متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الفن والتصميم » سناب ستوديو APK
 سناب ستوديو APK icon

سناب ستوديو APK

0 votes, 4.1/

5

0$ تطبيقات الفن والتصميم

4.0.3 and up

سناب ستوديو APK

تنزيل سناب ستوديو APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف SwipeStudio: Geofilter & عدسة صانع سناب شات

SwipeStudio يساعدك على إنشاء مذهلة شات Geofilters و عدسة من شأنها أن تجعل كل مناسبة أن أكثر متعة! يمكنك أن تجد مئات من تصفية الإبداعية التصاميم أو يمكنك حتى إنشاء الخاصة بك. نحن الإجابة على جميع شات تصفية يحتاج التأكد من كل مناسبة احتفال هو Snaptastic!

4 خطوات بسيطة لخلق مذهلة شات تصفية أو عدسة

1. اختيار قالب تصميم
يمكنك اختيار قالب تصميم من مجموعة واسعة من سناب شات تصفية التصاميم أو العدسة المتحركة. تبحث عن شيء معين ؟ وضع طلب تصميم مخصص.

2. تخصيص التصميم الخاص بك مع نص مخصص والرسائل
لدينا مجموعة من النص مسبقا و أنماط الخط لجعل شات تصفية تبدو رهيبة! مجرد اختيار النمط الذي يناسب التصميم الخاص بك واكتب في الرسالة الخاصة بك.

3. تعطي التصميم الخاص بك هو اللمسات الأخيرة
لدينا الآلاف من العناصر الرسومية لالتوابل حتى التصميم الخاص بك. اختيار من واحدة من لدينا عناصر مميزة ، أو البحث عن تلك التي تريد إضافتها إلى التصميم الخاص بك.

4. تقدم على الفور إلى شات
بمجرد الانتهاء من التصميم الخاص بك ، يمكنك أن تقدم على الفور إلى سناب شات مباشرة من التطبيق. اختيار موقع المكان على الخريطة ، حدد الحدث الخاص بك التاريخ والوقت والمدة. هذا هو, لقد انتهيت! مجرد الجلوس والاسترخاء كما تأخذ الرعاية من بقية.

لدينا أيضا أداة على الإنترنت إذا كنت تفضل أن تفعل على جهاز كمبيوتر محمول: https://swipestudio.co

تحميل سناب ستوديو APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-02-12

You can now create your own Snapchat Lens (animated filters) for any occasion. Just pick one of our pre-made animation templates, customize it, and unlock it on your Snapchat camera! You can also impress your friends by sending it to them!

Get it on:
Get  سناب ستوديو APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك