متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » سوبر الحديثة البيت. خريطة ل مسب
 سوبر الحديثة البيت. خريطة ل مسب icon

سوبر الحديثة البيت. خريطة ل مسب

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

سوبر الحديثة البيت. خريطة ل مسب

تنزيل سوبر الحديثة البيت. خريطة ل مسب للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف سوبر البيت الحديث. خريطة MCPE

في هذه الخريطة الجديدة عن ماين كرافت يمكنك أن تجد نفسك في لا يصدق مجهزة تجهيزا جيدا القصر بنيت على حافة الهاوية و معزولة عن الحضارة الضخمة الهاوية. تحميل لدينا خريطة جديدة ماين كرافت مجانا وزيارة هذا المكان المدهش!
في هذه الخريطة ماين كرافت يمكنك تخيل نفسك باعتباره صاحب الكبيرة القصر الفاخر ، حتى كنت قد رأيت الكثير نموذجية خرائط MCPE, سوف يفاجأ. بشكل لا يصدق قصر كبير مبني على حافة الهاوية ، بالقرب من الوادي الصغير. يبدو مثير للإعجاب حقا و قد يكون من الصعب تصديق هذا هو السبب في تحميل لدينا خريطة MCPE اختبار كلماتنا. المحيطة المرتفعات المشهد سوف تأخذ نفسا الخاص بك ضخمة مجهزة تجهيزا جيدا المنزل تحافظ على الكثير من الأسرار المثيرة للاهتمام. واحدة من السمات الرئيسية من المنزل نوافذ كبيرة حيث يمكنك التمتع عرض مذهلة. في هذا المنزل سوف تجد أيضا بار, طاولة بليارد, الكثير من بقية الغرف, مدفأة كبيرة والعديد من الآخرين العاديين, ولكن لا يزال أشياء لطيفة. أيضا هذا البيت فضلا عن كامل أراضي هذا لا يصدق خريطة ماين كرافت يمكن أن تصبح منصة مثالية لمختلف الألعاب مع الأصدقاء. حتى تحميل هذا خريطة MCPE على الاطلاق مجانا, دعوة أصدقائك و استكشاف هذا مدهش supermodern القصر!

سوف تحتاج إلى تثبيت ماين كرافت طبعة جيب على الجهاز المحمول الخاص بك على هذه الخريطة.
تنويه: هذه خريطة MCPE ليست مصنوعة أو تدعمها Mojang. ماين كرافت ماين كرافت طبعة جيب الرسمية هي علامات تجارية Mojang AB. المطورين من هذا MCPE الخريطة لا تتعاون مع Mojang. هذا التطبيق الكامل تلتزم الشروط التي وضعتها Mojang AB. مزيد من المعلومات في https://account.mojang.com/terms.

تحميل سوبر الحديثة البيت. خريطة ل مسب للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  سوبر الحديثة البيت. خريطة ل مسب on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك