متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » زراعة جرار زراعى حمولة APK
 زراعة جرار زراعى حمولة APK icon

زراعة جرار زراعى حمولة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

زراعة جرار زراعى حمولة APK

تنزيل زراعة جرار زراعى حمولة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف جرار نقل البضائع: محاكاة الزراعة

بالسلاسل جرار نقل البضائع: محاكاة الزراعة العزبة اختبار نظام حيث يمكنك التعامل مع مزرعته الخاصة بك وجمع المحاصيل. في هذه الزراعة في نهاية المطاف الحقيقي بالسلاسل قيادة جرار البضائع تسريب سوف تبدأ في التأثير على الأرض أعدت مع التعشيب يمكنك إنجاز هذا. كما قد يكون من ذلك ، عليك أن تفعل ذلك قبل أن تأتي قصيرة على الغاز في هذا حقيقي بالسلاسل جرار الزراعة الجبلية البضائع سلسلة كسر سائق آخر يجب أن تدفع للحصول على الملء.
في أقصى سلسلة جرار نقل البضائع الثقيلة تحتاج أن تفعل كل شيء محاسب يحتاج إلى تحسين الوضع له جمع حتى الاستفادة من بالسلاسل تزرع بذور النباتات, ماء النبات ، جمع غلة تقدم عليه. عندما كنت قد بعت جني سوف يفتح آفاقا جديدة ما يحتاج إلى تنمية قدرات
كل مرحلة من مراحل زراعة مهمة في هذه الجرارات الزراعية المتطرفة البضائع بالسلاسل القيادة ، لذلك يمكنك أن تفعل قدرا كبيرا من المراحل.
تلعب مزرعة جرار البضائع بالسيارة النقل أسطورة و إرفاق عربة جرار والبدء في نقل
زراعة هي أساليب التوظيف العامة للسكان الذين يعيشون على مصراعيه تلقي زراعة المهنة.في هذا الحديث مقيدا جرار النقل محاكاة القيادة المزارعين أجزاء من الأراضي غزير الأرض و المخلوقات مثل البقر والبرية الثور, الدجاج والماعز على جهاز مثل سلسلة كسر الجرارات غير عادية زراعة الترفيه بالسلاسل الشاحنات, المجمع, المياه موفر تحرير المروحيات, حامل متحرك و مرش و تطوير الأرز والقمح والذرة ومنتجات حقول القطن. الطرق الوعرة بالسلاسل قيادة جرار البضائع 3d هو فكرة أخرى حيث سوف يشعر وكأنه حقيقي الظاهري مزارعا. الاستفادة الحالية من الأجهزة الرياح بشكل ملحوظ فعالة مزارعا.
في هذا بالسلاسل جرار حفارة الزراعة الشحن مجانا يمكنك تنفيذ المهمات مثل مجال الحرث المبيدات الاستحمام في الحقول سقي الحقول ، تطوير القمح والقطن والأرز ومحاصيل أخرى زراعة التمارين هي قطعة من هذا بالسلاسل زراعة تجديدا تحويل بالسلاسل البضائع سيارة قيادة جرار المزارع المغامرة.اللعب الحديثة جرار الطرق الوعرة الجبلية البضائع بالسلاسل السيارة النقل القمح والأرز المخلوقات إلى سوق الحبوب و سوق المدينة و تقدم.
هم الزراعيين الذين تسليم محض شائعة التغذية وساهم في الاقتصاد من أمته في هذا الكلاسيكية بالسلاسل مزرعة جرار نقل 3d. هم بالنسبة للجزء الأكبر في تطوير الأرز والقمح والذرة والمحاصيل. في الوقت الحاضر أنه أخذ في البحث ثلم زراعة العرفية الهندي مزارعين في هذا بالسلاسل الطرق الوعرة جرار البضائع المتطرفة الزراعة. لها استدان ثلم زراعة الموسم حتى الوقت المثالي جني المنتجات الخاصة بك. كما أنها كانت السوق قليلا في أعقاب تقاطع تيار. هذا معقول سريع بالسلاسل جرار الجبل البضائع القيادة تسريب يعتمد على مزارع الحياة. هذه الرائعة الزراعة تسلق التل البضائع جرار بالسلاسل القيادة تسلية يعطيك فرصة استثنائية أن تصل الرياح بشكل ملحوظ المجمع نقدر الزراعة جرار محرك قرية الحصاد تسريب.
استنفدت مع بالسلاسل القيادة قليلا سلسلة رافعة أو هائلة رافعات التنمية ، سلسلة قيادة سيارة أجرة ، التضاريس الوعرة بالسلاسل برادو الملاهي بالسلاسل شاحنة نظام اختبار والاستجمام مخلوق النقل التسريب ، من فرصة محاولة حقيقية جرار قرية المزرعة محاكاة توقف. الزراعة الحقيقية محرك جرار زراعة فكرة أخرى حيث سوف يشعر وكأنه حقيقي الظاهري مربي ماشية.
مزرعة جرار قرية الحصاد محاكاة الميزات:
– تخرج في الميدان وجمع المحاصيل
– واقعية زراعة اختبار النظام
– إدارة كل شيء في المزرعة
جديد جدا نقطة نقطة 3D التصاميم و على نحو سلس واجهة المستخدم.
– نأخذ عناية كبيرة من المخلوقات الملعب لهم إلى السوق للحصول على فائدة.
– مذهلة المزارع المشاركة في هذا جني نظام اختبار.
– إدارة العزبة الخاصة بك وجني المحاصيل
– واقعية جرار زراعة اختبار النظام
– قيادة الجرارات و الانضمام ريبر

تحميل زراعة جرار زراعى حمولة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-16

تحسين التحكم
تحسين اللعب
الأخطاء الطفيفة إصلاحات
واجهة المستخدم المحسنة
وتحسين الأداء
تتمتع الريفية الحديثة تقنيات جديدة محاكاة الزراعة.

Get it on:
Get  زراعة جرار زراعى حمولة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك