متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » زفاف إطار الصورة ملصقة APK
 زفاف إطار الصورة ملصقة APK icon

زفاف إطار الصورة ملصقة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

زفاف إطار الصورة ملصقة APK

تنزيل زفاف إطار الصورة ملصقة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف إطارات صور زفاف

الحصول على استعداد لجعل حفل الزفاف الخاص بك الصور مذهلة! لحظات من أفضل يوم في حياتك يجب أن تكون زينت مع أجمل الإطارات ، حتى تحميل ♡ “إطارات صور زفاف” ♡ و تجعل الصور الخاصة بك الزفاف غير عادية. هذا هو الحب أفضل برامج تحرير الصور التي يمكنك استخدامها إلى قائمة المفضلة الخاصة بك وجعل الحقيقي صور الفن! أدخل استوديو الصور الخاصة بك والسماح photofunia مع أفضل لقطة الزفاف تبدأ!

♡ ديلوكس محرر الصور التطبيق الميزات ♡

❤ تحديد صورة الحب أو selfie زوجين من الصور من الهاتف الخاص بك واستخدام هذه الصورة الفاخرة التفاف على تزيين ذلك!
♡ التقاط صورة جديدة مع الكاميرا وتطبيق رومانسية إطار الموافقة المسبقة عن علم!
❤ تدوير واسع ، تكبير ، تصغير أو سحب الصورة لتناسب الحب الإطار كما تريد!
♡ الاختيار من بين خمسة عشر إطارات الموافقة المسبقة عن علم من وحي الحب والرومانسية الزهور ومحاولة كل منهم!
❤ إطارات صور زفاف 2016 يدعم جميع قرارات الشاشة من الأجهزة المحمولة واللوحية.
♡ حفظ الصورة الجديدة الخاصة بك ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية!
❤ الحصول على هذا التطبيق إطارات جميلة على أندرويد و سيكون لديك أجمل صور الزفاف!

جعل الخاصة بك شخصية ألبوم صور زفاف فريدة من نوعها مع لقطة حب رومانسية. تتحول الذكريات إلى الحب فن الصورة و جعل يوم زفافك أجمل وأكثر خاصة في حياتك. تصميم إطار الصورة مهم جدا من أجل هذه المناسبة الخاصة ، الدانتيل الأبيض و الماس هي يجب أن يكون. العثور على الهوى إطار مباريات الخاص بك مكلفة الماس خاتم الزواج وسوف يكون أكثر من راضية.

هذا غلم محرر الصور للبنات سوف تجعل الصور الخاصة بك غير عادية جميلة وهذا هو شيء أن كل فتاة تحلم. استخدام هذا selfie cam التطبيق و سوف يكون بالتأكيد أفضل صور الزفاف. إعداد تصبح شعبية جدا ، والسبب وزينت صورك تبدو مثل بطاقات الزفاف أجمل. سوف تضع معايير عالية في الجودة من تصوير حفل زفاف, حتى الفتيات يجب أن تعطي المزيد من المال مخطط الزفاف لجعل تحديد أفضل صور.

التمتع حفل الزفاف الخاص بك في كل مرة نظرتم الخاص بك مزينة بشكل جميل الصور. صور زفاف الآثار التوابل الخاص بك الزواج بهذه الطريقة التي سوف يشعر وكأنه لديك فقط تقع في الحب. يمكنك الاختيار من بين مختلف الأشكال والألوان من هذه إطارات الصور مذهلة اللباس الخاص بك والصور. كلها جميلة و رومانسية بطريقتها الخاصة. اختيار الزهور لطيف إطارات الصور لجعل الصور أكثر تطورا و اتخاذ مربع إطار الصورة الخاصة بك الصور العائلية. القلب إطارات للصور مثالية مثل إطارات الصور للأزواج حتى تأخذ نظرة النمل جرب جميع بنود هذه الجميلة الرائعة إطار جمع تقديم مباراة مثالية.

الحصول على هذا التطبيق الزفاف و التمتع تحرير الصور و إنشاء مؤطرة جديدة صور رومانسية الأزواج. ولكن هذه ليست نهاية هذا الإطار مجموعة. يمكنك استخدامها في عيد الحب كذلك ، وغيرها من المناسبات الخاصة مثل زواجهما إطارات الصور. لذا تكون سعيدة مثل لديك دائما تريد أن يكون هذا “إطارات صور زفاف” التطبيق المجاني للهواتف سوف تجعل جميع احلامك!
*Tm الروبوت هي علامة تجارية لشركة Google Inc.

تحميل زفاف إطار الصورة ملصقة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  زفاف إطار الصورة ملصقة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك