متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطعام والشراب » سهلة وصفات صحية APK
 سهلة وصفات صحية APK icon

سهلة وصفات صحية APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الطعام والشراب

4.0.3 and up

سهلة وصفات صحية APK

تنزيل سهلة وصفات صحية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف وصفات صحية سهلة

وصفة سهلة التطبيق هو كتاب الطبخ الذي يعطي مجموعة واسعة من وصفات الطعام مجانا. باستخدام وصفة سهلة التطبيق يمكننا طهي الأطعمة بسهولة جدا. الطبخ السهل من الأطعمة يلعب دورا هاما في حياتنا. في الحياة اليوم كل الناس يختار الأطعمة الصحية. في هذا كتاب الطبخ سوف تجد وصفات عالية التغذية والفيتامينات وغيرها. هناك العديد من وصفات سهلة على الإفطار والغداء والعشاء التي هي لذيذ جدا و سهلة جدا لطهي الطعام. خطوة خطوة تعليمات الطبخ الأطباق المقدمة. إذا كنت مبتدئا في الطبخ ثم وهذا سوف يكون أفضل رفيق لك.

ميزات التطبيق :
* البحث عن أي وصفات تحب
* البحث حسب المكونات والعلامات
* فرز وتصفية وصفات حسب الفئة
* إضافة الوصفات المفضلة
* مشاركة الوصفات الخاصة بك عن طريق وسائل الاعلام الاجتماعية مع الأصدقاء وأفراد العائلة.
* إنشاء قوائم التسوق الخاصة بك من وصفة التفاصيل.
* إضافة وصفات حاليا الوصول إليها حاليا.
* يمكنك عرض الوصفات الخاصة بك في اللغة الأم.
* التمتع وصفة اليوم.

من أجل حياة صحية و نحن بحاجة سهلة وصفات الطبخ و الأكل الصحي. سهلة وصفات الطبخ تعطي أفضل وصفات للحفاظ على صحة الجسم. سهلة وصفات كعكة يعطي أفضل كعك في وقت أقل جدا. جميع وصفات متوفرة في هذه الوصفة الكتاب و عشاق الطعام يمكن أن تجد أي نوع من وصفات لذيذة. يمكنك أن تتعلم كيف لطهي جميع هذه الوصفات بسهولة جدا باستخدام هذا السهل طبخ وصفة. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الكوكيز ، وهناك صحية ملفات تعريف الارتباط . الدجاج صحية سهلة وصفات الطبخ يمكن تضمينها في عشاء صحية. الأطفال الأصحاء يجب أن يكون لديك نظام غذائي صحي واتباع نظام غذائي صحي خطط.
تقريبا كل الوصفات المعقدة مثل وصفات دجاج, لحم البقر وصفات, وصفات لحم الخنزير وما إلى ذلك يمكن أن تكون بمثابة وصفة سهلة باستخدام هذه الوصفة التطبيق. الرعاية الصحية ، وهناك العديد من الكتب المتاحة والتي هي ذات الصلة بالصحة. اتباع نظام غذائي صحي يشمل سهلة وصفات طبخ صحية الفخار و أيضا هذه الفئة تشمل السلطات الصحية. لدينا قضايا الصحة أننا يمكن أن تذهب في مجلات الصحة, الصحة أدلة ، مجلة صحة الدليل ، إلخ. حاسبة السعرات الحرارية الحالة مهم جدا لإدارة المعلومات الصحية. وصفات صحية مفيدة جدا للقلب مرضى السكري. يمكنك أيضا محاولة الإيطالية و الألمانية الشهية وصفات من مختلف المأكولات العالمية.

لذلك طهي بسهولة ، الحفاظ على الصحة.
سعيد الطبخ!

تحميل سهلة وصفات صحية APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-04-17

* Subscriptions available to remove ads
* Improvements in shopping list

* Added more recipes and videos.
* UI improvements
* Performance improvements and bug fixes
Enjoy cooking !!

Get it on:
Get  سهلة وصفات صحية APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك