متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » Superhero Strange War Hero APK
 Superhero Strange War Hero APK icon

Superhero Strange War Hero APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

Superhero Strange War Hero APK

تنزيل Superhero Strange War Hero APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف خارقة غريبة بطل الحرب

خارقة غريبة الحرب الإنقاذ بطل يعطيك فرصة رائعة أن تكون مقاتل في نفس الوقت. انها نهاية العالم لعبة البقاء على قيد الحياة حيث لديك لاستخدام الخاص بك أقوى محارب القوى لإنقاذ المدنيين من الخوف العصابات المقاتلين. عليك أن تحلق فوق ساحة معركة حيث المجهول صياد يختبئ. استخدام الخاص بك أقوى بطل الصلاحيات لأداء واجب في أفضل لعبة خارقة. خارقة غريبة الحرب بطل اللعبة لديها بيئة رائعة مع استراتيجية البقاء على قيد الحياة. لعبة البقاء على قيد الحياة نهاية العالم لديه الكثير من المهمات الصعبة.

مع مساعدة من مهارة القتال ، الهروب من المدينة في ساحة المنطقة. الإنقاذ المجهول الجيش رينجرز من أجل البقاء. هذا هو السبب في الجيش العسكرية يختار لك آخر البقاء على قيد الحياة في إنقاذ المدنيين في اللعبة على الانترنت خارقة. تحلق بك متحولة القوى ساعد دائما لك حفظ المدينة من الشرور. ساحة المعركة يجعلك أسطورة حتى يبدو الجميع. الآن هو الوقت المناسب لمساعدة الجيش لإنقاذ البلاد من قناص العدو. قناص العدو خطط الحرب مع ما يصل إلى تاريخ النهج. المسلحة الجيش يتوقع منك أن ترفع قوى كامنة لتجنب قناص العصابات. من أجل إنقاذ الجرحى المدنيين في الوقت المناسب. كل الجيش لا حرية القتال و أيضا أن لا يصدق الناجي القوى حتى لا نخذلهم. يطير مع كل ما تبذلونه من لا يصدق البطل القوى دودج السيارة مع بندقية اطلاق النار وانقاذ الجيش بجروح مطلق النار في جميع التكاليف.

لإنقاذ الجنود الجرحى من الرماة خارقة في لعبة على الانترنت. الأسلحة الحديثة من الإضراب & قناص العدو قد يعطي لهم ميزة على. ولكن يطير متحولة و القوى لا يصدق بكثير من أي سلاح العدو. إجابة الدعوة من الجرحى و البحث والإنقاذ لهم! يسمونه لك لأنهم يعتقدون في القوى الوحش و أعلم أنك سوف تفعل أي شيء من أجل أداء واجب.

ميزات خارقة غريبة بطل الحرب:
– أن يكون محارب حقيقي بأداء واجب الإنقاذ
– عمل شغل الانقاذ
– الادمان اللعب
– 3d غامرة الحرب البيئة
– الحياة الحقيقية المؤثرات الصوتية

تحميل Superhero Strange War Hero APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-07

- إصلاح كافة الأخطاء
- تحسين اللعب
- UI & UX التغييرات
- جدار غير مرئي حل المشكلة
- قليل من البعثات الجديدة

Get it on:
Get  Superhero Strange War Hero APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك