متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » سباحة حوض السباحة الصيف مرح: الشرائح المياه مغامرة
 سباحة حوض السباحة الصيف مرح: الشرائح المياه مغامرة icon

سباحة حوض السباحة الصيف مرح: الشرائح المياه مغامرة

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

سباحة حوض السباحة الصيف مرح: الشرائح المياه مغامرة

تنزيل سباحة حوض السباحة الصيف مرح: الشرائح المياه مغامرة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف بركة السباحة متعة الصيف

كل البناء المشجعين الحصول على استعداد لبعض تجربة مثيرة التي سوف يتم عرضها TwoTwenty الألعاب. الانضمام إلى هذه بركة السباحة متعة الصيف ويشعر الحقيقي عالم الألعاب. هناك مذهلة آلات البناء معين في متنزه البناء التي كنت لم أر من قبل في ألعاب مجانية. الاستفادة من هذه الفرصة للعب هذا متعة عطلة الصيف اللعبة والاستمتاع بالحياة من المدينة الضخمة بارك البناء. بركة السباحة متعة الصيف مختلف مستويات و كل مستوى من ركوب السفينة الدوارة الخاصة شرط يكون لديك بنجاح الانتهاء من مستوى واحد قبل الانتقال إلى المرحلة التالية. بمجرد الانتهاء من مستوى السباحة تحت الماء أنت حر في تكرار ذلك مرة أخرى. شاحنة ثقيلة القيادة وقوف السيارات يسمح لك محرك رافعة ثقيلة عن طريق تحميل مواد البناء اللازمة بما في ذلك الاسمنت والرمل والطوب إلى موقع البناء والتمتع مغامرة السباحة.

هناك العديد من ماء منزلق بارك في المدينة ولكن السباحة مغامرة هو في عداد المفقودين. حتى في هذه اللعبة المهمة الموكلة لك أن لديك لبناء بركة سباحة في الصيف. كما يمكنك الذهاب إلى العمل الحديثة في صياغة بارك لذلك تحتاج إلى أن تكون نشطة جدا وخلاقة. لقد تم بناء قطب قبل هذا هو السبب في هذه المدينة الضخمة بارك منشئ المشروع يتم تعيين لك. اللعب مع مساعدة من حفارة ثقيلة والمتعة. يمكنك حتى إرسال هذه الشريحة المياه بارك أصدقائك للعب. لديك للعمل في تصميم حمام سباحة في هذه المغامرة المائية. إذا كنت جدا فكرت تجمع الوجه الغوص ثم هذه الشريحة المياه الاندفاع هو الأفضل بالنسبة لك. يمكنك تحميل ماء منزلق البناء الآن الاستمتاع ماء منزلق ركوب. هناك عدة مستويات من المرح في شكل كسر الجدران باستخدام الحفار حفارة. ومكان هذه الجدران على المنطقة المميزة مع مساعدة من شاطئ السفينة الدوارة. ثم هنا لديك لإنشاء تجمع حقيقي بركة السباحة في هذه المهمة تحتاج إلى حفر المنطقة ووضع قضيب هيكل. تحتاج إلى أن يكون بالغ كثيرا جدا كما كنت تنوي بناء في نهاية المطاف السباحة رياضي. الآن الطلاء منطقة وملء مع الماء ماء منزلق ينزلق. حوض إصلاح جاهز الآن يمكنك الذهاب للسباحة حزب التجمع. كنت قد فعلت ماء منزلق بناء الآن يمكنك السباحة و تأخذ الشرائح في هذا حقيقي بركة السباحة والمتعة.

بركة السباحة متعة الصيف: منزلقات مائية مغامرة الميزات:

★ تجربة حقيقية من شاطئ السفينة الدوارة
★ رسومات مذهلة 3D & ultimate السباحة رياضي البيئة
★ مستويات مختلفة لاختبار المهارات الخاصة بك في ماء منزلق ينزلق
★ الموسيقى الخلفية رائعة
★ الصوت عالية الوضوح كاميرا باردة وجهات النظر
★ أصوات رائعة لتعزيز تجربة الألعاب الخاصة بك من السباحة حزب التجمع

الآن تحميل هذه مسبح بناء والتمتع ماء منزلق ركوب

ذات مرة كنت تلعب هذه المياه splashdown سوف تعرف أن لديك للعمل مع المعدات الثقيلة مثل الرافعات العملاقة الثقيلة شاحنة القيادة وقوف السيارات و ركوب السفينة الدوارة على موقع البناء. رائعة ومتنوعة البيئات مفصلة في بركة السباحة متعة الصيف أنك لن تحصل على بالملل كما يمكنك بناء.

تحميل سباحة حوض السباحة الصيف مرح: الشرائح المياه مغامرة للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  سباحة حوض السباحة الصيف مرح: الشرائح المياه مغامرة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك