متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » سمك القرش تحت الماء قناص هنتر APK
 سمك القرش تحت الماء قناص هنتر APK icon

سمك القرش تحت الماء قناص هنتر APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

سمك القرش تحت الماء قناص هنتر APK

تنزيل سمك القرش تحت الماء قناص هنتر APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف القرش تحت الماء قناص هنتر

كما تلعب القرش الحوت ألعاب ضخمة في البحر وقتل أسماك القرش الجائعة أو الثور القرش من أسماك القرش الألعاب مع النهائي البنادق القناصة. أكبر القرش أكبر المسدس سوف تحتاج من أجل توفير خط الدفاع الأخير ضد مهاجمة مجنون القرش الحوت الأزرق أو الغضب القرش جنبا إلى جنب مع سمك القرش النمر من ألعاب الحيوانات. على عكس أي مغامرة أخرى, هذا القرش اطلاق النار قناص السعي سوف توفر لك صحيح الأدرينالين في العالم الافتراضي. هذا هو واحد من مختلف الحوت القرش لعبة محاكاة & الحوت الأزرق لعبة محاكاة التي سوف تقتل كل الدموي أسماك القرش الحوت أو النمر القرش جنبا إلى جنب مع سمك القرش المطرقة أو وحش البحر مع الجيش الأمريكي قناص مطلق النار البنادق.

لا خوف من مخيف فكي سمكة قرش من الحوت ألعاب , فقط تبادل لاطلاق النار أو قنص مع قناص 3d أو مطلق النار قناص المهارات من ألعاب صيد لقتل الثور القرش مع بندقية قنص وتحقيق الهدف الخاص بك في هذا القرش لعبة الصيد. الهدف الأبيض والأزرق جنبا إلى جنب مع سمك القرش النمر الأسود مع أسماك القرش الحوت القاتل محاكاة أو الحوت الأزرق محاكاة على طول واقعية orca محاكاة تدريب قناص مطلق النار أو القرش صياد و لا تدع وحشية القرش الحصول على أقرب إليك. قتل جميع أسماك القرش واحدا تلو الآخر مع كل ضربة حاسمة و اثبات ان كنت صحيح القرش القاتل قناص هنتر.

هذه هي فرصتك في نهاية المطاف إلى أن تصبح الأسطوري القرش قناص مطلق النار. استخدام رصاصة واحدة و اصطياد أكبر البحر الصيادين أو وحشية وحوش البحر جنبا إلى جنب الثور القرش في أصعب القرش قناص مطلق النار ألعاب و كسب الاحترام في قناص الغضب. القاتل قرش رأس المطرقة أو مجنون القرش النمر والقرش سوف الهجوم عليك الفورية-قتل هجوم سمك القرش تحت الماء. استخدام الخاص بك تجربة أفضل قناص قاتل أو قناص الأمريكية من لعبة fps, إنقاذ الناس الأبرياء من الغضب سمكة القرش تحت الماء مذهلة القرش في العالم.

ميزات تحت الماء القرش قناص هنتر:
• في نهاية المطاف قاتل قناص اطلاق النار تجربة اللعبة مصممة تحت الماء صياد الحيوانات.
• الضوابط على نحو سلس وسهل على إنقاذ نفسك من المفاجئ هجوم سمك القرش
• البعثات أن تصبح صياد سمك القرش من الصيد ألعاب
• متعددة قنص بالمسدسات القرش الصيد
• واقعية غاضب الألعاب القرش

تحميل سمك القرش تحت الماء قناص هنتر APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-26

- Improved Gameplay
- User Friendly Controls
- Enhanced Graphics
- Minor Game Fixes

Get it on:
Get  سمك القرش تحت الماء قناص هنتر APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك