متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » رياضات سيارة المواصلات التحدي APK
 رياضات سيارة المواصلات التحدي APK icon

رياضات سيارة المواصلات التحدي APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

رياضات سيارة المواصلات التحدي APK

تنزيل رياضات سيارة المواصلات التحدي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف السيارة النقل اليورو شاحنة

نقل سيارات شاحنة اليورو:
حان الوقت لدفع الليموزين سيارات النقل الشاحنة في بيئة المدينة. دعونا نبدأ السريعة الخاصة بك شاحنة القيادة في العديد من البيئات الجميلة. هذا لا نهاية لها و وضع مستوى اللعبة تتطلب الخبراء المركبات الثقيلة سباق المهارات. هذا متعدد الطوابق سيارة مقطورة البضائع اللعبة هي واحدة من أفضل السيارات متعددة نقل مباريات. تصبح سائق نقل إلى النقل الحضري سباق سيارات برادو في هذا متسابق تسليم السيارات لعبة 3d. تتمتع قيادة سيارة نقل مقطورة في بيئة واقعية. في هذا لعبة محاكاة شاحنة يحتاج إلى مهارات خاصة تحميل السيارات الرياضية و الفاخرة جيب برادو في نقل سائق الشاحنة ؛ التي لا يشترط في الآخر الحقيقي شاحنة ألعاب عام 2017. الحصول على استعداد للعب هذه العلامة التجارية الجديدة متعددة لعبة البضائع. عبر تحديات كبيرة من المغامرة وقوف السيارات وسوف تستمتع سوبر الحقيقي مقطورة القيادة.

في هذا متعدد الطوابق سائق شاحنة بضائع اللعبة تحصل على حملة في جميع أنحاء العالم على نحو سلس وثابت مسارات مع متسابق حقيقي سيارة تحمل مقطورة. سيارات الدفع الرباعي تحمل مقطورة متعددة كما هو معروف متعهد السيارة أو المقطورة شاحنة نقل السيارات. في هذا المتطرفة سائق شاحنة محاكاة اللعبة مهمتك هي لنقل سباق السيارات من المصنع إلى معرض السيارات المتنقلة المرآب. الحصول على خلف عجلة القيادة من هذا متعدد الطوابق الشاحنة في نقل ليموزين السيارات داخل المدينة. في تاريخ سريع ألعاب شاحنة القيادة هذه السيارة الرياضية نقل لعبة التحدي هو الأكثر شعبية. القيادة ونقل المهمة صعبة جدا ولكن هذا سوف تجعلك سائق خبير. هو مثل مدرسة تعليم القيادة بالنسبة لك حيث يمكنك تعلم قيادة المركبات متعددة. واجبك يبدأ قيادة السيارات الرياضية من خلال حركة المرور في المدن و الكثير منهم داخل بيج المحرك البخاري. أول السيارات محملة داخل شاحنة نقل ثم لديك لقيادة شاحنة نقل. هذا اليورو-الأورو سيارة نقل مقطورة اللعبة تعطيك فرصة للعب شيئا آخر غير مملة نوع الشاحنة السريعة قيادة مباريات. لديك لإكمال القيادة الخاصة بك التحديات في الوقت المناسب. الحصول على استعداد رائع و تجربة قيادة ممتازة. خلال رحلة الخاص بك شاحنة التفتيش غير مسموح به. هذا بسرعة فائقة شاحنة محرك اللعبة ليست مثل غيرها القديمة الجديدة متعددة ألعاب شاحنة. حان الوقت لإظهار الكمال الخاصة بك مهارات القيادة أثناء قيادة شاحنة نقل ثقيل. يجب أن محرك الأقراص الخاص بك شاحنة بعناية دون ضرب سيارة أخرى. تدفع نحو سلس جدا و تأكد من أن تصل على نقطة الوجهة المطلوبة لتفريغ شاحنة البضائع الخاصة بك. هذا مركبات نقل مباراة مختلفة عن الأخرى سائق شاحنة نقل مباريات.

واضاف لدينا لعبة مذهلة جدا و كاميرا حقيقية خيار عرض في هذا اليورو شاحنة المحاكاة 3d لعبة. يمكنك ضبط زاوية الكاميرا في أي مكان في حين أن شاحنة الحقيقي هو تشغيل. إذا كنت تحب شاحنة أمام الرأي أو الرؤية الخلفية ؛ فقط حرك إصبعك على شاشة الهاتف الخاص بك وترك المكان الذي تريد. يمكنك الاستمتاع بالمناظر الجميلة من خلال اختيار اليسار أو اليمين شاحنة عرض الجانب. إذا كنت من محبي سيارات الدفع الرباعي سيارة نقل الألعاب 3d ثم هذه السيارة النقل اليورو شاحنة اللعبة هو الأفضل بالنسبة لك.

بعد الانتهاء من أول مستوى مدهش هل يمكن بدل ترتيب كذا القادمة مثيرة. كل مستوى هو أكثر صعوبة من المستوى السابق. في التطبيق أيضا في هذه البضائع شاحنة لعبة لمصلحة المستخدم و شراء الكثير من الأشياء. لا ضرب مع شاحنة أخرى في السيارة. إذا كان الوقت سوف تنتهي ثم المباراة ستكون أكثر. هل أنت على استعداد البقاء على قيد الحياة تحديات هذا مجانا شاحنة نقل المغامرة ؟ هل تعتقد أن يمكنك إكمال جميع التحديات من هذه الشاحنة الثقيلة لعبة القيادة? إذا كان الجواب نعم ثم تكون على استعداد لمواجهة التحديات الصعبة من هذا متعدد الطوابق سيارة مقطورة البضائع. حظا سعيدا!

ميزات السيارة النقل اليورو شاحنة:
أفضل لعبة محاكاة للسيارات
المؤثرات الصوتية لطيف
رائعة 3D و HD الرسومات
الشعور الحقيقي يقود شاحنة اليورو
النقل المختلفة المركبات الحديثة على شاحنة نقل.

تحميل رياضات سيارة المواصلات التحدي APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  رياضات سيارة المواصلات التحدي APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك