متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » ستة محرر الصور حزمة APK
 ستة محرر الصور حزمة APK icon

ستة محرر الصور حزمة APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

ستة محرر الصور حزمة APK

تنزيل ستة محرر الصور حزمة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف ستة حزمة محرر الصور

هل تشعر سيئة بسبب الدهون في الجسم ؟ هل تبحث عن ستة حزمة كاملة من عضلات الجسم ؟ ثم ستة حزمة القيمة المطلقة محرر الصور هو في نهاية المطاف التطبيق, للرجال, تعطي ذكية جدا و وسيم ننظر إلى الموافقة المسبقة عن علم مثل صحيح صور الفن برو.

Abs دائما دورا هاما جدا بالنسبة للرجال الحياة وأنه يعطي نظرة الملكي إلى الرجال. هذا التطبيق هو الأفضل الجسم مغير تحول الظاهري وتعطيك لتحرير الموافقة المسبقة عن علم مع بعض مجموعة من قصات الشعر مذهلة, اللحية, الشارب الأساليب و abs.

قبل استخدام هذا ستة حزمة القيمة المطلقة محرر الصور التطبيق يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من صور آثار التبريد نظارات, قصات الشعر. سوف تحصل على ستة حزمة مع العضلة ذات الرأسين كبيرة الصدر على الفور دون أن تفعل أي ممارسة التدريبات

نسيان مملة ستة حزمة القيمة المطلقة التدريبات و جعل الصورة المونتاج في لحظات قليلة مع ستة حزمة التطبيق الكاميرا و أن تتأكد من أن لا أحد من أي وقت مضى لاحظت تلك هي وهمية العضلات!

ستة حزمة القيمة المطلقة نمط مبدل التطبيق يوفر لك مختلف HD بارد المشاهير ستة حزمة القيمة المطلقة ملصقات لحظة Abs النمو بسهولة و تحول نفسك إلى ستة حزمة القيمة المطلقة الرجل بسرعة وسهولة.

أنت لا تحتاج إلى تشغيل برامج تحرير الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة بعد الآن فقط استخدام هذه الصورة أداة.

فهم abs يناسب شكل جسمك.

الميزات الرئيسية

✔ جمع أنيقة abs.
✔ الوجه خيار تناسب بشكل صحيح تصفيفة الشعر في وجهك
✔ سهلة التناوب والتكبير.
✔ مجموعة من جسد رجل باني صورة دعوى الموافقة المسبقة عن علم أطر و قوالب!
✔ مجموعة مذهلة من تصفيفة الشعر ، اللحية محرر الصور, الرجال شارب, غطاء محرر الصور, القبعات الصور مكبرة على الرجل والمرأة ، البنجابية العمائم محرر الصور ، راجاستان عمامة محرر الصور, العلم على الوجه, مضحك مغير الوجه, وشم الجسم محرر تاج زهرة محرر الصور, النساء تسريحات الشعر, التعادل محرر الصور و تاج زهرة محرر الصور تكمل abs الأساليب.
✔ مشاركة النادي الجسم الصور الإبداعات مع الأصدقاء والعائلة عبر ال WhatsApp, Flickr, Facebook, بينتيريست, بيكاسا, خط, Twitter, Instagram, Skype وغيرها من الشبكات الاجتماعية
✔ اتصال إنترنت المطلوبة في المرة الأولى فقط ثم يمكنك استخدام جميع التطبيق حاليا.

✔ محرر الصور
تحرير الصور الخاصة بك مع أفضل أداة تحرير الصور في أندرويد. سوف تحصل على أفضل فن التصوير الفوتوغرافي و جعل لون تأثير الصورة مع الإطار وخلق الصور الجميلة. قد تجد مجموعة متنوعة من الخيارات يوفر الموافقة المسبقة عن علم التحرير من قبل هذا التطبيق.

✔ جعل صورة بلدي أنيق Instatly
يجب أن يكون هذا محرر الصور التطبيق للحصول على الهواتف الذكية الروبوت الخاص بك لالتقاط كل الذكريات الحلوة على الصور في أي وقت تريد و جعل الصورة عيد الميلاد, الذكرى صورة, صور عيد الحب, صور الحب وصور الزفاف الجميلة نزهة أو الكلية مجموعة أكثر جمالا مع إطارات و حفظ في الألبومات الخاصة بك.

✔ صور مصمم الفيس بوك صفحة الغلاف الخالق
مجموعة جديدة إنستا صورة كخلفية على الشاشة الرئيسية ، ملف DP أو قفل الشاشة الخلفية!

✔ التعديلات
تحرير الصور مع اثنين من حركات الأصابع نطاق التكبير ونقل الصورة الخاصة بك لتناسب الكمال داخل القالب.

توفير المال لأنك لا تحتاج إلى استئجار المصورين المحترفين إلى إنشاء حزب, تعود, عيد ميلاد, تهنئة الحدث, التخرج, صور زفاف أو حب الصورة بالنسبة لك.

انها حرة لك حتى تحميل هذه الرائعة محرر الصور التطبيق الآن سيكون لديك دائما بعض مثيرة للاهتمام ستة حزمة المونتاج على الموافقة المسبقة عن علم تحرير و صنع الكولاج كما يمكن استخدامه صانع الكولاج أيضا.

تحميل ستة محرر الصور حزمة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  ستة محرر الصور حزمة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك