متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » سائق شاحنة بضائع الجيش APK
 سائق شاحنة بضائع الجيش APK icon

سائق شاحنة بضائع الجيش APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

سائق شاحنة بضائع الجيش APK

تنزيل سائق شاحنة بضائع الجيش APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الجيش سائق شاحنة بضائع

الجيش شاحنة بضائع واجب لعبة محاكاة لن تكون مملة بالنسبة لك وأصدقائك. يمكنك استئجار سائق شاحنة تابعة للجيش. تبدأ سائق شاحنة العسكري لديك لوضع مهارات القيادة الخاصة بك وإعداد نفسك خطير ركوب في الجبال والغابات والصحراء خارج مسار الطريق. تلة الجيش شاحنة بضائع المسار مثيرة واقعية الجيش شاحنة نقل عسكرية.
في هذا الجيش التحقق من البريد شاحنة 3d اللعبة لديك لنقل دبابات الجيش وسيارات الأتوبيس بالسيارة على الطرق الوعرة شاحنة الجيش بعناية تأخذ حمولة نحو معسكر الجيش. محاكاة شاحنة بضائع سائق الجيش إلى الأمن تحقق الوظائف للوصول إلى معسكر الجيش في VR الجيش سائق شاحنة لنقل مباريات. عندما سوف تصل إلى معسكر الجيش لديك لتفريغ الشاحنات الصهاريج الكبيرة و القوة العسكرية. مع الثلوج شاحنة القيادة أو الجيش سائق شاحنة البضائع 3d تحتاج إلى نقل البضائع مليئة الأشياء التي هي ضرورية من أجل معركة المناطق في الاستخدام العسكري في أحدث الألعاب النقل الجيش.
الجيش شاحنة نقل عسكرية اللعبة المهمة:
الجنود عن ساحات القتال. لديهم ما يكفي من الوقت للوصول إلى الجيش تحقق بعد. في هذا عسكرية لعبة قيادة الشاحنات الخاصة بك الهدف من ذلك هو محرك شاحنة عسكرية حقيقية وتساعد الكوماندوز إلى أداء رسالتها. الدور الرئيسي الخاص بك هو اختيار وإسقاط لهم على الجيش التحقق بعد من معسكر الجيش. مغامرة محرك الأقراص سوف تبدأ متى سوف تبدأ الجيش شاحنة الوحش. اضغط على زر السرعة والاستعداد التشويق الجبل قيادة الشاحنات و الغابات قيادة الشاحنات. حملة في جميع أنحاء الغابة, صحراء, غابة, الجبال ليست سهلة. كونه جندي سائق شاحنة لديك لوضع مهارات القيادة الخاصة بك.
الكوماندوز لعبة سائق الشاحنة البيئات:
في هذه اللعبة هناك العديد من بيئات واقعية مثل الجبال, التلال, غابة, ثلج, صحراء, غابة, جميع بيئات 3d. عليك أن تعد نفسك كما لنا الجيش سائق شاحنة عن معركة الحرب.
الجيش سائق شاحنة البضائع واجب مستويات اللعبة:
قمنا بتصميم أكثر من 8 بعثات مختلفة بالنسبة لك. في كل مستوى هناك مختلفة مهمة صعبة المستويات. ضوابط الجيش شاحنة بضائع مثل الفرامل والمقود, تسارع عجلة واقعي وسلس مع زوايا الكاميرا المختلفة. عند بداية الحرب فمن واجبك أن قيادة الجيش سائق شاحنة حرب واختيار وإسقاط القوة العسكرية إلى وجهتهم في البعثة. اللعب كما pk الجيش سائق شاحنة من الصعب البعثات. عليك أن بعثات كاملة في غضون فترة زمنية محدودة.
كيف تلعب واجب سائق شاحنة البضائع دبابات الجيش واجب سائق الحافلة لعبة
– يمكنك تحديد المستويات
– تسريع سرعة
– فرامل توقف
– تحرك اليسار واليمين يمكنك اختيار كل زر stearing
ملامح اللعبة
– 8 بعثات
– بيئات مختلفة
– 3D الرسومات
– وجهات نظر مختلفة الكاميرا
– دينامية كبيرة اللعب
الثقيلة واجب شاحنة
– الطرق الوعرة شاحنة القيادة
– واقعية الضوابط على نحو سلس
– واقعية شاحنة بضائع الجيش مع جامبو الإطارات.
– البعثات من السهل إلى الصعب
– اليوم ، المساء والليل شاحنة مستويات القيادة
– مجانا للعب اللعبة

Dlux الألعاب تفخر بأن تقدم كبير للجيش لعبة شاحنة. هل من المحتمل أن تلعب العديد من الجيش شاحنة الألعاب. ولكن لأول مرة تشعر وكأنك حقا في حالة الحرب.

تحميل سائق شاحنة بضائع الجيش APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  سائق شاحنة بضائع الجيش APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك