار الساعة الرقمية اليوم وأنا أوصي إلى كل أصدقائك.

إذا كنت لا تحمل مظلة الخاص بك معك! إذا كنت دائما تنسى أن تجلب النظارات الشمسية الخاصة بك! إذا كنت تريد أن تعرف ما لارتداء قبل مغادرة المنزل الخاص بك! ♥ الطقس الرقمية على مدار الساعة القطعة ♥ هو يجب أن يكون “التطبيق” على الهاتف الخاص بك. هذا فريدة من نوعها الطقس القطعة سوف أبلغكم عن آخر “الطقس” كل يوم واحد, لذلك سوف لم يعد لديك ما يدعو للقلق حول الطقس. أبدا مرة أخرى سوف يفاجأ من قبل المطر المفاجئ أو يوم حار للغاية. إذا كنت تستخدم هذا الطقس التطبيق على مدار الساعة, سوف تكون دائما على علم حول أحدث ظروف الطقس في بلدك أو في جميع أنحاء العالم.

الاختيار من بين مختلف القطعة جلود تجميل شاشة الهاتف الخاص بك مثل ابدأ من قبل! دعونا كل يوم من حياتك تكون أفضل يوم ، بغض النظر عن الطقس في الخارج. إذا كنت تريد أن تكون على علم دقيق الوقت والتاريخ, تحميل هذا الحد الأدنى الطقس وعلى مدار الساعة القطعة 4×1 و لا يكون في وقت متأخر لعقد اجتماع مهم مرة أخرى. أبدا مرة أخرى سيكون لديك لمشاهدة قناة الطقس مع هذه القطعة الطقس دقيقة. هذه الساعة الأنيقة مع إضافة توقعات الطقس سوف تبقي لكم ما يصل إلى موعد مع حرارة الطقس والرطوبة والضغط وسرعة الرياح والغيوم أوقات شروق وغروب الشمس. الساعات التي تظهر درجة حرارة الطقس حاليا بشعبية كبيرة ، حتى عجلوا وتحميل هذا “الوقت والتاريخ” القطعة واستكشاف جميع الخيارات المذهلة التي تقدمها.

♥ أولا يجب عليك إضافة “القطعة على مدار الساعة” إلى الشاشة الرئيسية الخاصة بك!
♥ اعتمادا على الجهاز الخاص بك ، يجب أن انتقل إلى أسفل القائمة ثم اضغط على الزر “إضافة” ، أو الضغط لفترة طويلة على مساحة فارغة على الشاشة حتى النافذة المنبثقة الموسومة إضافة إلى الشاشة الرئيسية يخرج.
♥ قد تحتاج إلى العثور على زر + أو القطعة خيار لإضافة ساعة إلى الشاشة.

♥ الطقس الرقمية على مدار الساعة القطعة ♥ – للمستخدمين من جميع الأجيال! هذه القطعة على مدار الساعة الرقمية مع دقة توقعات الطقس يتم إنشاؤه في مثل هذه الطريقة أنه حتى الأطفال يمكن استخدامه. كل ما عليك القيام به هو اختيار الموقع الحالي (المدينة/البلد) ، درجة الحرارة (C/ك/و) و القطعة الطقس المفضل لديك نمط. كل الوقت والظروف المناخية هي دقيقة بنسبة 100٪.

تحميل رقمية Widget الوقت – الطقس APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-12-15

* Our digital clock and weather widget has been upgraded – more digital clock designs, no more bugs, better user interface and other improvements!
* Stay tuned, we are bringing you other amazing weather and clock apps and other amazing for Android free!

Get it on:
Get  رقمية Widget الوقت – الطقس APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك