متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » ريال مدريد الزراعة جرار سيم APK
 ريال مدريد الزراعة جرار سيم APK icon

ريال مدريد الزراعة جرار سيم APK

0 votes, 4.1/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

ريال مدريد الزراعة جرار سيم APK

تنزيل ريال مدريد الزراعة جرار سيم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف حقيقي الزراعة جرار Sim 2016

سيم الزراعة مغامرة هو مفهوم جديد حيث سوف يشعر وكأنه حقيقي المزارع الظاهري. استخدام الآلات الحديثة إلى تجربة حياة المزارع. تنمو المحاصيل الخاصة بك وبيعها في سوق المال. ولكن قبل ذلك سيكون لديك للذهاب من خلال عملية كاملة عن زراعة المحاصيل. الحرث الميدان ، ثم رش المبيدات سقي الحقول و كل ما تبقى من العمل المطلوب من أجل الزراعة.

هل تعرف كيف أن الناس الحصاد القديمة في الوقت ؟ فإنها تواجه العديد من الصعوبات خلال هذه العملية عندما كان هناك أي تطور في التكنولوجيا. الرجل كان العمل عدة أيام في الحقول. ولكن الآن أيام هذا المفهوم قد تغيرت تماما. يمكننا أن نفعل هذا العمل في بعض ساعات دون أي عقبة مع مساعدة من الآلات الحديثة. الحصول على استعداد للعمل في هذا المجال. التقاط الجهاز تثبيت هذه الزراعة sim 3d المغامرة والاستمتاع بها.

القمح هو المحصول جاهزا للحصاد مع مساعدة من آلة حصادة. ثم اختيار الأراضي الخصبة المحراث و جعل مسار البذور مع مساعدة من آلة الحفر مع إرفاق جرار الخاص بك ، نقل الحيوانات من القرية إلى المدينة للبيع. بعد بيع الحيوانات تعود إلى إعطاء الماء المحاصيل الخاصة بك ، رش الحقول الخاصة بك لقتل الحشرات التي يمكن أن تتلف المحاصيل الخاصة بك ، الانتظار لبعض الوقت عندما القمح الكامل النمو مرة أخرى. الحصاد عليها ونقلها إلى مستودع على النقل جرار. تأخذ المحاصيل إلى المدينة لبيعها مقابل مبلغ من المال وسيم

تذكر! إذا كان الوقود جرار نفد قبل الانتهاء من المستوى الخاص بك ثم مستواك سوف تفشل و عليك أن تحاول مرة أخرى.

ردودكم و التقييم هي قيمة بالنسبة لنا للحفاظ على أنفسنا مشغول في خلق المزيد من المتعة في الألعاب للترفيه عن نفسك, عائلتك و أصدقائك. في حال إذا وجدت أي خلل تحتاج إلى معالجة فقط مراسلتنا على البريد الإلكتروني, سوف تحسين و الرد على البريد الإلكتروني الخاص بك في أقرب وقت ممكن.

تحميل ريال مدريد الزراعة جرار سيم APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-03-08

★Added More Challenging Levels.
★Updated levels to make them more interesting.
★Improved Performance and Various Bug fixes
✍ Give us your valuable ratings, comments and feedback to encourage us to make cool games for your family and friends! ☺

Get it on:
Get  ريال مدريد الزراعة جرار سيم APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك