متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطقس » ساعة رقمية APK
 ساعة رقمية APK icon

ساعة رقمية APK

0 votes, 3.7/

5

0$ تطبيقات الطقس

4.0.3 and up

ساعة رقمية APK

تنزيل ساعة رقمية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف ساعة رقمية

هل أنت مستعد صنع وفقا لطلب الزبون ساعة رقمية مع “توقعات الطقس العالم”? حتى لو كان صب القطط والكلاب ، هذه “الساعة مع التاريخ و درجة الحرارة” بالتأكيد سوف تجعلك تبتسم في أقرب وقت كما ترون أنيقة, الحديثة أو الرجعية تصميم هذا “ساعة زمن” على الشاشة. لا توجد وسيلة أخرى للقبض على جميع الأشكال السحرية على الشاشة مع هذا أنيقة ومفيدة العالم على مدار الساعة مع دقة “الطقس”. اختيار من العديد من الأساليب المختلفة و اختيار اللون و الخط من الوقت والتاريخ ودرجة الحرارة إلى إنشاء القطعة الطقس الأصيلة. يمكنك أن تفعل ما تريد مع “الوقت والتاريخ والطقس القطعة” – يمكنك نقل أو تغيير حجم ذلك تخصيص لون الخط و التصميم و حتى تعيين “المنبه الرقمية” ، جميع مجانا! هل تصدق أن “الطقس التطبيق” يقدم الكثير من الميزات لك فقط أن تكون خلاقة و تغيير لون الساعة الرقمية بينما كنت اكتب اسم أي مدينة في جميع أنحاء العالم و العالم يمكن أن يكون لك!

☀☁☂❅☀☁☂❅☀☁☂❅☀☁☂❅
■■ توقعات الطقس في مواقع متعددة في جميع أنحاء العالم هي في متناول اليد مع “ساعة رقمية” – فقط اكتب اسم مدينتك!
■■ اختيار من 10 بسيطة “الطقس على مدار الساعة والتاريخ القطعة” تصاميم أو يمكنك إنشاء الخاصة بك الكمال “موضوع الساعة الرقمية” من خلال اختيار اللون والخط من الوقت والتاريخ!

■■ أولا, تحتاج إلى إضافة “القطعة على مدار الساعة الرقمية” إلى الشاشة الرئيسية الخاصة بك!
■■ يجب عليك الذهاب إلى القائمة ثم اضغط على زر “إضافة” ، أو اعتمادا على الجهاز الخاص بك ، انقر فوق مساحة فارغة مع الاستمرار إصبعك حتى القائمة المنبثقة النافذة المسمى ‘إضافة إلى الشاشة الرئيسية’ يظهر (قد تحتاج إلى العثور + زر أو خيار “القطعة” لإضافته إلى الشاشة الرئيسية).

☀☁☂❅☀☁☂❅☀☁☂❅☀☁☂❅

لماذا يجب أن يكون مملة “على مدار الساعة الرقمية مع التاريخ” التي يمكن أن تجعل الأيام الممطرة يبدو أكثر الكئيب ؟ واحدة من “أفضل تطبيقات مجانية على أندرويد” هو هنا لجعل حياتك مشمس أيام أكثر إشراقا وأكثر سعادة – فقط البداية بعض الألوان عبر الشاشة الخاصة بك مع شركائنا في “الطقس القطعة على مدار الساعة” وجعل الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف تبدو ملونة وحيوية مع عشرة تصاميم مدهشة ومبتكرة. تحميل ساعة رقمية مجانية و الطقس التطبيق لالروبوت الهاتف و ترى الشاشة اغتسل من دهاء توهج النيون أو زينت بها الفن التجريدي. البقاء باردة ومواكبة أحدث الاتجاهات – هذا “الطقس على مدار الساعة” بالتأكيد سوف تجعل الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي تبدو غامضة أو متعة!

☀☁☂❅☀☁☂❅☀☁☂❅☀☁☂❅

■■ عند تحميل بارد “الطقس الرقمية على مدار الساعة” ، في البداية تحصل على 5 القطعة الجميلة الوجوه ، في حين أن بقية منهم فتح أكثر من 5 أيام القادمة.
■■ اضغط على الرقمية “على مدار الساعة” وعقد لتغيير وتحريك القطعة الرائعة!
■■ هذا الوقت مفيدة و تاريخ القطعة أيضا يوفر لك دقة درجة الحرارة (مئوية فهرنهايت).
■■ “الساعات الرقمية” بالتوقيت المحلي في 12 أو 24 ساعة!
■■ تعيين”منبه” من القطعة الرقمية عن طريق تمرير من خلال الأرقام التي تظهر على الشاشة وانقر على زر “ضبط المنبه”!

☀☁☂❅☀☁☂❅☀☁☂❅☀☁☂❅

وكأنها نسمة من الهواء النقي ، وجيل جديد من ضبط الوقت تعطيك الإحساس بوجود هاتف جديد! محاولة صغير أو كبير “على مدار الساعة الرقمية على أندرويد و تجميل الجهاز المحمول الخاص بك وفقا لذوقك. المضي قدما ، الحصول على هذا “تحميل” و جعل الهاتف المجرة تبدو غامضة ، أنيق و جذاب في نفس الوقت مع رائعة “عالم الطقس القطعة على مدار الساعة”.من دهاء و بسيطة إلى معقدة و التصاميم الرائدة ، وهذا “على مدار الساعة الرقمية وتاريخ القطعة” كل ما عليك أن تقع في الحب مع الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي في جميع أنحاء مرة أخرى. محاولة شفافة على مدار الساعة الرقمية أو أسود, أحمر, أصفر,اللون الأخضر, اللون الأزرق أو الوردي ديجي على مدار الساعة مع الطقس و الوقت و انظر لنفسك أي واحد يمكن أن ضربة عقلك مع تفرده! لا غيرها “الرقمية على مدار الساعة مع الطقس” يمكن أن فتن لك مع اللون سبلاش تماما مثل “ساعة رقمية”! استمتع!

* Tm الروبوت هي علامة تجارية لشركة Google Inc.
* هذه القطعة هو الإعلانية التي تدعمها.

تحميل ساعة رقمية APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  ساعة رقمية APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك