متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » ريال مدريد جرار الزراعة سيم APK
 ريال مدريد جرار الزراعة سيم APK icon

ريال مدريد جرار الزراعة سيم APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

ريال مدريد جرار الزراعة سيم APK

تنزيل ريال مدريد جرار الزراعة سيم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف جرار حقيقية سيم الزراعة عام 2017

الزراعة هي الكثير من المرح. الناس الذين يعيشون بالقرب من ريف تتعلق في معظمها إلى الزراعة المهنة. المزارعين في الهند هي أفضل المزارعين كما هم يعملون بجد و عاطفي عن عملهم. جون يحب الزراعة حتى انه جاء إلى الهند لتعلم الزراعة. وقال انه جاء الى المزارع الشهيرة لتعلم فن الزراعة. هذا كله الأسرة هي سمعته الطيبة المزارعين. هذا المزارع لديها الكثير من فدان من الأراضي الخصبة و الحيوانات مثل البقر والجاموس والدجاج والماعز وغيرها. لديه أيضا الآلات مثل الزراعة الشاحنات ، حصاده المحاصيل المروحيات, حامل متحرك و الرش.

هم المزارعين الذين ينتجون نقية الغذاء الطبيعي و ساهم في اقتصاد بلده. وعادة ما ينمو الأرز والقمح والذرة والمحاصيل. الآن هو التعلم العلف المحراث الزراعة التقليدية من المزارعين الهنود. لها العلف المحراث موسم الزراعة حتى الكمال الوقت لحصاد المحاصيل الخاصة بك. لديهم أيضا سوق صغيرة بعد عبور النهر. هذا 3D الرسومات واقعية اللعبة على أساس جون الحياة. هذا رائع لعبة محاكاة الزراعة يوفر لك فرصة كبيرة أن تصبح حصاده والتمتع حصاد المزرعة لعبة محاكاة. الآن الاستمتاع الهندي الحقيقي محاكاة الزراعة عام 2017.

وزراعة محاصيل جديدة وبيعها سوق المال. ولكن قبل ذلك سيكون لديك للذهاب من خلال عملية كاملة عن زراعة المحاصيل. المحراث الحقل ، ثم رش المبيدات سقي الحقول و كل ما تبقى من العمل المطلوب من أجل الزراعة. وهناك حاجة أيضا إلى نقل الحيوانات إلى سوق المدينة لبيعها وكسب الربح. قيادة الآلات الخاصة بك بعناية كما الريف الطرق وعرة جدا.

الآن حان الوقت لتصبح المزارع الظاهري. بالملل مع القيادة رافعة صغيرة أو ضخمة رافعات البناء ، من وقته في محاولة مزرعة جرار القيادة وقوف السيارات. محاكاة الزراعة مغامرة هو مفهوم جديد حيث سوف يشعر وكأنه حقيقي المزارع الظاهري. استخدام الآلات الحديثة أن يصبح مزارعا ناجحا.

كيف تلعب الجرارات الزراعية 17:

أولا وقبل كل زيارة المزارع الخاصة بك بحيث يمكنك حصاد المحاصيل وإدارة المزارع الخاصة بك. ثم اختيار الأراضي الخصبة المحراث و جعل مسار البذور مع مساعدة من آلة الحفر التي سوف نعلق مع جرار الخاص بك ، نقل الحيوانات من القرية إلى المدينة للبيع. بعد بيع الحيوانات تعود إلى إعطاء الماء المحاصيل الخاصة بك ، رش الحقول الخاصة بك لقتل الحشرات التي يمكن أن تتلف المحاصيل الخاصة بك ، الانتظار لبعض الوقت عندما القمح الكامل النمو مرة أخرى. الحصاد عليها ونقلها إلى مستودع على النقل جرار. تأخذ المحاصيل إلى المدينة لبيعها مقابل مبلغ من المال وسيم

جرار حقيقية محاكاة الزراعة 2017 الميزات:

– الجديد 3D مفصلة للغاية الرسومات واجهة المستخدم البقعة.
– اتخاذ رعاية جيدة من الحيوانات وبيعها في السوق لكسب الربح.
– مزارع مذهلة الخبرة في هذا حصاد محاكاة.
– إدارة المزارع الخاصة بك وحصاد المحاصيل الخاصة بك
– جرار واقعية محاكاة الزراعة
– قيادة الجرارات و الحصادات

تحميل ريال مدريد جرار الزراعة سيم APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  ريال مدريد جرار الزراعة سيم APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك